نجم غانا جيان يحتج... ويعلن اعتزاله - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    نجم غانا جيان يحتج... ويعلن اعتزاله


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 21st May 2019, 06:40 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new نجم غانا جيان يحتج... ويعلن اعتزاله

    أنا : المستشار الصحفى





    قرر النجم المخضرم أسامواه جيان إعلان اعتزاله اللعب الدولي مع المنتخب الغاني، قبل أسابيع فقط على انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم التي تستضيفها مصر بين 21 يونيو/حزيران و19 يوليو/تموز المقبلين، بسبب عدم رضاه على ما قام به الجهاز الفني لمنتخب بلاده.

    ونشر أسامواه جيان في حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بياناً رسمياً أعلن فيه احتجاجه على عزم المدرب كويسي أبياه المدير الفني للمنتخب الغاني، من حرمانه من شارة القيادة قبل انطلاق المسابقة القارية المقبلة في مصر.

    وأضاف صاحب (33) عاماً "لقد قمت بالتشاور مع عائلتي والفريق، حول قرار المدرب منح شارة قيادة المنتخب الغاني إلى لاعب آخر، مع وجودي في القائمة الرسمية، فإنني أريد استبعاد نفسي من كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، والاعتزال بشكل دائم اللعب الدولي مع منتخب بلادي".



    وختم أسامواه جيان مهاجم نادي قيصري سبورت التركي حديثه، بوضعه تعليقاً على بيانه قال فيه: "شكراً غانا، أن ممتن إلى الأبد"، لتطالبه الجماهير الغانية التي علقت بالتراجع عن قراره، لأنهم بحاجة إليه في البطولة المقبلة.

    يذكر أن المنتخب الغاني الذي نجح في نيل لقب كأس الأمم الأفريقية في أربع مناسبات، سيخوض المسابقة القارية بعد وقوعه في المجموعة السادسة، رفقة الكاميرون حاملة اللقب، وبنين، وغينيا بيساو.










    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : نجم غانا جيان يحتج... ويعلن اعتزاله     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    هل تبيع الحكومة المصرية مياه الري للفلاحين .. هذه... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th October 2019 01:00 AM
    جونسون يطلب من الاتحاد الأوروبي تأجيل موعد... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th October 2019 01:00 AM
    أكراد في المكعّب صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th October 2019 01:00 AM
    تونس.. حالة وعي صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th October 2019 01:00 AM
    الإلهاء في زمن الخواء السياسي صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th October 2019 01:00 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]