المسلسلات الأكثر مشاهدة خلال أسبوعي رمضان في لبنان - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    حالة من النشوى
    (الكاتـب : حشيش )

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    المسلسلات الأكثر مشاهدة خلال أسبوعي رمضان في لبنان


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 22nd May 2019, 03:01 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new المسلسلات الأكثر مشاهدة خلال أسبوعي رمضان في لبنان

    أنا : المستشار الصحفى




    حافظ الجزء الثاني من المسلسل اللبناني "آخر الليل" على مركز الصدارة، في قائمة المسلسلات الـ 10 الأكثر مشاهدة في لبنان، خلال الأسبوعين الأول والثاني من شهر رمضان الحالي، وفق قائمة شركة "إيبسوس ـ نيلسون" التي اطلع عليها "العربي الجديد".

    وركزت قائمة "إيبسوس ـ نيلسون" على ما تابعه اللبنانيون عبر القنوات المحلية، خلال الأسبوعين الأول والثاني من شهر رمضان الحالي، من الثامنة والنصف مساء حتى منتصف الليل، مستثنية نشرات الأخبار والبرامج المعادة والبرامج الدينية والتغطيات المباشرة.

    الجزء الثاني من المسلسل اللبناني "آخر الليل" الذي تعرضه "الجديد" استمر بتربعه على عرش المرتبة الأولى، بمعدّل نسبة مشاهدة بلغت 14.68 في المائة من المشاهدين في الدقيقة، علماً أن عرضه بدأ قبل رمضان.

    كما حافظ مسلسل "الباشا" الذي تعرضه القناة نفسها على المرتبة الثانية، بنسبة مشاهدة بلغت 14.47 في المائة من إجمالي المشاهدين في الدقيقة.

    اللافت أن المسلسل اللبناني "أنتي مين" من بطولة كارين رزق الله وعمار شلق الذي يعرض على "إم تي في" MTV، استطاع انتزاع المرتبة الثالثة من مسلسل "الهيبة ـ الحصاد"، بمعدل 13.44 في المائة من إجمالي نسبة المشاهدين في الدقيقة.

    مسلسل "خمسة ونص" للفنان قصي خولي ونادين نسيب نجيم، وتعرضه القناة نفسها، استطاع التقدّم من المرتبة الخامسة إلى الرابعة، بمعدل نسبة مشاهدة بلغت 13.19 في المائة من إجمالي المشاهدين في الدقيقة.

    وشهد مسلسل "الهيبة ـ الحصاد" انخفاضاً في نسب المشاهدة، فحلّ في المرتبة الخامسة بمعدل 12.75 في المائة من إجمالي نسبة المشاهدين في الدقيقة.


    وحلَّ المسلسل التركي "الحب الأعمى" الذي بدأت قناة "الجديد" بعرضه قبل شهر رمضان في المرتبة السادسة، بنسبة مشاهدة بلغت 9.7 في المائة من إجمالي نسبة المشاهدين في الدقيقة. أما مسلسل "دقيقة صمت" للثنائي عابد فهد وستيفاني صليبا، على القناة نفسها، فحلّ سابعاً، بمعدل 8.79 في المائة من إجمالي نسبة المشاهدين في الدقيقة.

    وجاء مسلسل "أسود"، من بطولة باسم مغنية وورد الخال وداليدا خليل، عبر قناة "إل بي سي آي"، في المرتبة الثامنة، بمعدل 6.83 في المائة من إجمالي نسبة المشاهدين في الدقيقة. وجاء المسلسل الاجتماعي الكوميدي "ضيعة ضايعة" الذي تعرض قناة "الجديد" الجزء الأول منه حالياً، في المرتبة التاسعة، بنسبة مشاهدة بلغت 6.30 في المائة من إجمالي المشاهدين في الدقيقة.

    وجاءت المسلسلات الآتية في المراتب الأخيرة وتعرضها كلها قناة "إل بي سي آي": مسلسل "بروفا" ثمّ "الكاتب" بعده "مسافة أمان". وفي المرتبة الثالثة عشرة، جاء مسلسل "سلاسل ذهب" الذي تعرضه القناة نفسها، بنسبة مشاهدة بلغت 3.31 في المائة. أما المرتبة الرابعة عشرة والأخيرة فمن نصيب مسلسل "حرملك" بنسبة 2.56 في المائة.






    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    غوغل تكشف عن هاتفين "برادار" وحاسوب محمول... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 15th October 2019 11:14 PM
    التعادل يختتم مباراة تاريخية ومبهجة بين السعودية... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 15th October 2019 11:14 PM
    قيس سعيد والإخشيدي والمتنبي.. حكاية الوعود والحظ أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 15th October 2019 11:14 PM
    منتخب سوريا يستفيد من تعثر الصين.. ويقترب من... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 15th October 2019 11:14 PM
    عطل بمحطة الفضاء الدولية يغيّر موعد أول رحلة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 15th October 2019 11:14 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]