توشيبا تقاطع "هواوي"... والصين تحتج رسمياً ضد الإجراءات الأميركية - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    إفتتاح باب الهجرة بالفيديو
    (الكاتـب : Admin ) (آخر مشاركة : sanaa soliman)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    توشيبا تقاطع "هواوي"... والصين تحتج رسمياً ضد الإجراءات الأميركية


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 23rd May 2019, 03:42 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new توشيبا تقاطع "هواوي"... والصين تحتج رسمياً ضد الإجراءات الأميركية

    أنا : المستشار الصحفى





    أعلنت شركة توشيبا اليابانية تعليق أعمالها التجارية مع شركة هواوي الصينية، في الوقت الذي تبحث فيه التزامها بالحظر الذي فرضته الولايات المتحدة على الشركة الصينية، وفق تقرير نشره موقع "بي بي سي" البريطاني، وذلك بالتزامن مع احتجاج رسمي أعلنته الصين ضد الإجراءات الأميركية.

    وكانت شركة باناسونيك اليابانية قد أعلنت في وقت سابق الخميس، أنها علقت كل أعمالها مع شركة هواوي و68 شركة أخرى تابعة لها، امتثالا للحظر الأميركي المفروض على الشركة الصينية. ونقلت وكالة فرانس برس عن جو فلين، المتحدث باسم باناسونيك، قوله "لقد أوقفنا جميع المعاملات التجارية مع هواوي ومجموعة شركاتها الخاضعة لحظر الحكومة الأميركية". في حين قال موقع الشركة ذاتها باللغة الصينية إنها ستواصل العمل مع هواوي.

    وجاء هذا بعد يوم من إعلان أربع شركات يابانية وبريطانية كبرى في مجال الهواتف المحمولة عن تأجيل قرارها بشأن السماح ببيع هواتف هواوي بتقنيات الجيل الخامس 5G الجديدة، وفق "بي بي سي".

    احتجاج رسمي

    وأدرجت الولايات المتحدة هواوي تكنولوجيز في قائمة تجارية سوداء في الأسبوع الماضي، وهو ما يؤدي لحظر تعامل الشركات الأميركية مع أكبر مصنع لشبكات الاتصالات في العالم، في تصعيد كبير للحرب التجارية.



    وتتهم الولايات المتحدة هواوي بممارسة أنشطة تتعارض مع الأمن القومي، وهو ما تنفيه الشركة. لكن إدارة ترامب منحت الشركة في الأسبوع الحالي ترخيصا لشراء سلع أميركية حتى يوم 19 أغسطس/آب للحد من الاضطرابات التي سيواجهها المستهلكون.

    وذكرت تقارير إعلامية أن الإدارة الأميركية تدرس فرض عقوبات، مثل تلك التي فرضتها على شركة هواوي، على شركة هيكفيجن الصينية لصناعة كاميرات المراقبة.

    وقالت الصين اليوم الخميس إنها قدمت احتجاجات رسمية لدى الولايات المتحدة بعد أن منعت الأخيرة شركة صناعة معدات الاتصالات الصينية هواوي من شراء السلع الأميركية، في تصعيد كبير للحرب التجارية بين البلدين.

    وأعلن قاو فنغ المتحدث باسم وزارة التجارة الصينية خلال إيجاز صحافي أسبوعي أن الصين ستأخذ خطوات لمساعدة شركاتها على تحسين قدرتها على التأقلم مع المخاطر. وأضاف أن الصين تأمل أن تسلك الولايات المتحدة مسلكا عقلانيا وتصحح إجراءاتها الخطرة.



    شركات تقاطع "هواوي"

    وقد أعلنت غوغل وقف أعمالها مع هواوي، وهي الشركة المشغلة لنظام أندرويد الذي تستخدمه معظم الهواتف الذكية في العالم.

    وكان من المقرر أن تعرض شركة EE كبرى شركات الاتصالات في بريطانيا، المملوكة لشركة BT (الاتصالات البريطانية) أول هاتف من الجيل الخامس 5G تنتجه هواوي وهو هواوي ميت 20 أكس، ولكن أعمال الشركة الصينية في قطاع الاتصالات البريطاني أصبحت مثار جدل سياسي.





    كما أعلنت شركة فودافون، تعليق طلباتها السابقة من هواتف الجيل الخامس من هواوي مؤقتاً، "في ظل وجود حالة من الشك".
    وفي تقرير سابق لبي بي سي نُقل عن شركة إيه أر إم البريطانية، التي تصمم المعالجات المستخدمة في معظم الأجهزة المحمولة، قولها إنها سوف تقطع علاقتها مع هواوي. وبحسب التقرير فإن منتجات إيه أر إم تحتوي على "تكنولوجيا أميركية المنشأ" ستتأثر بحظر واشنطن.

    وأمرت الشركة موظفيها بوقف "جميع العقود السارية، واستحقاقات الدعم وأي ارتباطات معلقة" مع شركة هواوي وشركاتها التابعة لها امتثالا للحملة التجارية الأميركية الأخيرة.


    (رويترز، العربي الجديد)







    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    ترامب في الأمم المتحدة يدعو لوقف الاضطهاد الديني... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd September 2019 07:40 PM
    المبعوث الأمريكي لإيران: المفاوضات مع طهران لا... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd September 2019 07:40 PM
    مقتل 40 مدنيًا في هجوم على زفاف بأفغانستان وسقوط... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd September 2019 07:40 PM
    بورصة مصر تواصل نزيف الخسائر بعد انتفاضة 20 سبتمبر صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 23rd September 2019 07:20 PM
    المصرف المركزي يطمئن اللبنانيين: الدولار متوفر صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 23rd September 2019 07:20 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]