"صراع العروش" وغيره... نهايات مسلسلات لم ترض المشاهدين - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    حالة من النشوى
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : mahir baik)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    "صراع العروش" وغيره... نهايات مسلسلات لم ترض المشاهدين


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 22nd May 2019, 03:01 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new "صراع العروش" وغيره... نهايات مسلسلات لم ترض المشاهدين

    أنا : المستشار الصحفى




    انتهى مسلسل "صراع العروش" وسط انتقادات واسعة من قبل معجبين رأوا أن حلقته الأخيرة كانت أقل من التوقعات. وهو ليس المسلسل الأول الذي تتلقى خاتمته انتقادات لاذعة من قبل الجمهور، إذ سبقته أعمال شهيرة أحبها الجمهور ثم صُدم بعضهم من حلقتها الأخيرة.
    وصنّفت مجلة "كوميك بوك" مسلسل GAME OF THRONES في المرتبة الثالثة لأسوأ نهايات المسلسلات. وانتقد الموقع تعيين بران ملكاً على الممالك، التي صارت ستاً فقط بدلاً من سبع، والتسرع في تحويل "دينيريس تارغيريان" إلى شخصية شريرة مجنونة في وقت قصير.

    وأكد الموقع أن كل شيء كان سريعاً في هذا الموسم الذي لم يتجاوز ست حلقات، وأن فكرة حل الأمور بسهولة شديدة جعلت المتابعين يخلصون إلى أن الجمهور والشخصيات تستحق أفضل.


    وصنف الموقع مسلسل LOST في المرتبة الأولى لأسوأ نهاية على الإطلاق. ووصف النهاية بأنها كانت سطحية جداً وغامضة وتركت أسئلة كثيرة في ذهن الجمهور: هل مات الناجون من رحلة أوشيانيك 815 طوال هذا الوقت؟ هل "جاك" حقاً مات؟ لماذا لا يحصل الجمهور على أي إجابات؟ وهل حصل على كل الإجابات ولا يعرفها؟





    وانتظر جمهور مسلسل HOW I MET YOUR MOTHER سنوات من العرض لمعرفة أمرين: اجتماع "روبن" و"تيد" معاً، ومعرفة من كانت الأم بالفعل. لكن المسلسل انتهى إلى أن الأم لم تكن هي الحب الحقيقي لـ "تيد"، وأنها ماتت منذ سنوات.

    وفي DEXTER، وبعد سنوات من متابعة ديكستر مورغان وحاجته للقتل، توقع الجمهور أن ينتهي في السجن أو ميتاً أو أي شيء كبير ونهائي، لكن بدلاً من ذلك، ذهب ديكستر للعيش في الغابة بعيداً عن الآخرين بعد تزوير وفاته.

    (العربي الجديد)











    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    دعوات للجيش المصري للخروج عن صمته عبر هاشتاغ... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 16th October 2019 11:51 PM
    فنون البحث عن الغذاء عند الطيور صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th October 2019 11:51 PM
    وفاة 35 من جنسيات آسيوية وعربية إثر حادث مروري... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th October 2019 11:51 PM
    تجدد الجدل حول "التعهدات النووية... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th October 2019 11:51 PM
    غزو الشمال السوري يثير مخاوف "انقسام عرقي" داخل... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 16th October 2019 11:40 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]