الحزب الحاكم بتركيا يعلق على تصاعد التوتر بين أمريكا وإيران - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    مطاريد الكويت
    (الكاتـب : Remon.soliman ) (آخر مشاركة : hader)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الحزب الحاكم بتركيا يعلق على تصاعد التوتر بين أمريكا وإيران


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 22nd May 2019, 08:30 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb الحزب الحاكم بتركيا يعلق على تصاعد التوتر بين أمريكا وإيران

    أنا : المستشار الصحفى





    علق الحزب الحاكم بتركيا الأربعاء، على تصاعد حدةالتوتر بين الولايات المتحدة وإيران، نتيجة تشديد العقوبات الأمريكية على طهران،وتهديد الأخيرة بالتخلي عن "الاتفاق النووي".


    وقال المتحدث باسم حزب العدالة والتنمية التركي عمرتشيلك، إن "تصاعد التوتر الأمريكي الإيراني يضع المنطقة وجها لوجه مع توتر يتجاوز قدرتها"، مضيفا أن"التوتر الإيراني الأمريكي رفع حدة التوتر في اليمن والعراق وأفغانستان (..)وهذا المشهد خطير للغاية".


    وتصاعد التوتر بين إيران والولايات المتحدة منذ أن انسحبتواشنطن من الاتفاق النووي المبرم في 2015، وأعادت فرض عقوبات مشددة على طهران.


    وتضاعف التوتر، في الأيام الأخيرة، بعدما أعلنت وزارةالدفاع الأمريكية (البنتاغون) إرسال حاملة الطائرات "أبراهام لنكولن"، وطائراتقاذفة إلى الشرق الأوسط، بزعم وجود معلومات استخباراتية حول استعدادات محتملة من قبلإيران لتنفيذ هجمات ضد القوات أو المصالح الأمريكية.



    اقرأ أيضا: قائد بالحرس الثوري الإيراني: مضيف هرمز تحت سيطرتنا التامة


    أما فيما يتعلق بالاعتداءات التي ينفذها النظام السوريعلى المدنيين في ريفي حماة وإدلب في الآونة الأخيرة، قال تشيلك: "قوات النظامالسوري تنفذ مجازر جديدة عبر استهداف الأحياء المدنية والمدارس، وهذا يعد دليلا واضحالمساعي النظام في تخريب اتفاق إدلب".


    ومنذ 25 نيسان/ أبريل الماضي، أدى قصف النظام وحلفائهعلى منطقة خفض التصعيد بمحافظة إدلب وجوارها، إلى مقتل 155 مدنيا على الأقل، وإصابةأكثر من 410 آخرين.


    وتشن قوات النظام وحلفائه الروس والمليشيات التابعة لإيران،هجوما واسعا على مناطق سيطرة المعارضة في ريف حماة وإدلب الواقعة ضمن منطقة خفض التصعيد.


    وتمكنت تلك القوات من السيطرة على عدد من المواقع فيالمنطقة، تزامنا مع استهدافها بقصف جوي ومدفعي عنيف.


    وبخصوص المخاوف من شراء تركيا لمنظومة الدفاع الجوي إس-400من روسيا، أكد تشيلك أنّ "زيادة أمن تركيا العضو في حلف شمال الأطلسي (الناتو)سيساهم في تعزيز أمن كل دول الحلف".


    وقررت تركيا في 2017 شراء منظومة "إس 400"من روسيا، بعد تعثر جهودها المطولة لشراء أنظمة الدفاع الجوية "باتريوت"من الولايات المتحدة.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    بايرن ميونيخ وفليك.. ارتباط حتى عيد الميلاد أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 16th November 2019 02:00 AM
    تظاهرات في إيران احتجاجا على رفع أسعار الوقود أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 16th November 2019 02:00 AM
    تصفيات أمم أفريقيا.. تعادل مخيب للمغرب على أرضه أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 16th November 2019 02:00 AM
    لوكاكو يتحدث عن "وجه قبيح" يهدد الدوري... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 16th November 2019 02:00 AM
    "الجوكر" يواصل التفوق.. ويصل للمليار أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 16th November 2019 02:00 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]