فرنسا تتمسك بهواوي لكن بشروط - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    فرنسا تتمسك بهواوي لكن بشروط


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 24th May 2019, 12:22 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new فرنسا تتمسك بهواوي لكن بشروط

    أنا : المستشار الصحفى




    في الوقت الذي يتواصل فيه تشديد الخناق الأميركي على هواوي، قال وزير المالية الفرنسي برونو لومير، مساء الأربعاء، إن عملاق التكنولوجيا الصيني غير مستبعد من مشروع الدولة لنشر شبكات الاتصالات بالجيل الخامس، بعد حظر أميركا الشركة عقب اتهامها بالتجسس التقني.

    وقال لومير، في حديثه مع راديو "فرانس إنفو"، إن "موقفنا مختلف عن الموقف الأميركي في هذه القضية. ولا نريد استهداف شركة واحدة أو أخرى"، مستشهداً بأن هناك "العديد من المشغلين اليوم الذين يعملون في مجال شبكات الجيل الرابع مع هواوي".

    وشدد الوزير على أن فرنسا ستتخذ قرار بناء البنية التحتية لشبكة الجيل الخامس استناداً إلى الأمن الداخلي والأداء التكنولوجي. وأضاف أننا "لا نملك شبكة الجيل الخامس وسننشر (الشبكة الجديدة). ولكن كيف نريد نشرها؟".

    يجيب الوزير "أولاً، عن طريق ضمان سيادتنا واستقلالنا. ولهذا يجب علينا الحصول على كل الضمانات والحصول على أفضل مستوى تكنولوجي". وأكد لومير على أننا "سنتأكد من عدم وجود تدخّل، وفي الوقت نفسه سنتأكد من الحصول على أفضل طريقة تحصل بها الشركات والأفراد على تلك التكنولوجيا في بلدنا".


    وقال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، الأسبوع الماضي، إن هدف فرنسا ليس حظر هواوي أو إطلاق أي شكل من أشكال الحروب التكنولوجية. وفي المقابل، دعا إلى دعم التعاون الدولي والتعددية لخلق فرص العمل وتطوير الأعمال وتحسين الابتكار. وتخطط فرنسا لنشر شبكة الجيل الخامس في عام 2020.

    وكانت الولايات المتحدة قد طلبت من كل من ألمانيا وبريطانيا وهولندا وقف شبكة الجيل الخامس التي تنفذها بالتعاون مع هواوي، وذلك في إطار بحث واشنطن عن موقف موحد رافض للتقنية الصينية التي تشكل مخاطر كبيرة على التفوق الغربي.

    وفي هذا الصدد، نصح الخبير تشاد بي براون بضرورة استعانة واشنطن بحلفائها في الحرب التجارية ضد الصين. ويسعى ترامب إلى كسب الحرب في وقت قصير، حتى لا تؤثر على برنامجه الانتخابي في 2020.

    إلى ذلك، نفت شركة "باناسونيك" اليابانية الأنباء التي تحدثت عن أنها أوقفت تعاملاتها التجارية مع الشركة الصينية العملاقة "هواوي" التي أدرجتها وزارة التجارة الأميركية في القائمة السوداء.

    وقالت "باناسونيك"، في بيان نشر على موقعها الإلكتروني: "سنواصل تقديم المنتجات والخدمات لهواوي والعملاء الصينيين، على أساس الامتثال الصارم للقوانين واللوائح في البلدان والمناطق التي تنشط فيها باناسونيك".


    وحسب وكالة "بلومبيرغ"، ونقلاً عن مصادر مطلعة، فإن واشنطن تنظر في مسألة وقف تدفق التكنولوجيا الأميركية إلى خمس شركات صينية، ليتجاوز بذلك الحظر الأميركي "هواوي" ويشمل الشركات الصينية الرائدة في مجال أنظمة المراقبة.

    وقالت المصادر إن سبب لجوء الجانب الأميركي إلى هذه الإجراءات يتمثل في "المخاوف من احتمال استخدام كاميرات تنتجها بعض الشركات الصينية في التجسس، حيث تعتمد هذه الكاميرات على تكنولوجيا التعرف على ملامح الوجه. كذلك فإن الإدارة الأميركية تشعر بالقلق من وجود دور لهذه الشركات في أعمال القمع، التي تمارسها بكين ضد أقلية الإويغور المسلمة في غرب الصين".







    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : فرنسا تتمسك بهواوي لكن بشروط     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الصين تعلن رفضها التصعيد التجاري مع أميركا وسط... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th August 2019 07:15 AM
    ميزة ثوريّة من "غوغل" تتعلّق بالصور... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th August 2019 07:15 AM
    لجنة سعودية إماراتية "لثبيت وقف إطلاق النار" في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 26th August 2019 07:15 AM
    اكتشاف بقايا "سنجاب العصر الجليدي".. هذا... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 26th August 2019 07:02 AM
    فنان يعيد ترميم أثار العراق المدمرة بمواد مهملة أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 9 26th August 2019 06:21 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]