دعوات للتحقيق حول نشاطات وكالة سفر تونسية تنظم رحلات لإسرائيل - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    إفتتاح باب الهجرة بالفيديو
    (الكاتـب : Admin ) (آخر مشاركة : sanaa soliman)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    دعوات للتحقيق حول نشاطات وكالة سفر تونسية تنظم رحلات لإسرائيل


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 24th May 2019, 04:30 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new دعوات للتحقيق حول نشاطات وكالة سفر تونسية تنظم رحلات لإسرائيل

    أنا : المستشار الصحفى





    أدان الاتحاد العام التونسي للشغل ومنظمات وأحزاب، اليوم الجمعة، محاولات التطبيع مع الكيان الصهيوني، داعين الحكومة لفتح تحقيق بشأن وكالة أسفار محلية تنظم رحلات سياحية نحو إسرائيل، عبر الأردن والقدس بالتنسيق مع قوات الاحتلال.


    وأدانت المنظمة النقابية في بيان رسمي ما وصفتها بـ"الأنشطة المشبوهة"، مطالبة السلطات التونسية بسحب رخصة النشاط من هذه الوكالة المطبّعة، ومن كلّ وكالات الأسفار التي يثبت تورّطها.

    ونفذ عشرات التونسيين المناهضين للتطبيع وقفة احتجاج أمام مقر الوكالة ظهر اليوم، مطالبين بسحب الرخصة منها وإيقاف محاولاتها اليائسة لفتح منافذ للتطبيع مع الكيان الصهيوني، الذي يجمع التونسيون على رفضه.

    وندد المحتجون بمواصلة عدة أطراف خرق دستور الثورة، الذي ينصّ على مناصرة القضية الفلسطينية العادلة، ويناهض جميع أشكال العنصرية والاعتداءات السافرة للكيان الغاصب في حق الأبرياء والعزّل.

    ورفع المحتجون شعارات ولافتات تطالب بسنّ قانون لتجريم جميع أشكال التطبيع، معبّرين عن مساندتهم المطلقة للشعب الفلسطيني في كفاحه من أجل التحرر. ودعا اتحاد الشغل مناضليه للمشاركة في التحرك الاحتجاجي أمام مقرّ هذه الوكالة المطبعة، معلناً تجنده لمنع هذه الأنشطة ومتابعة القائمين عليها، حسب بيانه.

    وقال اتحاد الشغل إنه اتخذ هذا القرار، "بعد الاطلاع على المعلومات التي تؤكد أن وكالة الأسفار التونسية (تونيزيا باي ترافل)، تنظم منذ أشهر رحلات سياحية إلى الكيان الصهيوني عبر الأردن والقدس المحتلة بالتنسيق مع قوات الاحتلال".

    كما بينت المنظمة أنه تم الاطلاع على برمجة الوكالة لرحلتها المقبلة إلى الأردن وفلسطين المحتلة، للفترة ما بين 27 مايو/ أيار و3 يونيو/ حزيران، مشيرة إلى أن "البرنامج منشور بصفاقة على صفحة الفايسبوك للوكالة، ويتضمن زيارة "مسجد حسن بك" الواقع في يافا بأحواز "تل أبيب"، وزيارة مدينة طبريا عاصمة الجليل في شمال فلسطين المحتلة و"الميناء القديم"، الواقعة كلها تحت سيطرة سلطات الاحتلال".

    من جانبها، ندّدت كل من "الحملة التونسية للمقاطعة الأكاديمية والثقافية لإسرائيل"، و"الحملة التونسية للمقاطعة ومناهضة التطبيع مع الكيان الصهيوني"، وأحزاب التيار الشعبي والتيار الديمقراطي والحزب الجمهوري وحزب المسار الديمقراطي الاجتماعي وحزب العمال، بتنظيم وكالة الأسفار التونسية رحلات سياحية إلى الكيان الصهيوني، عبر الأردن والقدس المحتلة بالتنسيق مع قوات الاحتلال.


    وأعلنت الأحزاب والائتلافات في بيان مشترك، أنه تم التثبّت مباشرة لدى وكالة الأسفار المعنية أنها تقدم طلبات التأشيرة للمسافرين التونسيين إلى سلطات الاحتلال الصهيوني، عبر وكالة أسفار فلسطينية داخل الأراضي المحتلة.

    وأكد القائمون على الوكالة أن سلطات الاحتلال تسلّم تصاريح، لاجتياز نقطة العبور بين الأردن والضفة الغربية في أقلّ من ثلاثين دقيقة، تحت رقابة الجيش الإسرائيلي بعد مصادقة وزارة الداخلية التونسية على قائمة المسافرين التونسيين إلى الأراضي المحتلة.

    ولفت البيان إلى أن "تونيزيا باي ترافل" ليست وحدها التي تنظّم الرحلات إلى الأراضي المحتلّة، بل تشاركها في ذلك وكالات أسفار تونسية أخرى، مثل وكالة "غو مكة" ووكالة "بطوطة"، على مرأى ومسمع من السلطات التونسية، وبالتنسيق مع سلطات الاحتلال الصهيوني للحصول على تأشيرات العبور إلى الضفة الغربية والقدس.




    ونددت هذه الأطراف بتجاهل الحكومة التونسية لهذا الإجراء، الذي مسّ بمشاعر التونسيين المساندين للقضية الفلسطينية، مطالبين بوضع حدّ فوري لهذه المعاملات الخارجة عن القانون مع العدوّ الصهيوني، وبسحب الرخصة من كلّ وكالات الأسفار المتورطة فيها ومحاكمة المسؤولين عنها حسب البيان.









    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الحوثيون: قتلى مدنيون في غارات للتحالف على محافظة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd September 2019 05:11 AM
    الجمعية العامة للأمم المتحدة: تشويش أميركي على... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 23rd September 2019 04:13 AM
    لجنة التحقيق المستقلة بمجزرة اعتصام الخرطوم:... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 23rd September 2019 04:13 AM
    دبلوماسيون غربيون يراقبون احتجاجات مصر: العين على... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 23rd September 2019 04:13 AM
    تونس: هل تنجح العائلة الوسطية في توحيد صفوفها؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 23rd September 2019 04:13 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]