فيورنتينا متعهد الكرة الجميلة في إيطاليا على حافة الانهيار - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    حكاية بلطجي إسمه محمد راجح
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : mahir baik)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    فيورنتينا متعهد الكرة الجميلة في إيطاليا على حافة الانهيار


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 22nd May 2019, 07:01 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new فيورنتينا متعهد الكرة الجميلة في إيطاليا على حافة الانهيار

    أنا : المستشار الصحفى





    اشتهر فيورنتينا دائماً بأنه متعهد الكرة الجميلة والممتعة بين أندية إيطاليا، وقدم للعالم جوهرة ثمينة متمثلة في النجم الأرجنتيني غابرييل باتيستوتا، لكن النادي البنفسجي العريق يواجه أصعب أزمة في العصر الحديث، وبات على حافة الانهيار.

    وقبل جولة واحدة على نهاية موسم الدوري الإيطالي الممتاز لكرة الدم، يواجه فيورنتينا شبح الهبوط إلى الدرجة الثانية، إذ تفصله ثلاث نقاط عن منطقة الخطر، قبل استضافة جنوى في ختام المسابقة.

    وتكمن الخطورة في أن جنوى لا سبيل أمامه سوى الفوز أيضاً، لتجنب الهبوط ومرافقة فروزينوني وكييفو إلى الدرجة الثانية، ولا يبعث وضع "الفيولا" الحالي على التفاؤل، بعد أن خسر في 5 جولات، بينما لم يذق طعم الفوز في آخر 13 مباراة بالمسابقة.

    ولم يتحسن وضع فيورنتينا مع عودة المدرب فينشنزو مونتيلا، بل استمرت النتائج الكارثية بعد أن فشل في تحقيق أي فوز في ملعبه هذا العام، ولم ينتصر منذ فبراير/ شباط الماضي في الدوري، رغم أن مسيرته كانت جيدة في كأس إيطاليا ووصل إلى نصف النهائي.



    ودفع فيورنتينا ثمن عدم ضم صفقات جيدة هذا الموسم، ما زاد الاحتقان بين الجماهير وعائلة ديلي فالي المالكة للنادي، وستكون العواقب أخطر إذا لم يجتز الفريق المواجهة المصيرية يوم الأحد المقبل ضد جنوى.

    وكانت الحسنة الوحيدة في موسم فيورنتينا هي تألق النجم الصاعد فيدريكو كييزا، لكنه سيترك الفريق على الأرجح بنهاية الموسم، سواء أفلت من الهبوط أو غرق في القاع، ويبدو يوفنتوس أكثر المهتمين بالتعاقد معه.

    (العربي الجديد)











    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    درب التبانة تسرق الغاز من "جاراتها" بفضل... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 15th October 2019 04:51 AM
    أغنية وضحك هستيري في مراسم دفن (فيديو) * أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 15th October 2019 04:51 AM
    لقد رسموا حدودا لـ"نبع السلام" أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 15th October 2019 04:51 AM
    ترامب يفرض رسوما مرتفعة على واردات الصلب التركي أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 15th October 2019 04:51 AM
    رتل للجيش السوري يتقابل مع قوات أمريكية منسحبة في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 15th October 2019 04:51 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى w[email protected]