جيش الاحتلال يحذر من احتمالية انهيار السلطة الفلسطينية في غضون 3 أشهر - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    جيش الاحتلال يحذر من احتمالية انهيار السلطة الفلسطينية في غضون 3 أشهر


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 23rd May 2019, 11:30 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new جيش الاحتلال يحذر من احتمالية انهيار السلطة الفلسطينية في غضون 3 أشهر

    أنا : المستشار الصحفى






    حذر جيش الاحتلال الإسرائيلي المستوى السياسي الحاكم في تل أبيب، من أن السلطة الفلسطينية يمكن أن تنهار في غضون ثلاثة أشهر، في حال تواصل التدهور الاقتصادي في مناطقها.

    وكشفت صحيفة "هآرتس"، في عددها الصادر اليوم الخميس، أن التقديرات التي قدمها الجيش الإسرائيلي للمجلس الوزاري المصغر لشؤون الأمن، أخيراً، تتوقع أن يواصل رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس رفض استلام عوائد الضرائب التي تجبيها إسرائيل لصالح السلطة، في أعقاب قرار تل أبيب اقتطاع المبالغ التي تخصصها رام الله لدفع رواتب ومساعدات لعوائل الشهداء والجرحى والأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال.

    ولفتت الصحيفة إلى أن الجيش أوضح، أن كل المؤشرات تدلل على أن عباس سيواصل رفضه التعاون مع الخطة الأميركية لحل الصراع المعروفة، بـ"صفقة القرن".

    وكانت وسائل الإعلام الإسرائيلية قد نقلت عن محافل عسكرية في تل أبيب، تحذيرها من أن تدهور الأوضاع الاقتصادية قد يفضي إلى توقف التعاون الأمني بين الجانبين، والذي يسهم بشكل كبير في تحسين الأوضاع الأمنية داخل الأراضي المحتلة.

    يشار إلى أن الأحزاب والحركات اليمينية التي ستشارك في الحكومة الجديدة التي يعكف رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو على تشكيلها حالياً، تطالب بمزيد من العقوبات الاقتصادية على السلطة الفلسطينية.

    من ناحيته، قال يهود يعاري، معلق الشؤون العربية في قناة التلفزة الإسرائيلية "12"، إن مؤتمر المنامة الاقتصادي، الذي سيشهد الإعلان عن خطة التسوية الأميركية، المعروفة بـ"صفقة القرن"، سينتهي إلى فشل ذريع.




    وفي تحليل كتبه ونشره موقع القناة، قال يعاري إن فشل المؤتمر المتوقع يعود إلى أن الإدارة معنية بتجنيد المليارات دون أن تطرح إطاراً سياسياً يمكن أن يقنع الدول الأخرى بالتبرع، إلى جانب أن الولايات المتحدة نفسها غير مستعدة للإسهام بحصة كبيرة في هذا الدعم.
    وأضاف: "فكرة تنظيم المؤتمر خطيرة، ولا أدري لماذا أقدموا عليها، فأنا أتفهم أن تقوم الإدارة بالكشف بشكل تدريجي عن الخطة، لكن أن يتم تنظيم هذا المؤتمر في ظل حالة انعدام يقين على هذا النحو، فهذا أمر لا يمكن تفهمه".

    وشبه يعاري الخطوة التي أقدم عليها ترامب بـ"لاعب شطرنج يركز على طرف اللوحة ويترك لخصمه وسطها".

    واستهجن اختيار البحرين لاحتضان المؤتمر الاقتصادي، قائلاً إن "الخطوة التي أقدم عليها ترامب مستهجنة وغريبة ومحكومٌ عليها بالفشل، حيث اختار أن ينظم المؤتمر في البحرين الصغيرة والبعيدة والدولة الأقل أهمية في الخليج العربي، وقد تكون الدولة الأقل أهمية في العالم العربي كله".








    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    أزمة وقود تقلق السوريين صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 13th November 2019 11:00 PM
    لطيفة موسى... كان علينا البقاء في فلسطين صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 13th November 2019 11:00 PM
    هل تلغي إيران تعليم الإنكليزية؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 13th November 2019 11:00 PM
    شباب السودان... قلق التعليم والبطالة وتكافؤ الفرص... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 13th November 2019 11:00 PM
    البحر طريق هروب شباب ليبيا صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 13th November 2019 11:00 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]