مقتل 18 مسلحا تابعا لحفتر في هجوم للقوات الليبية جنوبي طرابلس‎ - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    مقتل 18 مسلحا تابعا لحفتر في هجوم للقوات الليبية جنوبي طرابلس‎


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 21st May 2019, 08:31 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb مقتل 18 مسلحا تابعا لحفتر في هجوم للقوات الليبية جنوبي طرابلس‎

    أنا : المستشار الصحفى





    قتل ثمانية عشر مسلحاتابعا للواء المتقاعد خليفة حفتر، الثلاثاء، في هجوم بمختلف أنواع الأسلحة، بإسنادجوي، شنته قوات حكومة الوفاق الوطني على محاور اليرموك والخلة وصلاح الدين جنوبالعاصمة الليبية طرابلس.


    في حين قتل ثلاثة من قواتالجيش الليبي التابع لحكومة الوفاق وأصيب عشرون آخرون، عقب الاشتباكات التي سيطرتفيها قوات الوفاق على معسكر الشرطة العسكرية طرابلس ومعسكر غريبيل في الخلةجنوبي العاصمة.


    وقال مصدر عسكري من عمليةبركان الغضب التابعة لحكومة الوفاق لـ"عربي21"، إن قوات الوفاق سيطرت على مواقعحيوية من قوات حفتر في محور صلاح الدين وإنها في طريقا لاستعادة السيطرة على كوبريسوق الأحد.


    وأضاف المصدر - فضل عدمالكشف عن هويته- أن قوات الوفاق تقدمت بجنود مشاة مسافة كيلومترين في في محورالخلة جنوبي طرابلس، بعد قصف مدفعي مكثف على مواقع وتمركزات قوات حفتر.


    وأكد المصدر العسكري أنطائرات سلاح الجو الليبي التابعة لحكومة الوفاق قصفت أهدافا عسكرية تابعة لقواتحفتر في مدينة غريان جنوب غرب طرابلس وتمركزات أخرى على تخوم العاصمة الجنوبية.


    "دول بعينها تدعم حفتر"




    من جانبه قال مندوبليببا في الأمم المتحدة المهدي المجربي، إن قوات اللواء المتقاعد خليفة حفتر قامتبشن عدوان غادر على العاصمة طرابلس، وارتكبت جرائم ترقى لجرائم حرب، مضيفا أنالانتهاكات التي ارتكبتها لم تقف عند هذا الحد، بل امتدت لتشمل قطع المياهعن المدينة.


    وأضاف المجربي في كلمةأمام مجلس الأمن الدولي، أن الترسانة المستخدمة في عدوان قوات حفتر على طرابلس،تشير إلى أن دولا بعينها دعمت حفتر طيلة السنوات الماضية، مشيرا إلى أن الدعمالمقدم للقوات المعتدية، يؤدي إلى إطالة عمر الحرب وتدمير النسيج الاجتماعي.


    وتابع المندوب الليبي، أنحكومة الوفاق الوطني، تمارس حقها في الدفاع عن نفسها، عبر التصدي للعدوان من قبلقوات حفتر، مؤكدا أن مجلس الأمن الدولي عجز عن وقف انتهاكات قراراته،وتجنيب المدنيين الاعتداءات والانتهاكات التي مارستها قوات حفتر.


    وأوضح ، أنه لا توصيفللعدوان على العاصمة من قبل قوات حفتر سوى الانقلاب على الشرعية، مضيفا أن قواعدالتفاوض قد تغيرت بعد هذا الاعتداء.


    وطالب المجربي البعثةالأممية بإيجاد آلية جديدة للحل السلمي، لتمثيل كافة الأطراف دون حصرها في شخصواحد.



    اقرأ أيضا:مواجهات بمحيط طرابلس والوفاق تعيد التعاون الأمني مع باريس






    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الولايات المتحدة تفرض عقوبات على وزير الاتصالات... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd November 2019 07:21 PM
    لحظة انفجار جزئي لمركبة الفضاء SpaceX أثناء... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd November 2019 07:21 PM
    حكومة السودان تحظر 24 منظمة شبابية ونقابية وأهلية أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd November 2019 07:11 PM
    "المركز العربي" يرصد تجارب العدالة الانتقالية في... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd November 2019 07:11 PM
    زيدان يحسم مصير بيل مع ريال مدريد بعد أزمة العلم صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd November 2019 07:11 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]