أكاديمي إماراتي يطالب بمقاطعة مؤتمر البحرين رغم مشاركة بلاده - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : gogty)
    نصيب مصر من حقل ظهر صفر%
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : اسلام عبده)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    أكاديمي إماراتي يطالب بمقاطعة مؤتمر البحرين رغم مشاركة بلاده


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 24th May 2019, 01:41 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb أكاديمي إماراتي يطالب بمقاطعة مؤتمر البحرين رغم مشاركة بلاده

    أنا : المستشار الصحفى





    قال الأكاديميالإماراتي، عبد الخالق عبدالله، إنه من حق الفلسطينيين مقاطعة مؤتمر البحرين، لكونه لايلبي مطالهم بقيام دولة فلسطينية مستقلة، وذلك رغم إعلان بلاده المشاركة فيالمؤتمر.

    وفي تغريدة له علىصفحته على "تويتر"، تابع عبدالله بأنه يتمنى أن تقاطع دول المنطقةالمؤتمر، واستدرك بأنه إن كان ولا بد من الحضور "إكراما للمنامة، وإرضاءلواشنطن"، فليكن في أدنى مستوياته، بحسب تعبيره.

    وختم تغريدته قائلا:"لا يجوز بيع قضية عادلة بثمن بخس".

    أعلنت منظمة التحريرالفلسطينية مساء الأربعاء، رفضها المشاركة في مؤتمر البحرين، الذي أعلنت عنهالولايات المتحدة كمحطة أولى لـ"صفقة القرن".

    وقال أمين سر اللجنةالتنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات في تصريحات نشرتها وكالة الأنباءالفلسطينية الرسمية "وفا"، إن "المنظمة الممثل الشرعي والوحيدللشعب الفلسطيني، لم تفوض أحدا للحديث باسمها".



    اقرأ أيضا: غرينبلات يحذر الفلسطينيين من عدم المشاركة بمؤتمر البحرين

    وكان المبعوث الأمريكيإلى الشرق الأوسط جيسون غرينبلات حذر الأربعاء الماضي الفلسطينيين من عدم المشاركةفي المؤتمر.

    وقال غرينبلات خلالجلسة خاصة لمجلس الأمن، إن "الفلسطينيين سيخسرون كثيرا إذا لم يشاركوا فيمؤتمر البحرين"، مؤكدا أن هذا المؤتمر الاقتصادي، سيكون لوضع مسار بديللتحقيق تطلعات الفلسطينيين.

    على جانب آخر، أعلنعدد من رجال الأعمال الفلسطينيين، مقاطعة مؤتمر البحرين، قائلان إن مطالب الفلسطينيين السياسية يجبتلبيتها في أي خطة لحلحلة ملفات القضية الفلسطينية.

    وقال عرفات عصفور رئيسمجلس إدارة مركز التجارة الفلسطيني (بال تريد)، الذي يضم أكثر من 300 عضو في الضفةالغربية وغزة، إن المشكلات السياسية التي لم يتم حلها، مثل القيود الإسرائيليةالمفروضة على حركة البضائع والأفراد في الأراضي المحتلة، هي التي تحول دونالاستثمار الأجنبي منذ فترة طويلة.

    وأعلنت كل من أبو ظبيوالرياض، مشاركتهما بالمؤتمر.

    وأعلنت الإمارات ،الثلاثاء الماضي، أنهاستشارك بورشة العمل الاقتصادية "السلام من أجل الازدهار"، التيستستضيفها البحرين في 25 و 26 حزيران/ يونيو المقبل، بالتعاون مع الولايات المتحدةلتشجيع الاستثمار في المناطق الفلسطينية.



    اقرأ أيضا: بمشاركة إسرائيلية.. حضور سعودي وإماراتي لمؤتمر البحرين

    وأعلنت الإمارات دعمهالورشة العمل ومشاركتها بوفد فيها، وفقا لما ذكرته وكالة أنباء الإمارات (وام)الرسمية مساء الثلاثاء.

    وقالت وزارة الخارجيةوالتعاون الدولي في بيان إن ورشة العمل تهدف إلى "رفع المعاناة عن كاهل الشعبالفلسطيني وتمكينه من العيش والاستقرار والعمل لمستقبل مزدهر".

    كما أعلن وزيرالاقتصاد والتخطيط السعودي محمد بن مزيدالتويجري حضور المملكة العربية السعودية للمؤتمر.

    وقال موقع وكالةالأنباء السعودية (واس) إن مشاركة الوزير تعد استمرارا لمواقف المملكة الثابتةوالداعمة للشعب الفلسطيني الشقيق، ولما يحقق له الاستقرار والنمو والعيش الكريم،ويحقق آماله وطموحاته، وبما يعود على المنطقة بشكل عام بالأمن والاستقرار والرخاء.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    هذه الصور الأكثر إثارة في مجال العلوم لهذا العام أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd August 2019 09:33 AM
    أرنب أم غراب؟ مشهد غريب يثير الحيرة على تويتر أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd August 2019 09:33 AM
    فيديو إسقاط الحوثيين لـ"درون" أمريكية في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd August 2019 09:33 AM
    المغرب يتسلم زوجة "ملاكم داعش" بعد سجنها في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd August 2019 09:11 AM
    شعث يعلق على اعتقال السلطات المصرية لنجله أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd August 2019 09:11 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]