"البرلمان الليبي": قصف حفتر لمقر المجلس جريمة حرب - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


datessea.com.sa

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    النذر لله - أنواعه وأحكامه
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : مها حسن)
    الزمالك ينسحب أمام الأهلي!!!
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : mahir baik)
    ما مستقبل هواتف عملاء هواوى؟
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : mahmal)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    "البرلمان الليبي": قصف حفتر لمقر المجلس جريمة حرب


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 24th May 2019, 03:21 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb "البرلمان الليبي": قصف حفتر لمقر المجلس جريمة حرب

    أنا : المستشار الصحفى





    قال مجلس النواب الليبي المنعقد في العاصمة طرابلس، إن استهداف مقر النواب في منطقة مكتظة بالسكان وفي شوارع تجارية مليئة بالمواطنين، الذين يستعدون لعيد الفطر المبارك هو تصعيد خطير، وجريمة حرب مكتملة الأركان، تضاف إلى سلسلة جرائم الحرب التي يرتكبها حفتر.

    واستنكر المجلس في بيان تلاه رئيسه الصادق الكحيلي، الجمعة استهداف مقره ليلة الجمعة، من قبل الطيران الحربي للميليشيات المعتدية على طرابلس بقيادة اللواء المتقاعد خليفة حفتر.

    وطالب مجلس النواب الليبي الأجهزة المختصة في حكومة الوفاق الوطني، باتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وإضافة هذه الجريمة في السجل الإجرامي لمجرم الحرب حفتر.

    ودعا المجلس البعثة الأممية لدى ليبيا والمجتمع الدولي، إلى تحمل المسؤولية القانونية والأخلاقية في حماية المدنيين، والوقوف في وجه عدوان حفتر، الذي لم يتورع عن استهداف المدنيين بشتى الوسائل في كل ما يمس ممتلكاتهم وأرواحهم.



    اقرأ أيضا: طائرة تابعة لحفتر تقصف مقر البرلمان في طرابلس

    وأكد المجلس أن هذا العدوان الآثم لن يثنيه عن أداء واجباته، وسيزيد من إصراره على استعادة دوره الحقيقي في المحافظة على المسار الديمقراطي، والذي يعتبر مكسبا من مكاسب ثورة السابع عشر من فبراير.

    من جانبها أكدت وزارة الداخلية في حكومة الوفاق الوطني، أن قصف الطيران الحربي التابع للواء المتقاعد خليفة حفتر لمبنى مجلس النواب الليبي في العاصمة الليبية طرابلس، ليس الأول من نوعه، حيث سبقه قصف عشوائي بالصواريخ على المناطق الآهلة بالسكان.

    وأوضحت الوزارة في بيان لها، أن مثل هذه الأعمال الإجرامية، ما هي إلا محاولة بائسة من قبل هذه القوات المعتدية على طرابلس، نتيجة الهزائم التي تتعرض لها.

    ودعت وزارة الداخلية المجتمع الدولي، أن يضطلع بمسؤولياته تجاه هذا العدوان على العاصمة طرابلس، الذي يهدد أمن وسلامة المدنيين الآمنين والعزل.

    وكان الطيران الحربي التابع للواء المتقاعد خليفة حفتر، قد قصف مقر مجلس النواب الليبي بالعاصمة الليبية طرابلس، الجمعة، وخلف أضرارا بالمبني.





    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    رونالدو يتصرف بقسوة مع مشجع اقتحم الملعب بمباراة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 5 27th February 2020 01:12 AM
    ترامب يؤكد استعداده لمكافحة فيروس كورونا "على... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 7 27th February 2020 01:12 AM
    تنميط القراءة يظلم الذكور صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 6 27th February 2020 01:12 AM
    فرض المصافحة للحصول على جنسية الدنمارك... "تذكير... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 7 27th February 2020 01:12 AM
    فيروس كورونا الجديد يثير مخاوف اليمنيين صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 7 27th February 2020 01:12 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]