جماهير سعودية تُهاجم فريقاً إماراتياً بـ"الأحذية"! - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    حالة من النشوى
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : mahir baik)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    جماهير سعودية تُهاجم فريقاً إماراتياً بـ"الأحذية"!


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 22nd May 2019, 07:01 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new جماهير سعودية تُهاجم فريقاً إماراتياً بـ"الأحذية"!

    أنا : المستشار الصحفى






    تحول ملعب "الجوهرة المشعة" في مدينة جدة إلى ساحة حرب مفتوحة، بعدما هاجمت الجماهير المتواجدة في المدرجات لاعبي نادي الوحدة الإماراتي في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله أمام مُضيفهم الاتحاد السعودي، ضمن منافسات ختام دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

    وتوجه سلطان الغافري لاعب خط وسط نادي الوحدة الإماراتي إلى جماهير الاتحاد السعودي بإشارة بيده بدت أنها استفزتهم، واعتبرها المشجعون إهانة كبيرة بحقهم، ليتدخل على الفور لاعبو الفريق المُضيف.

    وسارع حكم اللقاء إلى صد هجوم لاعبي الاتحاد السعودي على سلطان الغافري، لكن كثرة جماهير صاحب الأرض والجمهور جعلت الأمر يتحول إلى ساحة حرب في الملعب، مع محاولة البعض فض الاشتباك، وسط غضب جماهيري كبير وصل إلى إلقاء قوارير المياه.

    ولم تكتفِ جماهير الاتحاد السعودي المتواجدة في ملعب المباراة برمي قوارير المياه نحو سلطان الغافري وزملائه في نادي الوحدة الإماراتي، بل قامت بإلقاء "الأحذية" بكثرة باتجاه الفريق الضيف، الذي تعمد لاعب وسطه بتوجيه الإهانة لهم.






    وأعادت الحادثة إلى الأذهان ما قامت به الجماهير الإماراتية التي خرجت فيه عن الأخلاق الرياضية، وقامت بقذف لاعبي المنتخب القطري بالأحذية وقوارير المياه، بعدما سجل النجم المعز علي هدفاً في شباك منتخب بلادهم في المواجهة القوية التي فاز فيها "الأدعم" بأربعة أهداف نظيفة في بطولة كأس الأمم الآسيوية 2019 التي توج فيها العنابي.

    يذكر أن ناديي الوحدة الإماراتي والاتحاد السعودي، قد تأهلا إلى دور (16) في بطولة دوري أبطال آسيا، بعدما نجح الأول بتصدر المجموعة برصيد 13 نقطة، أما الثاني فحل في وصافة المجموعة الثانية، برصيد 11 نقطة.




    (العربي الجديد)











    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    جنرال إسرائيلي: الأكراد لن يقاتلوا الأتراك حتى... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 17th October 2019 05:01 AM
    أمريكا تدمر ذخيرة بضربة جوية لدى انسحاب قواتها من... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 17th October 2019 05:01 AM
    مصر: ظهور ناشط سياسي بعد اختفاء 15 يومًا صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th October 2019 04:24 AM
    كشف رسالة من ترامب لأردوغان بيوم بدء "نبع... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 17th October 2019 04:01 AM
    صحافية مغربية تعتبر العفو عنها "تصحيحا لظلم... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 7 17th October 2019 03:50 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]