هبوط الإسترليني على وقع أنباء عن استقالة وشيكة لتيريزا ماي - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    هبوط الإسترليني على وقع أنباء عن استقالة وشيكة لتيريزا ماي


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 23rd May 2019, 03:42 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new هبوط الإسترليني على وقع أنباء عن استقالة وشيكة لتيريزا ماي

    أنا : المستشار الصحفى





    أدى التخبط الذي تعيشه بريطانيا في عملية خروجها من الاتحاد الأوروبي (بريكست)، وتواتر أنباء، اليوم الخميس، عن احتمال تقديم رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي استقالتها خلال أيام قليلة، إلى هبوط الإسترليني، مع ارتفاع مخاوف المستثمرين من تأثيرات الاستقالة على استكمال مسار بريكست.
    وتراجع الإسترليني بنسبة 0.2% إلى 1.2642 دولار، بعدما هبط في وقت سابق إلى 1.261 دولار، ليلامس أدنى مستوياته هذا العام، باستثناء الهبوط لفترة وجيزة خلال يناير/ كانون الثاني الماضي.

    وفقد الإسترليني أكثر من 3% من قيمته هذا الشهر، ليشهد واحدا من أسوأ فتراته منذ استفتاء عام 2016 حول عضوية الاتحاد الأوروبي، وفق موقع "أرقام" المتخصص بالأسواق.

    وأشارت وسائل إعلام بريطانية إلى احتمال استقالة ماي في غضون أيام قليلة، لأنها تواجه ضغوطاً من أعضاء حزبها للتنحي، وذكرت صحيفة "التايمز" أن ماي ستعلن استقالتها من منصبها الجمعة.



    إلا أن وزير الخارجية البريطاني جيريمي هنت، أكد أن تيريزا ماي ستظل في منصب رئيس الوزراء عندما يزور الرئيس الأميركي دونالد ترامب المملكة المتحدة في أوائل يونيو/ حزيران.

    وأضاف هنت، في تصريحات صحافية، أن ماي ستكون في منصبها لاستقبال الرئيس الأميركي الشهر المقبل.

    وكانت رئيسة الوزراء تحت ضغط شديد لتحديد موعد لمغادرة منصبها بعد فشلها في محاولتها الأخيرة للتوصل لاتفاق بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

    وقال المشرع البريطاني جيكوب ريس موج، الأربعاء، إن خطة رئيسة الوزراء تيريزا ماي الجديدة للانسحاب من الاتحاد الأوروبي أسوأ من خطتها القديمة، فيما تحاول ماي للمرة الرابعة تمرير اتفاقها للانسحاب من التكتل.




    وشرح ريس-موج، وهو مشرع مهم في حزب المحافظين الذي تتزعمه ماي، أنها قد تخسر التصويت في البرلمان على مقترحها الجديد بأكثر من الهزيمة القاسية التي تكبدتها في محاولتها الأولى لتمرير الاتفاق.

    وتابع لتلفزيون (آي.تي.في): "إنه أسوأ مما كان عليه في المرة السابقة.. إذا طرحت مشروع القانون بالشكل الذي تقترحه... فقد تخسر بأكثر من 230 صوتا. أعتقد أن المزاج العام انقلب على الاتفاق بشكل حاد".







    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    أحكام بسجن محتجين بالجزائر ومظاهرة طلابية... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 12th November 2019 03:11 PM
    عون يلتقي "مجموعة دعم لبنان".. ويطلب مساعدة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 12th November 2019 03:11 PM
    قمة ليفربول ومانشستر سيتي تلقي بظلالها على منتخب... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 12th November 2019 03:11 PM
    7 تجارب مميزة في أبوظبي يمكنك القيام بها بعد حلول... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 12th November 2019 03:11 PM
    أردنيون يحتفون بزيارة الملك عبدالله للباقورة..... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 12th November 2019 03:11 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]