نجم الجزائر يطلب من بلماضي إعفاءه من بطولة أمم أفريقيا - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    أنت لاتعرف مرسي!!!!!
    (الكاتـب : NazeeH ) (آخر مشاركة : حشيش)
    حالة من النشوى
    (الكاتـب : حشيش )

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    نجم الجزائر يطلب من بلماضي إعفاءه من بطولة أمم أفريقيا


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 24th May 2019, 12:22 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new نجم الجزائر يطلب من بلماضي إعفاءه من بطولة أمم أفريقيا

    أنا : المستشار الصحفى




    مرّ النجم الجزائري فوزي غلام بفترة سيئة في مشواره خلال الفترة الماضية بسبب الإصابتين الخطيرتين اللتين تعرّض لهما على مستوى الركبة، ليبتعد بذلك لـ13 شهراً عن الملاعب، بدأت من 2 نوفمبر/ تشرين الثاني لعام 2017، لغاية عودته في الـ8 من شهر ديسمبر/ كانون الأول من العام الماضي.

    وأدّت هذه الإصابة إلى غياب عن مباريات مهمة لفريقه نابولي الإيطالي على المستويين المحلي والأوروبي، وكذلك إلى غيابه عن المنتخب الجزائري في العديد من المواعيد، إذ تعود آخر مشاركة له بقميص الجزائر إلى شهر سبتمبر/أيلول من عام 2017 ضد زامبيا، في عهد المدير الفني الإسباني لوكاس ألكاراز.

    وبعدما استبشرت الجماهير الجزائرية بعودة غلام إلى المنافسة في المدة الأخيرة مع فريقه نابولي، وهو ما يعني قربه من العودة لصفوف "محاربي الصحراء" والمشاركة في بطولة أمم أفريقيا، جاء الإعلام الجزائري ليُفجّر مفاجأة تخصُّ مستقبل اللاعب ومشاركته في العرس القاري.

    ووفقاً لموقع "لاغازيت دوفينك" الجزائري الناطق باللغة الفرنسية، فإن فوزي غلام طلب من المدير الفني جمال بلماضي إعفاءه من المشاركة في بطولة أمم أفريقيا المقبلة.

    وأضاف المصدر أن سبب طلب غلام هو استمرار معاناته من انتفاخ على مستوى ركبته اليمنى المصابة، وهو ما يعني عدم قدرته على تحمل عبء إضافي قد يؤدي إلى مضاعفات تهدد مشواره الكروي.

    ويقول الموقع ذاته إن بلماضي على علمٍ بحالة غلام ويتجه بدوره لإعفاء اللاعب من المشاركة في "الكان"، والاعتماد على الثنائي بن سبعيني ومحمد فارس على الجهة اليسرى من الدفاع الجزائري.



    يُذكر أن الموقع الرسمي لنادي نابولي كان قد أعلن في الأيام القليلة الماضية، عن تلقي لاعبيه غلام وأوناس استدعاء جمال بلماضي للوجود في القائمة الموسعة، قبل بطولة أمم أفريقيا.






    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    التباعد الاجتماعي "جمعنا" بعد أكثر من 25... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 8 8th July 2020 11:19 AM
    إثيوبيا تعلن ارتفاع عدد ضحايا العنف العرقي إلى... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 8 8th July 2020 11:19 AM
    مصر.. شفاء أصغر مصاب بفيروس كورونا أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 6 8th July 2020 10:14 AM
    اتحاد الشغل في تونس.. مطالب اجتماعية تخفي أدوارا... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 6 8th July 2020 10:14 AM
    فلسطين.. تحذيرات من كارثة وبائية في "المناطق... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 6 8th July 2020 10:14 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]