في حوار مع "العربي الجديد"..الليبي اللافي يوجه رسالة لجماهير اتحاد العاصمة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    مطاريد الكويت
    (الكاتـب : Remon.soliman ) (آخر مشاركة : hader)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    في حوار مع "العربي الجديد"..الليبي اللافي يوجه رسالة لجماهير اتحاد العاصمة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 22nd May 2019, 07:01 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new في حوار مع "العربي الجديد"..الليبي اللافي يوجه رسالة لجماهير اتحاد العاصمة

    أنا : المستشار الصحفى





    لم يخفِ لاعب فريق اتحاد العاصمة الجزائري مؤيد اللافي إعجابه الكبير بجماهير اتحاد العاصمة التي وصفها بالرقم الصعب خلال مشواره في الموسم الأول الذي يخوضه في دوري الرابطة المحترفة الجزائري والذي يقترب فريقه من حسم لقبه.

    وأشار اللاعب الدولي الليبي في حوار خص به صحيفة "العربي الجديد" سينشر في عدد غد الخميس، إلى صعوبة المهمة خلال الموسم الجاري من أجل الظفر باللقب الثامن في تاريخ النادي، منوهاً إلى إنه لا خيار أمام فريقه سوى تحقيق اللقب والفوز في المباراة الأخيرة خارج الديار أمام النادي الرياضي القسنطيني.

    وعبر اللافي عن امتنانه للجماهير التي أطلق عليها لقب "الآتي" وقال: "أنا مدين لجماهير اتحاد العاصمة بالكثير بعد أن قدمت لي كافة أساليب الدعم ووقفت إلى جانبي بمجرد التحاقي بالفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية".





    وأضاف: "رغم صعوبة المهمة خلال الموسم الجاري، لن يكون أمام فريقي اتحاد العاصمة أي خيار سوى تحقيق اللقب الثامن في تاريخ النادي، ليكون خير هدية نقدمها لجماهير اتحاد العاصمة التي يعرف صيتها عربياً من بين الأكبر والأفضل، وهي من كانت رقماً مهماً خلال مشوار الدوري الذي قارب على النهاية".

    يذكر أن فريق اتحاد العاصمة كان قد فقد الثلاثاء نقطتين ثمينتين في صراع الحصول على الدوري الجزائري هذا الموسم، بعد أن تعادل أمام ضيفه مولودية وهران بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي أقيم ضمن الجولة الـ 29 من المسابقة، لتبقى أمام أبناء العاصمة فرصة أخيرة لتحقيق اللقب في حال فوزه في آخر مباراة للدوري، حينما يحل ضيفاً على شباب قسنطينة يوم الأحد القادم.






    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    حتى العدوان المقبل صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 15th November 2019 09:30 PM
    تصويت "تاريخي" بالأمم المتحدة لمصلحة تمديد ولاية... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 15th November 2019 09:30 PM
    لحظة الأجنحة في الماء صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 15th November 2019 09:30 PM
    بنعطية يوضح سبب رفضه عرض ميلان صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 15th November 2019 09:30 PM
    372 توصية لمصر في حقوق الإنسان: وقف التعذيب... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 15th November 2019 09:30 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]