التلفزيون الحكومي يصدم الجماهير الجزائرية قبل "كان 2019" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


golfopportunities.com

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    المطاريد ... بداية قوية
    (الكاتـب : toota ) (آخر مشاركة : MixBax)
    الصداقة بين الرجل والمرأة
    (الكاتـب : KANE ) (آخر مشاركة : didiomar)
    مطاريد الكويت
    (الكاتـب : Remon.soliman ) (آخر مشاركة : hader)
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : shawi)
    إفتتاح باب الهجرة بالفيديو
    (الكاتـب : Admin ) (آخر مشاركة : حشيش)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    التلفزيون الحكومي يصدم الجماهير الجزائرية قبل "كان 2019"


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 22nd May 2019, 03:01 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new التلفزيون الحكومي يصدم الجماهير الجزائرية قبل "كان 2019"

    أنا : المستشار الصحفى






    تترقب الجماهير الجزائرية العاشقة للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بشغف كبير موعد انطلاق بطولة أمم إفريقيا 2019 التي ستجري في مصر بالصيف القادم، من أجل متابعة زملاء المتألق رياض محرز بالمسابقة القارية الكبيرة، على أمل المضي بعيداً فيها، لتحقيق حلم التتويج باللقب، الذي طال انتظاره منذ عام 1990.

    لكن الجماهير الجزائرية قد تتعرض لصدمة قوية خلال البطولة القارية التي ستقام ما بين 21 يونيو/حزيران و19 يوليو/تموز المقبلين، بسبب عدم حصول التلفزيون الحكومي لحد الآن على حقوق النقل التلفزيوني لكأس أمم أفريقيا.

    وتناقلت وسائل إعلام محلية عن مصادرها في التلفزيون الحكومي، بأن الأخير لم يتوصل إلى أي اتفاق مع مالكي الحقوق، من أجل نقل البطولة على الأقل بقناته الأرضية، وأضافت ذات المصادر بأن المفاوضات تسير بوتيرة بطيئة جداً، ما سيتسبب بعدم بث التلفزيون الجزائري لأي مباراة في البطولة الأفريقية، حتى مباريات منتخب الجزائر في الدور الأول أمام كلّ من كينيا والسنغال وتنزانيا.

    وتابعت المصادر، بأن التلفزيون الحكومي متردد بشأن الموافقة على عروض مالكي الحقوق، من أجل شراء حصة من مباريات "الكان"، بسبب ارتفاع المقابل المادي للحقوق، وهي الحجة التي توظفها في كلّ مرة إدارة التلفزيون الجزائري التي كثيراً ما عاشت نفس الوضع في مناسبات سابقة، وقد بلغ بها الأمر في شهر نوفمبر/تشرين الثاني 2013 لقرصنة مباراة ذهاب الدور الفاصل المؤهل لمونديال 2014 بالبرازيل، بين بوركينافاسو والجزائر، بسبب عدم تمكنها من شراء حقوق المباراة.






    وتعيش الجزائر أوضاعاً سياسية استثنائية، منذ انطلاق الحراك الشعبي يوم 22 فبراير/شباط الماضي عبر مسيرات ضخمة عمّت كامل أرجاء البلاد، وقد أحدث الحراك عدة تغييرات على مستوى بعض هياكل الدولة، ومنها التلفزيون الحكومي، ما جعل إدارة الأخير تتريّث قبل اتخاذ أي خطوة لشراء حقوق بث مباريات "الكان"، وبخاصة أن ذلك سيكلّفها أموالاً كثيرة، وهو ما يتطلّب تلقي موافقة الحكومة قبل اتخاذ أي قرار.

    وبانتظار ذلك تبقى الجماهير الجزائرية، تترقب بشغف ما ستسفر عنه الأيام القليلة المقبلة بخصوص النقل التلفزيوني لمباريات منتخب الجزائر في أمم أفريقيا، وبالمقابل فإنها شرّعت أيضاً في إعداد خطط أخرى، من أجل عدم تفويت مشاهدة المباريات على غرار الاشتراك مباشرة بقنوات "بي إن سبورتس" أو متابعة البطولة على قنوات أوروبية، وهناك حتى من يخطط للسفر إلى مصر لأجل دعم ومساندة رياض محرز وزملائه.









    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    منظمة العفو الدولية تنتقد تعديلات أقرها أمير قطر:... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st January 2020 04:53 PM
    أكبر لاعب محترف في العالم يوقع لناد مصري في عمر... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st January 2020 04:53 PM
    أوقفوا قنص العيون! أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st January 2020 04:30 PM
    ابن شقيق رئيس الشيشان يسجل هدفا رائعا على فريق... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st January 2020 04:30 PM
    هنية يصل ماليزيا في إطار جولته الخارجية أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st January 2020 04:30 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]