الجزائر تجدد الدعوة لوقف القتال في ليبيا - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الجزائر تجدد الدعوة لوقف القتال في ليبيا


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 24th May 2019, 04:02 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new الجزائر تجدد الدعوة لوقف القتال في ليبيا

    أنا : المستشار الصحفى




    دعت الجزائر إلى وقف القتال بين حكومة الوفاق الوطني وقوات اللواء خليفة حفتر، واعتبرت أنه لا يوجد حل بديل للأزمة الليبية غير "الحل السياسي".

    وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية الجزائرية عبد العزيز بن علي شريف في تصريح صحفي على هامش لقاء بين وزير الخارجية الجزائري صبري بوقادوم ووزير الخارجية الليبي محمد الظاهر سيالة إن "الجزائر لا ترى بديلا عن الحل السياسي للأزمة في ليبيا".

    وأضاف الدبلوماسي الجزائري أنه "لا يمكن في أي حال من الأحوال أن تقبل الجزائر استمرار ليبيا في حالة عدم الاستقرار، التي تنجر عنها تداعيات خطيرة جدا على الأمن والسلم، ليس فقط على ليبيا وإنما على كافة دول الجوار".

    وأكد بن علي شريف أن زيارة رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبية، فائز السراج للجزائر "تندرج ضمن المشاورات الدائمة والمتواصلة مع الإخوة الليبيين، ومع كل الفاعلين على المستوى الدولي والجهوي، في محاولة لتجاوز الوضع الحالي في ليبيا".

    وكان السراج قد وصل الخميس إلى الجزائر في زيارة يرافقه فيها وزير الخارجية الليبي بحكومة الوفاق الوطني، محمد الطاهر سيالة إلى جانب مجموعة من المستشارين والمسؤولين.

    ونفى بن علي شريف غياب الجزائر أو تأخرها عن الأزمة الليبية، وقال "الجزائر حاضرة في المشهد الليبي وستواصل الجهود للوصول إلى حل يضمن وحدة الشعب الليبي وسيادته ويضمن أيضا الأمن والاستقرار في ليبيا وفي كافة المنطقة".

    وكان رئيس الدولة في الجزائر عبد القادر بن صالح قد أكد خلال استقباله السراج أن "الجزائر قلقة لما آلت إليه الأوضاع في ليبيا الدولة الشقيقة والجارة، جراء المواجهات الدائرة هناك وما ترتب عنها من خسائر بشرية ومادية، ناهيك عن العدد المعتبر للنازحين".

    وعبر بن صالح عن أسفه "لاستمرار الاقتتال رغم النداءات الملحة المختلفة لوقف الأعمال العدائية واستئناف الحوار كحل سياسي لا بديل له للأزمة الليبية"، مشيرا إلى أن "الجزائر ستستمر في جهودها على الصعيد الدولي، والتي ترمي إلى الإسراع في وقف الاقتتال واستمرار المسار السياسي بمشاركة كامل القوى الوطنية الليبية"، مشيرا إلى أن "استمرار هذا الوضع من شأنه أن يعمق الانقسامات ويزيد من الاحتقان السياسي الداخلي ويغذي التدخلات الخارجية بل يفاقمها".




    وتدعم الجزائر حكومة الوفاق المعترف بها دوليا، واعترضت قبل أسبوعين، خلال زيارة لوزير الخارجية الجزائري صبري بوقادوم إلى تونس على ما وصفها "قصف عاصمة مغاربية "، ووجهت كل من الجزائر وتونس، نداء مشتركا لوقف القتال في ليبيا وعقد اجتماع لدول الجوار الليبي.







    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : الجزائر تجدد الدعوة لوقف القتال في ليبيا     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    سيناء المنسية.. مدنيون يقتلون بصمت في عمليات للجيش أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th October 2019 11:00 AM
    حركة النهضة: مرشحنا لرئاسة الحكومة يقرره مجلس... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th October 2019 11:00 AM
    الكويت: المحادثات مع السعودية مستمرة لاستئناف... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th October 2019 10:50 AM
    وفاة مريض تركي في معدته 200 قطعة معدنية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th October 2019 10:50 AM
    ثلاثة أفلام مصرية في "أيام قرطاج... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th October 2019 10:50 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]