"أونروا" تطلق حملة نظافة بمخيم برج البراجنة للاجئين الفلسطينيين - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


datessea.com.sa

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    "أونروا" تطلق حملة نظافة بمخيم برج البراجنة للاجئين الفلسطينيين


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 22nd May 2019, 11:16 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new "أونروا" تطلق حملة نظافة بمخيم برج البراجنة للاجئين الفلسطينيين

    أنا : المستشار الصحفى







    أطلقت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا"، مساء اليوم الأربعاء، حملة بعنوان "النظافة مسؤولية مشتركة وجماعية" من أمام مركزها في مخيم برج البراجنة جنوب العاصمة اللبنانية بيروت.
    وقام مدير عام الوكالة، كلاوديو كوردوني، والسفير الفلسطيني في بيروت، أشرف دبور، بالعمل مع المتطوعين على كنس الشوارع، قبل أن تختتم الحملة بإفطار رمضاني جماعي.
    ووزعت أدوات النظافة وجمع المخلفات وطلاء الحوائط على المتطوعين المشاركين الذين تم تقسيمهم إلى مجموعات داخل أحياء المخيم، حيث قاموا بتنظيف الطرق وجمع النفايات في مستوعبات.

    ولم تلق الحملة تجاوباً كبيراً من قبل سكان المخيم، وانخرط عدد محدود منهم في حملة التنظيف، في حين ظل غالبيتهم يتابع بلا حراك من أمام منازلهم ومحالهم.
    وأبدى أحد سكان المخيم امتعاضه من المبادرة، وقال لـ"العربي الجديد"، إنها مجرد استعراض إعلامي بلا قيمة، قبل أن يتدخل شخص آخر لمنعه من التعبير عن رأيه.
    وقالت المتحدثة باسم أونروا في لبنان، هدى السمرا صعيبي، لـ"العربي الجديد"، إن الوكالة "أطلقت المبادرة خلال شهر رمضان لتسليط الضوء على أن مسؤولية نظافة المخيم، والمحافظة على بيئة صحية هي مسؤولية جماعية، وليست فقط مسؤولية عمال النظافة".



    وأشارت الصعيبي إلى أن "الحملة تجري في عدة مخيمات في لبنان والأردن بعد توفر دعم مالي سمح بتوظيف عمال نظافة إضافيين في المخيمات. التركيز على النظافة سببه وجود أزمة ناجمة عن اكتظاظ المخيم وضيق أزقته، وبسبب الأزمة المالية فإن أونروا لا تتمكن من توظيف عمال إضافيين بشكل مستمر، وقمنا بهذه المبادرة لأن الاستهلاك يزيد في شهر رمضان، وبالتالي تزيد المخلفات".
    وأضافت أن المبادرة هدفها الأول "تشجيع سكان المخيمات على الاقتناع بفكرة التعاون، فالحفاظ على البيئة مسؤولية الجميع، وليس مسؤولية الوكالة وحدها، أو مسؤولية عمال النظافة وحدهم".


















    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الانتخابات الأميركية: اقتراح ترشيح ميشيل أوباما... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th February 2020 12:25 AM
    تحركات دولية لتجاوز اتفاق الرياض اليمني صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th February 2020 12:25 AM
    وفد مغربي رفيع يجري جولة خليجية حاملا رسالة ملكية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th February 2020 12:25 AM
    لأول مرة دوري كرة قدم للسيدات في السعودية أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 28th February 2020 12:25 AM
    بابا الفاتيكان يلغي مشاركته في قداس بسبب "وعكة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 27th February 2020 11:41 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]