عبد المهدي: نسعى لتصفير المشاكل بين العراق والكويت - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    عبد المهدي: نسعى لتصفير المشاكل بين العراق والكويت


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 23rd May 2019, 08:31 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb عبد المهدي: نسعى لتصفير المشاكل بين العراق والكويت

    أنا : المستشار الصحفى





    أعلن رئيس الوزراء العراقي عادل عبد المهدي، أنحكومته تعمل على تصفير المشاكل بين العراق والكويت، في ظل توجهات بلاده وانفتاحهواستقراره، وما يشهده من توقيع اتفاقيات ومشاريع مع مختلف دول الجوار والدولالصديقة.


    وقال عبد المهدي عقب اجتماعه بأمير الكويت صباحالأحمد الجابر الصباح، بالعاصمة الكويتية، إن "الطرفين بحثا تعزيز العلاقاتالثنائية والتعاون المشترك بين الشعبين والبلدين الجارين الشقيقين، وتطوراتالأوضاع في المنطقة ومختلف القضايا التي تهم البلدين".


    ووصل رئيس وزراء العراق على رأس وفد رسمي، الكويت، مساءالأربعاء، في زيارة رسمية هي الأولى له منذ تسلمه منصبه، العام الماضي.


    وأكد عبد المهدي في بيان نشره مكتبه الخميس، أننا"في مرحلة تصفير المشاكل بين العراق والكويت، وقطعنا شوطا كبيرا وتجاوزناالكثير من المسائل العالقة، ونضع يدا بيد لبناء مستقبل أفضل وعلاقات تكامل، ولديناالكثير من المشتركات والفرص، وبالأخص في مجالات البناء والإعمار والخدمات".



    اقرأ أيضا: العراق يضع بدائل استراتيجية لتصدير نفطه حال نشوب "حرب"


    وأشار رئيس الحكومة العراقية إلى أن "الوفود واللجانالمشتركة قطعت شوطا مهما في بحث ملفات التعاون في جميع المجالات ونتطلع إلى المزيد"، موضحا أن حكومته تعمل بجد لخدمة شعبهاوتطوير الاقتصاد.


    وشدد على أننا "نسعى لتجاوز إرث الماضي وإزالةجميع العقبات"، مضيفا أن "حكومة العراق تهدف لترسيخ الاستقرار والخدماتوالإصلاح، وأن نبدأ بداية مثمرة في علاقاتنا الثنائية".


    من جهته، قال أمير الكويت، إننا "والعراق ضحايانظام الحَقَ الاذى بالشعبين والبلدين، ويجب أن نواصل معا جهود البناء والإعمار وتجاوزمخلفات الماضي"، معربا عن تقديره لسياسة رئيس مجلس الوزراء في إقامة علاقاتمع الجميع، ولما يشهده العراق من تطور واستقرار بفضل هذه السياسية.


    وأعرب عن استعداد الكويت للمساهمة في جهود الإعماربمختلف المحافظات العراقية، مضيفا أن "الحرب ليست أمرا سهلا، وتلحق ضررابالجميع لو وقعت، ونأمل بنجاح جهود الوساطة التي تقوم بها العديد من الدول، وأنتفلح في تحقيق السلام والاستقرار لصالح الجميع".




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الاحتلال الإسرائيلي يعلن اغتيال بهاء أبو العطا... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 12th November 2019 03:32 AM
    شويغو في مصر لعقد مباحثات مع السيسي أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 12th November 2019 03:32 AM
    سهى عرفات: لو كان أبو عمار على قيد الحياة ماذا... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 12th November 2019 03:32 AM
    4 مليارات دولار خسائر قطاع الكهرباء في سوريا أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 12th November 2019 03:32 AM
    منتخب مصر والأهلي يتلقيان ضربة موجعة بإصابة فتحي أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 12th November 2019 03:32 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]