ماذا قال محرز لجماهير "سيتي" في رسالته الأخيرة؟ - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


golfopportunities.com

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    الزمالك ينسحب أمام الأهلي!!!
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : mahir baik)
    ما مستقبل هواتف عملاء هواوى؟
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : mahmal)
    أرشيف موسيقى وأغانى
    (الكاتـب : Rapt ) (آخر مشاركة : هيفاء مطارد)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    ماذا قال محرز لجماهير "سيتي" في رسالته الأخيرة؟


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 23rd May 2019, 11:51 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new ماذا قال محرز لجماهير "سيتي" في رسالته الأخيرة؟

    أنا : المستشار الصحفى





    أنهى النجم الجزائري رياض محرز الموسم الكروي الحالي مع فريقه مانشستر سيتي الإنكليزي بأفضل صورة، بعد أن تمكن من التتويج بأربعة ألقاب كاملة وهي الدوري الانكليزي الممتاز، وكأس رابطة المحترفين الانكليزية، وأخيراً كأس الاتحاد الانكليزي التي نالها يوم السبت الماضي، بالإضافة إلى كأس الدرع التي كان قد توج بها "سيتي" في شهر أغسطس الماضي.

    وبالرغم من الموسم المضطرب الذي خاضه النجم العربي الجزائري، بسبب قلّة مشاركاته في مباريات الفريق في كل المسابقات التي خاضها، إلا أن الجماهير كثيراً ما وجّهت له الدعم والمساندة، قبل أن يقوم محرز بدوره برد الدّين لها من خلال رسالة قوية ومؤثر وجهها لهم.

    ونشر محرز تغريدة عبر حسابه على "انستغرام" أرفقها بأربعة صور له مع زملائه وهم يحتفلون بالتتويج بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز، وكتب رياض: "كانت فعلاً سنة لا تنسى.. شكراً لكل أنصار السيتي على ترحيبهم الرائع بي منذ الأيام الأولى لقدومي إلى الفريق"، مضيفاً: "لقد قدمتم صورة رائعة عن مساندتكم لنا طيلة الموسم، شكراً لهذا النادي المدهش وللجهاز الفني واتمنى أن يكون الموسم القادم أكثر نجاحاً وأن نرفع سقف الطموحات عالياً".

    ونالت التغريدة إعجاب الآلاف من الجماهير ومتابعي اللاعب على "إنستغرام"، الذين تفاعلوا مع كلمات النجم الجزائري المعبّرة والرائعة.

    ورفع محرز رصيده من الألقاب خلال مسيرته الكروية إلى خمسة، إذ سبق له التتويج بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز عام 2016 مع فريقه السابق ليستر سيتي، فضلاً عن رباعية تاريخية في موسم واحد حققها مع "سيتي"، وهو إنجاز لم يسبق لأي لاعب عربي أو أفريقي تحقيقه.

    وكان محرز قد عبّر عن سعادته وفخره بالألقاب التي حققها "السيتي" هذا الموسم، وقال في تصريحات صحافية بعد نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي: "نحن سعداء جداً، نعرف جيداً بأن ما حققناه تاريخي، لأن لا أحد في انكلترا سبق وأن حققه، لقد فزنا بكل شيء ممكن في البلاد، نحن فعلاً فخورون وسعداء جداً".

    وفيما يتعلق بالفترات التي مرّ بها خلال الموسم الكروي، قال:"لقد مررت بمراحل صعبة، كانت هناك أوقات جيدة وأخرى سيئة، لكن كلّ هذا جزء من مشوار أي لاعب، من الصعب جداً أن تفرض نفسك في أول موسم تلعب فيه في فريق كبير، خاصة في ظلّ وجود لاعبين كبار، سبق لهم الفوز بالألقاب".







    وأضاف محرز: "فريق مانشستر سيتي كان أصلاً قوياً، وأنا أحاول أن أجد لنفسي مكاناً في صفوفه، أعتقد بأن موسمي كان متوسطاً نوعاً ما، لقد قمت بأشياء جيدة وبعدها جلست طويلاً على دكة الاحتياط، لكنني سعيدٌ جداً، لأنه في بعض الأحيان يقال إن العبرة بالخواتيم، وأنا مسرورٌ لأنني أنهيت الموسم جيداً خلال المباراتين الأخيرتين اللتين، كانتا هامتين جداً في برايتون أو في نهائي كأس الاتحاد، إذاً أنا سعيد جداً".

    وبعد نهاية موسمه في إنكلترا، واستفادته من وقت للراحة واسترجاع الأنفاس، يستعد رياض محرز لخوض تحد جديد بداية من مطلع شهر يونيو/حزيران المقبل، إذ سينضم لمعسكر المنتخب الجزائري تحضيراً لكأس أمم أفريقيا 2019 التي ستجرى في مصر الصيف المقبل.








    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    هكذا تفاعل النشطاء في مصر مع وفاة حسني مبارك أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th February 2020 03:31 PM
    نتنياهو ناعيا مبارك: زعيم قاد شعبه نحو السلام مع... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th February 2020 03:31 PM
    السعودية تُطلق أول دوري في كرة القدم للسيدات أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th February 2020 03:31 PM
    السعودية تستحدث ثلاث وزارات أبرزها السياحة أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th February 2020 03:31 PM
    "هآرتس": غزة نقطة ضعف نتنياهو والتصعيد... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th February 2020 03:31 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]