مرشح المعارضة يتعهد بالفوز مجدداً بانتخابات الإعادة في إسطنبول - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    حالة من النشوى
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : mahir baik)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    مرشح المعارضة يتعهد بالفوز مجدداً بانتخابات الإعادة في إسطنبول


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 22nd May 2019, 03:01 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new مرشح المعارضة يتعهد بالفوز مجدداً بانتخابات الإعادة في إسطنبول

    أنا : المستشار الصحفى




    تعهد مرشح المعارضة التركية عن "تحالف الشعب" أكرم إمام أوغلو، اليوم الأربعاء، بالفوز مجددا في انتخابات بلدية إسطنبول الكبرى، التي تعاد في 23 يونيو/ حزيران المقبل، مشددا على أنه سيسترد "الأمانة التي حمّلني إياها أهالي إسطنبول"، وذلك قبل أن تلغي الهيئة العليا للانتخابات نتائج الانتخابات التي جرت في 31 مارس/ آذار الماضي.
    وتمكن مرشح المعارضة عن حزب الشعب الجمهوري إمام أوغلو من التفوق على منافسه عن حزب "العدالة والتنمية" الحاكم باسم التحالف الجمهوري، بن علي يلدريم، بفارق ضئيل بلغ أكثر من 13 ألف صوت في مدينة يبلغ عدد ناخبيها أكثر من عشرة ملايين ونصف المليون ناخب، ولكن طعن العدالة والتنمية في قانونية بعض الإجراءات، منها تعيين رؤساء اللجان الاقتراعية من خارج موظفي القطاع العام، أدى لاتخاذ قرار إلغاء الانتخابات وإعادتها.

    وأعلن إمام أوغلو اليوم بدء حملته الانتخابية الجديدة لانتخابات الإعادة في مؤتمر صحافي، مبينا أن "الناخبين سيتوجهون إلى صناديق العدالة والوجدان مستخدمين ورقة اقتراعية هي ورقة الحساب"، مشددا على أنه "لن أحيد عن الطريق الذي أوضحه لنا سكان إسطنبول"، وأنه سيكون "مرشح الجميع، وسيحتضن كل أهالي إسطنبول".

    وتحدث إمام أوغلو، من جهة أخرى، عن ما وصفها بـ"تجاوزات للعدالة والتنمية" في إدارة بلدية إسطنبول الكبرى، حيث أوضح أن الأرقام التي حصل عليها خلال 18 يوما تولى فيها منصب رئيس البلدية، قبل إلغاء النتائج، تؤكد أنه "ما بين العامين 2014 و2019 تضاعفت ديون البلدية 4.5 أضعاف، وارتفعت فوائد الديون السنوية 8 أضعاف، كما زاد العجز في الميزانية خلال 5 سنوات 20 ضعفا"، موضحا أنه "أنفقت، في 3 سنوات، على الموقع الإلكتروني وحده 80 مليون ليرة تركية (13 مليون دولار)، وفي الوقت الذي لم يتم فيه إنشاء مديرية جديدة، جرى صرف 226 مليون ليرة (37.6 مليون دولار) للمشاريع الفكرية، وهذا يعتبر هدرا كبيرا".

    ولم يكتف إمام أوغلو بذلك، بل ذكر أنه خلال الـ18 يوما التي ترأس فيها رئاسة البلدية عمل على "تحويل الأموال إلى أهالي إسطنبول، منها تخفيضات في تعرفة أسعار المياه، وتخفيضات في المواصلات للطلاب، مما يقلل من إرهاق العائلة"، متعهدا بـ"مواصلة العمل على جعل إسطنبول خضراء عادلة، مع وقف الهدر الحاصل فيها".


    وطالب مرشح المعارضة بـ"البدء بمهامه رئيسا لبلدية إسطنبول بأسرع وقت، من أجل إيجاد حلول للعاطلين عن العمل، بعد أن ترك مليون شاب في إسطنبول خلال 5 سنوات مقاعد الدراسة"، متعهدا بـ"تقديم مساعدات مالية للعائلات المحتاجة في إسطنبول بما نسبته 1.9% من ميزانية البلدية".

    وفي 6 مايو/أيار الجاري، قررت الهيئة العليا للانتخابات في تركيا إلغاء نتائج الانتخابات في إسطنبول، وسحب مذكرة فوز إمام أوغلو، على أن تعاد الانتخابات الشهر المقبل.

    وعقب ذلك، بدأت الأحزاب السياسية والتحالفات في وضع خطط واستراتيجيات جديدة، على أمل أن ينجح "العدالة والتنمية" باستعادة الفوز في إسطنبول من جهة، فيما تسعى المعارضة، من جهة أخرى، للحفاظ على تفوقها الاستثنائي أمام "العدالة والتنمية" منذ 17 عاما.







    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    ما حقيقة فيديو "السوري مفتعل الحرائق"... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 17th October 2019 01:14 AM
    تركيا تدعو لعدم اتخاذ موقف من فلسطين بسبب تصرف... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 17th October 2019 01:14 AM
    أين المفاجأة في هذا الفشل المصري؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th October 2019 12:55 AM
    في مصر تظاهرات وفي العراق مؤامرات صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th October 2019 12:55 AM
    مياه النيل وصناعة الأفلام صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th October 2019 12:55 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]