#السيسي_يرفع_أسعار_الكهرباء: "الشعب وجد من يولع فيه" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 9 مشاركات
    إيران تحتجز ناقلة نفط بريطانية وطاقمها
    الكاتـب : حشيش -
    مات كافر - ملعون أبو الفقر!
    الكاتـب : حشيش -
    الخطوط البريطانية توقف رحلاتها للقاهرة
    الكاتـب : حشيش -
    إلعبي يا ألعاب
    الكاتـب : حشيش -
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    الكاتـب : Ehab Salem -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    يابلاش - الجنسية المصرية بـ 10 ألاف دولار!
    الكاتـب : حشيش -
    ماذا تفعل لو نسيت مفتاح السيارة بداخلها؟
    الكاتـب : حشيش -
    الجاسوس... الياهو بن شاؤول كوهين يهودي من...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    #السيسي_يرفع_أسعار_الكهرباء: "الشعب وجد من يولع فيه"


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 22nd May 2019, 11:00 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new #السيسي_يرفع_أسعار_الكهرباء: "الشعب وجد من يولع فيه"

    أنا : المستشار الصحفى




    استقبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بغضب واستياء وسخرية، الزيادات الجديدة في أسعار الكهرباء التي أعلنها وزير الكهرباء، محمد شاكر، والتي تصل نسبتها إلى 38.8% وتطبق بداية من شهر يوليو/تموز القادم.

    وحمل مغردون الرئيس عبد الفتاح السيسي مسؤولية "الصب الجديد في المصلحة"، ودشنوا لذلك وسم #السيسي_يرفع_أسعار_الكهرباء، في حين بذلت الأذرع الإعلامية والكتائب الإلكترونية، مجهودًا كبيرًا لتبرير الزيادة وعادت للشعار الشهير "أحسن مانبقى زي ليبيا والسودان".

    ورغم قلة برامج "التوك شو" العاملة في شهر رمضان، إلا أنّه كان لأحمد موسى المقرب من الداخلية نصيب الأسد في التبرير. وقارن على قناة "صدى البلد" وفي برنامجه "على مسؤوليتي" بين مصر وكل من السودان وليبيا. وقال: "كلنا عارفين ان الكهربا هتزيد وفي حاجات أهم من 5 جنيه و3 جنيه وعندك أربع اتجاهات استراتيجية فيها خطر". وأضاف "طب اسأل اخواتنا في ليبيا ولا السودان، دول مش عارفين يرجعوا بلادهم".




    وعلى مواقع التواصل، اقترح خالد عواض: "‏اللي متضايق من أسعار ‎#الكهرباء الجديدة يروح يتمشى شوية على كوبري روض الفرج أو يصلي في جامع الفتاح العليم هيلاقي نفسه بقى سعيد جدا وكل مشاكله إتحلت. #ارحل_ياسيسي".

    وسخر صفي الدين: "‏وزارة الكهرباء تتمنى لكم صوما مقبولا على أنوار الشموع.. وإفطارا شهيا في ظلام الليل المعتم. ‎#السيسي_يرفع_أسعار_الكهرباء".

    وأكدت سارة: "‏‎#السيسي_يرفع_أسعار_الكهرباء.. الشعب لم يجد من يحنو علية! الشعب وجد من يولع فيه". وأشارت نور الهدى: "‏‎#السيسي_يرفع_أسعار_الكهرباء.. شريحة الغلابه زادت 31% .. أما شريحتهم فزادت 10%".



    واشتكى عبد الرحمن: "‏‎#السيسي_يرفع_أسعار_الكهرباء.. الشعب مش في دماغه خالص كل يوم حرق دم بسبب الأسعار". وسخر أحمد "أبو كرتونة": "‏‎#السيسي_يرفع_اسعار_الكهرباء .. وهذا يصب فى مصلحة مؤيدي السيسي".

    وتساءل محمد حمادة: "‏ارتفاع أسعار الكهرباء بنسبه 15% .. بس ايه رأيك في محور روض الفرج اللي دخل جينيس. ‎#الكهرباء". وتخيل يسري الطويل حوارا ساخرا: "‏السيسي قال لمؤيديه جبرتم بخاطري بعد نزولكم الاستفتاء الدستوري يا أبو صلاح... _ وهو جبر بخاطرهم؟ _ طبعاً يا جدع رفعلهم أسعار ‎#الكهرباء".





















    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    "لعبة مضيق هرمز".. حبل مشنقة يلتف حول رقبة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st July 2019 04:50 AM
    إيران تجبر ناقلة نفط جزائرية على التوجه نحو... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st July 2019 04:50 AM
    "الإمارات للفضاء" تجرّب زراعة النخيل في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st July 2019 04:50 AM
    هازارد يستهل مشواره مع ريال مدريد بهزيمة أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st July 2019 04:50 AM
    "أناناس الواي فاي".. لص يفرغ حسابك البنكي في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st July 2019 04:50 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]