قطر في كأس العالم الشباب.. أمل مونديال 2022 - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    قطر في كأس العالم الشباب.. أمل مونديال 2022


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 24th May 2019, 12:22 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new قطر في كأس العالم الشباب.. أمل مونديال 2022

    أنا : المستشار الصحفى






    يستمدّ المنتخب القطري الشباب ثقته من الإنجاز الأخير، الذي حققه "عنابي" الكبار حين قهر الظروف ودوّن المستحيل، بتتويجه بطلاً لقارّة آسيا في الإمارات، كما سيعود شريط الذكريات للتاريخ وتحديداً قبل 38 عاماً، حين أبهر شبان قطر الجميع باحتلال وصافة كأس العالم لكرة القدم في مونديال 1981، وذلك قبل مشاركته في كأس العالم المقررة في بولندا.

    وسيتواصل حبل الأمل والثقة للاعبين، حين يدرك المنتخب القطري الشاب بأنه سيكون الركيزة الأساسية لأهم حدث تاريخي في الشرق الأوسط والوطن العربي، بعد ثلاث سنوات فقط، حين تستضيف قطر مونديال الكبار لأول مرة في 2022.

    يُشعل العنابي الشاب أنوار الأمل في مشاركته المرتقبة بمونديال الشباب ببولندا تحت 20 عاماً، من خلال تلك العناصر التي ستكون في صالحه كمنتخب عربي وخليجي تلقى اهتماماً منقطع النظير، في الدولة التي تمنح رعايتها للنجوم الصغار وأبطال المستقبل، وبدأت تحصد ثمارها مع تتويج الأدعم الكبير بلقب بطل القارّة الآسيوية في فبراير/ شباط الماضي.

    ويسير منتخب قطر الشاب بخطوات واثقة، لتأكيد قدراته المميزة التي قادته للتأهل واللعب مجدداً في مونديال العالم للشباب، بل يملك في رصيده خبرة المشاركات السابقة بمثل هذا الحدث، إذ ستكون هذه المرة الرابعة التي تشارك فيها قطر بمنافسات كأس العالم، بعدما سبق لها المشاركة عام 1981 في أستراليا، وعام 1995 في قطر، وعام 2015 في نيوزيلاندا.

    وسيسلط الضوء بقوة على العنابي الشاب في هذا المونديال تحديداً، فاللاعبون سيكونون أهم مفاتيح المشاركة المرتقبة في مونديال قطر 2022، الذي ما زال العرب يحلمون من خلاله بتحقيق ما لم يتحقق من قبل في تاريخ المنتخبات العربية بكأس العالم.. وبعد اهتمام ورعاية وصقل للمواهب عبر أكاديمية "أسباير" الشهيرة، قد يتحقق هذا الحلم المنتظر.




    وسيخوض العنابي الشاب تحديات جسام في هذا المحفل العالمي، فقد وقع في المجموعة الرابعة بجانب منتخبات أوكرانيا ونيجيريا والولايات المتحدة الأميركية، وهي منتخبات متطورة ومعروفة وصعبة؛ بل خدمته القرعة باللعب مع مثل هذه المنتخبات لأنها ستكون أفضل إعداد لهذا الجيل المستقبلي الطموح.

    كما سيترقب المتابعون الصورة التي ستظهر عليها المنتخبات بأسرها في العرس العالمي ومنها قطر، لأنه يعتبر البوابة الأولى لليافعين لإثبات نجوميتهم ووضعهم تحت مجهر الأندية العالمية والأوروبية. ومن ثم، فإن الأمل والحلم سيستمران مع اللاعبين فيما لو سطع نجمهم، ثم احترف بعضهم أو جلّهم في أوروبا، ومنه لتعزيز صفوف منتخب قطر في كأس العالم 2022.

    "العنابي الشاب" سيخوض نهائيات كأس العالم وسيدخل أولى مبارياته اليوم بمواجهة نيجيريا، ثم يلاقي أوكرانيا يوم 27، قبل أن يختتم مبارياته أمام المنتخب الأميركي يوم 30 مايو الحالي، من أجل إثبات أن الصعب يمكن تجاوزه والطموح لا حدود له.

    والمتتبع لأسماء الفريق، الذين سبق أن أعلن عنهم البرتغالي برونو ميجيل مدرب المنتخب القطري للشباب يجد بأنهم الأفضل، ولا زال يلد المزيد من النجوم والجواهر التي ستخدم المنتخب العربي في مشاركته الأهم بعد ثلاث سنوات.

    وتضم قائمة العنابي الشاب في المونديال كلاً من: صلاح حسن وعبدالله علي وهمام أحمد (أوبين البلجيكي)، وشهاب الليثي وناصر اليزيدي وأحمد السباعي (الدحيل)، وناصر بير وعيسى أحمد وخالد محمد ويوسف أيمن (قطر)، وعبد الرشيد إبراهيم ومروان شريف ومحمد البياتي وأحمد سهيل (الأهلي)، وهاشم علي ويوسف عبدالرزاق (العربي)، وأندريا سيابوترا (الغرافة)، وبهاء الليثي (السد)، وأحمد المنهالي (السيلية)، وعلي مال الله (الوكرة)، وعبدالله المريسي (الخور).

    وتنتظر قطر من ثلة النجوم الشبان أن يكونوا مشروعاً بارزاً لإعداد المنتخب الذي سيخوض البطولة، التي تستضيفها قطر كأول دولة في المنطقة 2022، ولذلك سيكون هدفهم في مونديال الشباب بلا شك، الظهور الجيد لتأكيد أحقيتهم بالمشاركة فيها.







    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : قطر في كأس العالم الشباب.. أمل مونديال 2022     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    "حسناوات لبنان".. صحيفة "عكاظ" السعودية تفجر جدلا... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd October 2019 08:13 AM
    قوات الاحتلال تعتقل 18 فلسطينيا من الضفة والقدس أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd October 2019 08:13 AM
    تدشين مركز لتدريب الضفادع البشرية في داغستان... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd October 2019 07:40 AM
    مصيدة الحلول الصغيرة: بريطانيا على طريق تدمير... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd October 2019 07:40 AM
    البنتاغون يبحث عن أساليب جديدة لمحاربة إيران أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd October 2019 07:40 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]