في انتظار موسم الأغاني - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : gogty)
    نصيب مصر من حقل ظهر صفر%
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : اسلام عبده)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    في انتظار موسم الأغاني


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 22nd May 2019, 06:53 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new في انتظار موسم الأغاني

    أنا : المستشار الصحفى




    يبدو أن فصل الصيف مقبلٌ على مجموعة لا بأس بها من المهرجانات والحفلات الخاصة بالنجوم. تتأهب مدرجات بعض المدن العربية، مثل جرش وقرطاج، لاستقبال مجموعة من الأصوات لإحياء أسابيع فنية في فترة فصل الصيف. لبنان داخل الملعب أيضاً؛ الاستعدادات على قدم وساق لاستضافة مجموعة من النجوم العرب والأجانب ضمن مهرجانات بيت الدين وبعلبك الدولية.

    باستثناء عاصي الحلاني وصابر الرباعي، لا إصدارات غنائية جديدة في عيد الفطر. تُشير مصادر إلى أن عاصي الحلاني يعمل على تسجيل أغنية جديدة يصدرها بالاتفاق مع شركة ديزر للإنتاج. كذلك، يحضر صابر الرباعي إلى بيروت للانتهاء من تسجيل مجموعة من الأغاني. لم يقرر صاحب "أتحدى العالم" ما إذا كان سيقدم جديده في فترة العيد، أم سينتظر حتى بداية الصيف.

    وبدأت الحملات الدعائية لحفلات عيد الفطر. شركة روتانا، التي تحاول النهوض مجدداً، تعود هذا الموسم في حفلات تقدمها ضمن المناسبة، في ظل غياب خليجي لأبرز المغنين الذين كانوا يقيمون حفلات في بيروت. تجمع روتانا الأصوات التي تعاقدت معها قبل وقت، أو أعادتها إلى حضن الشركة السعودية، مستقوية بشركة ديزر الفرنسية للترويج ونشر الأغاني على المنصّات الإلكترونية، وفق رؤية يخالها المغنون أنفسهم "عالمية"، لكنها ما زالت خجولة الانتشار عربياً، لتفضيل المتابعة من قبل الجمهور العربي على المنصات التقليدية التابعة لمواقع غير رسمية.
    لا إصدارات جديدة في العيد المقبل، رغم أن بعض المغنين اعتمدوا في السابق على إطلاق أغانيهم في مناسبات كهذه. لكن الخطة هذا الصيف اختلفت؛ إذ أصدرت نجوى كرم أغنيتين بداية الربيع، وأطلقت عطراً حمل اسمها، لتعود مجدداً وتستثمر في الأغنيات الجديدة مع قرب موسم الحفلات. أصدرت كرم "ملعون أبو العشق" و"كتير حلو". وهناك معلومات تحدثت عن إمكانية إطلاق فيديو كليب خاص بالأغنية الجديدة التي كتبها ولحنها عناد شمس الدين، لكن لم تصور نجوى كرم الكليب الذي دار حديث عن إصداره. وتجتمع مع عاصي الحلاني ونوال الزغبي في الليلة الثانية من عيد الفطر في بيروت ضمن حفل ضخم تنظمه روتانا.
    كذلك، ستأتي محاولات استغلال نوال الزغبي لأغاني ألبومها الأخير، "كده باي"، بعدما شاركت بصوتها في تتر مسلسل "بروفا" الذي يُعرض حالياً، وهو من بطولة ماغي بو غصن والفنان المصري أحمد فهمي، وتصوّر، كذلك، فيديو كليب، لم يعرف ما إذا كان موعد صدوره في العيد أم في فترة الصيف.




    في الكويت، يبدو أن مجموعة من الحفلات ستقام تزامنا مع ليالي العيد. تلتقي أسماء لمنور وعبد الله الرويشد في مركز الأحمد الثقافي، وتحيي أصالة أيضاً حفلاً هناك، وأصدرت خلال الفترة السابقة أغنية "بنت أكابر" من ألحان محمود خيامي، ونالت رواجاً كبيراً.
    من جهته، يعمل المغني فارس كرم على إصدار أغنية جديدة خاصة بالصيف، تصدر في نهاية شهر يونيو/ حزيران المقبل، بينما يغيب زميله وائل كفوري عن أي جديد بانتظار استكمال الاستعدادات لإطلاق ألبومه الكامل نهاية السنة الحالية.
    المعروف أن وائل كفوري لم يعد منتسباً إلى شركة روتانا، ولو أنه بقي على تماس مع الشركة بعد رفضه لاتفاق لم يراع شعوره ولا نجوميته.







    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : في انتظار موسم الأغاني     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    إدلب في الحسابات الروسية التركية: حليفا الضرورة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd August 2019 05:30 AM
    رئاسة ترامب على مفترق طرق: شعبيته تتراجع باعتراف... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd August 2019 05:30 AM
    العلاقات الأميركية الدنماركية تتهاوى: بازار ترامب... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd August 2019 05:30 AM
    آخر محطات مفاوضات "طالبان" وواشنطن: هدنة لا وقف... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd August 2019 05:30 AM
    تأجيل مؤتمر تجريم التعذيب: ضربة لمساعي تلميع صورة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd August 2019 05:30 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]