نقابة الصحافيين المصرية تفشل مجدداً في تشكيل هيئة المكتب واللجان الداخلية - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 9 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    الكاتـب : Ehab Salem -
    يابلاش - الجنسية المصرية بـ 10 ألاف دولار!
    الكاتـب : حشيش -
    ماذا تفعل لو نسيت مفتاح السيارة بداخلها؟
    الكاتـب : حشيش -
    الجاسوس... الياهو بن شاؤول كوهين يهودي من...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    مقاطعة ساسكتشوان فاتحة التقديم Occupations...
    الكاتـب : Alashkar -
    منى عبد الناصر فى حوار صريح وجرئ مع عمرو...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    شركاء إنقلاب 3 يوليو - أين هم الآن؟!
    الكاتـب : حشيش -
    إعتقال زياد العليمى وقيادات إخوانية
    الكاتـب : حشيش -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    نقابة الصحافيين المصرية تفشل مجدداً في تشكيل هيئة المكتب واللجان الداخلية


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 23rd May 2019, 03:42 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new نقابة الصحافيين المصرية تفشل مجدداً في تشكيل هيئة المكتب واللجان الداخلية

    أنا : المستشار الصحفى





    فشل اجتماع مجلس نقابة الصحافيين المصرية مجدداً في تشكيل هيئة المكتب واللجان الداخلية، خلال الدعوة "السرية" عبر تطبيق "واتساب"، التي وجهها النقيب ضياء رشوان لأعضاء المجلس لتناول وجبة الإفطار، أمس الأربعاء، في أحد فنادق الخمس نجوم، في مدينة نصر، شرق القاهرة.

    وكشفت مصادر في مجلس نقابة الصحافيين عن أن الخلاف على تشكيل هيئة مكتب النقابة لا يزال قائماً إلى الآن، في ظل تمسك كل جبهة من جبهتي المجلس بموقفها من مناصب الهيئة، نظراً للخلاف بين بعض أعضاء المجلس حول رئاسة اللجان، المتمثلة في مناصب السكرتير العام والوكيلين وأمين الصندوق.

    وينقسم أعضاء المجلس إلى جبهتين، كل منهما يضم 6 أعضاء، وتتمسك كل جبهة برغبتها في الحصول على مناصب بعينها، الأمر الذي أدى إلى فشل جميع المقترحات، في الوقت الذي قرر فيه ضياء رشوان ترك الأمر بيد الأعضاء ووضعهم أمام مسؤولياتهم.

    وأطلق عدد من الصحافيين في مصر دعوات لسحب الثقة من مجلس الصحافيين والنقيب الحالي، بعدما فضّلوا مصالحهم الشخصية على العمل النقابي، وخدمة أعضاء الجمعية العمومية الذين أتوا لتيسير مصالحهم في الأساس فقط.

    وسرعان ما لاقت هذه الدعوات تأييد عدد من أعضاء الجمعية العمومية، كما دعا محسن هاشم، وهو أحد أعضاء الجمعية العمومية، عبر موقع "فيسبوك"، إلى وقفة على سلالم النقابة، لفضح مجلسها الجديد أمام الرأي العام وتعطيل مصالح أكثر من 10 آلاف صحافي، فيما أكد الصحافي محمد أبو لواية اتهامه لرشوان بالفشل وعدم قدرته على لمّ الجماعة الصحافية، مطالباً بإقالة المجلس والنقيب فوراً.

    وكان تشكيل هيئة مكتب النقابة قد أُجّل أكثر من مرة، عبر اجتماعات أعلن عنها وأخرى سرية. وجاءت الدعوة السرية الأخيرة بعد تأخر دام أكثر من شهرين بالمخالفة للائحة الداخلية للنقابة التي تلزم المجلس، في مادتها "رقم 8"، بتشكيل هيئة المكتب خلال 72 ساعة من إجراء انتخابات التجديد النصفي وإعلان النتيجة، عقب الانتخابات التي عقدت في 15 مارس/آذار الماضي.


    ويبقى شعار "لم الشمل" الذي رفعه نقيب الصحافيين خلال فترة الدعاية الانتخابية هو السبب الرئيسي وراء تأخر هذا التشكيل، ويرفض النقيب التصويت على تشكيل هيئة المكتب، في محاولة منه للتوصل لحل يرضي الأطراف كلها، وذلك لخلق حالة من التناغم والتوافق بين جميع أعضاء المجلس.

    يذكر أن مجلس نقابة الصحافيين في مصر تمثله جبهتان: إحداهما تضم خالد ميري ومحمد شبانة وحسين الزناتي وأيمن عبد المجيد وحماد الرمحي ومحمد يحيى، بينما تضم الجبهة الأخرى جمال عبد الرحيم ومحمد خراجة وهشام يونس ومحمود كامل وعمرو بدر ومحمد سعد عبد الحفيظ.








    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    حريق ضخم يشب في المسجد الحسيني.. الأقدم في الأردن... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th July 2019 08:52 PM
    الوداد المغربي يتعاقد مع مدرب صربي خلفا للتونسي... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th July 2019 08:52 PM
    اعتداء على مسجد بألمانيا.. السابع في عشرة أيام صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th July 2019 08:52 PM
    الجامعة العربية ترحب باتفاق السودان وتساند أطرافه صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th July 2019 08:52 PM
    هل يحمي نمط الحياة الصحي الناس من الإصابة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th July 2019 08:52 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]