عاصفة الإفلاس البريطانية تهبّ على مطاعم جيمي أوليفر - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    اقتراح بانشاء منتدى جديد
    (الكاتـب : elmadysm ) (آخر مشاركة : shawi)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    عاصفة الإفلاس البريطانية تهبّ على مطاعم جيمي أوليفر


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 24th May 2019, 04:30 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new عاصفة الإفلاس البريطانية تهبّ على مطاعم جيمي أوليفر

    أنا : المستشار الصحفى




    أعلنت سلسلة مطاعم "جيمي أوليفر" Jamie Oliver، خبير الطهو الشهير في بريطانيا، الثلاثاء الماضي، أنها وُضعت تحت إدارة خاصة، ما يعني عملياً المباشرة بإجراءات إفلاس تُهدّد مستقبل 1000 وظيفة في مختلف فروع شركته الـ25 داخل المملكة المتحدة.

    واشتُهر أوليفر (43 عاماً) في بريطانيا وخارجها ببرامجه التلفزيونية التي تلقى إقبالاً. ومن بين سلسلة مطاعمه "باربيكوا" و"ستايك هاوس" و"جيمي أوليفرز دينر".

    وقال أوليفر في بيان: "أشعر بحزن بالغ لهذه النتيجة، وأودّ أن أشكر جميع العاملين ومورّدينا... أُدرك صعوبة هذا الأمر على جميع المتأثرين به"، وفقاً لرويترز.

    وأصبحت أكثر من 1000 وظيفة على المحكّ، بسبب وضع سلسلة المطاعم تحت إدارة خاصة وهي نوع من الحماية لها من الدائنين.


    وقالت مجموعة "جيمي أوليفر"، إنها عيّنت "ويل رايت" و"مارك أورتون" من شركة (كيه.بي.إم.جي) للخدمات المهنية.

    واكتشفت "شبكة الإذاعة البريطانية" (بي.بي.سي) أوليفر عندما كان يعمل كبير طهاة لدى "ريفر كافيه" في لندن، واكتسب شهرة ببرنامجه (نيكيد شيف) الذي تم عرضه في عشرات الدول.

    واستخدم أوليفر شهرته للضغط على السياسيين، لمحاربة مشاكل السمنة المتزايدة بين الأطفال بالترويج لوجبات مدرسية صحّية.

    لكن ما الأسباب التي أدّت إلى انهيار سلسلة المطاعم الشهيرة؟

    سرت أنباء في المملكة المتحدة عن أمور يبغضها روّاد المطاعم. فقد انتقدت ماريانا أولوغلين في صحيفة "صنداي تايمز"، طبق "تالياتيلي بالكمأ" في مطعمه بمنطقة ويستفيلد ستارتفورد، مشيرة إلى "مستنقع فظيع من الصلصة المالحة، بني اللون عليه غبار نبات جوزة الطيب. وقطع صغيرة سوداء غير مقشرة، لنبات الكمأ لا طعم لها أشبه ببراز الفئران في حساء".

    لكن أوليفر أنحى بلائمة انهيار مطاعمه على صعوبات تواجه بيئة العمل، في رسالة بريد إلكتروني أرسلها إلى عمّاله صباح الثلاثاء.


    وليست مطاعم هذا الرجل هي الوحيدة التي تواجه مشاكل. مؤسسة "سي.جي.أيه" تُقدّر زيادة عدد سلسلة المطاعم في بريطانيا بنحو 30%، وبلوغه 5785 مطعماً في السنوات الخمس الماضية حتى مارس/ آذار 2019.

    وصاحب تزايد هذا العدد تنافس محموم على اجتذاب الزبائن، فسُجّلت زيادة في التقييمات السيئة والمخاوف بشأن جودة مكوّنات الوجبات المقدمة في كثير من المطاعم، بما في ذلك مطاعم أوليفر.








    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    فاينانشال تايمز: غضب الشباب العربي وصل إلى درجة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd October 2019 03:17 AM
    أردوغان يرد انتقاد "زملاء روحاني" لعملية تركيا... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd October 2019 03:17 AM
    طالبان أمريكي وبريطاني يتحدثان عن ملابسات... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd October 2019 02:24 AM
    اعتقال أحد أمراء قبيلة عتيبة بسبب انتقاده هيئة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 23rd October 2019 02:15 AM
    حوار بين الحوثيين والسعودية رغم التصعيد على الحدود صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 23rd October 2019 02:15 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]