عبر مؤسسته للأعمال الخيرية... ميسي يدعم الجزائر - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    نصيب مصر من حقل ظهر صفر%
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : اسلام عبده)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    عبر مؤسسته للأعمال الخيرية... ميسي يدعم الجزائر


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 22nd May 2019, 03:01 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new عبر مؤسسته للأعمال الخيرية... ميسي يدعم الجزائر

    أنا : المستشار الصحفى




    لا يتألق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف نادي برشلونة الإسباني فقط على الملاعب الخضراء، كونه أحد أفضل نجوم الكرة حول العالم، وإنما يخصص جانباً كبيراً من حياته للأعمال الإنسانية والخيرية.

    وفي هذا الإطار، كشفت رئيسة مؤسسة الهلال الأحمر الجزائري سعيدة بن حبيلس عن قيام النجم الأرجنتيني بدعم الجزائر عبر مؤسسته للأعمال الخيرية التي تعد شركة الاتصالات القطرية "أوريدو" شريكاً لها.

    وقالت خلال استضافتها بمنتدى جريدة "المجاهد" الجزائرية الناطقة باللغة الفرنسية: "الهلال الأحمر الجزائري شريك لمؤسسة "أوريدو" التي تعتبر أيضاً شريكة لمؤسسة ميسي للأعمال الخيرية، لقد طلبنا منهم مساعدة مؤسستنا بسيارات للإسعاف قصد وضعها تحت تصرّف سكان المناطق النائية في الجزائر، وبفضل اتصالاتنا مع مؤسسة ميسي وأوريدو، قمت بالسفر إلى مدينة برشلونة الإسبانية، والتقيت النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي قام بدعمنا".

    وأضافت: "لقد قام ميسي بإهدائنا 3 عيادات متنقلة للرعاية الصحية، وقمنا بعدها بتوزيعها على 3 مقاطعات بجنوب الجزائر وهي تمنراست وأدرار وإليزي، لكن للأسف هذا العدد لا يكفي ونحن بحاجة لمزيد من الدعم".

    وتشرف مؤسسة الهلال الأحمر الجزائري بشكل مباشر على إدارة هذه العيادات التي ترعى نحو 250 ألف شخص في الأماكن النائية بجنوب البلاد، يتكبدون مشقة السفر لساعات طويلة للوصول إلى المستشفيات القريبة منهم.

    وتتنقل العيادات الصحية بشكل خاص عبر المجتمعات الريفية والنائية لتوفير معالجة طبية مجانية، وتقديم المشورة الغذائية وتوزيع الفيتامينات.

    وتؤدي هذه المراكز الصحية دوراً تعليمياً يتمثل في تثقيف الآباء والأمهات والأطفال حول أهمية اتباع أسلوب حياة صحي والوقاية من الأمراض.

    ومنذ تأسيسها في عام 2007، تحظى مؤسسة ليونيل ميسي للأعمال الخيرية بسجل حافل في تمويل ودعم المبادرات الخيرية الكبيرة والصغيرة لمساعدة الأطفال الذين يعانون من مخاطر صحية أو المحرومين من فرص التعليم، في الكثير من مناطق العالم على غرار الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا.



    وفي مايو/أيار عام 2013 أبرمت مؤسسة "أوريدو" اتفاق تعاون مع مؤسسة ليونيل ميسي الخيرية لتوفير مراكز صحية متنقلة عبر العالم. وأطلقت المبادرة رسمياً عام 2014 في برشلونة، على أمل الوصول لمساعدة أكثر من 2 مليون شخص في الجزائر وإندونيسيا، وميانمار وتونس.





    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    قبائل أبين جنوب اليمن تعلن النفير ضد "مرتزقة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th August 2019 10:10 PM
    لاعب بلد الوليد يحرج نجم ريال مدريد بهذه المراوغة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th August 2019 10:10 PM
    بعد بوغبا.. راشفورد يتعرض للعنصرية بسبب ركلة جزاء صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th August 2019 10:10 PM
    إسرائيل تعلن استهداف مواقع إيرانية قرب دمشق صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th August 2019 10:10 PM
    مهرجان أهداف للفرق العربية في أبطال أفريقيا صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th August 2019 10:10 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]