عودة إطلاق البالونات الحارقة في الجمعة الـ59 لمسيرات غزة الحدودية - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    عودة إطلاق البالونات الحارقة في الجمعة الـ59 لمسيرات غزة الحدودية


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 24th May 2019, 04:30 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new عودة إطلاق البالونات الحارقة في الجمعة الـ59 لمسيرات غزة الحدودية

    أنا : المستشار الصحفى




    شارك عشرات الفلسطينيين، بعد عصر اليوم الجمعة، في فعاليات الأسبوع الـ59 لمسيرات العودة وكسر الحصار على الحدود الشرقية لقطاع غزة مع الأراضي المحتلة، رغم الأجواء شديدة الحرارة والصيام.

    وأطلقت "الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار" اسم "جمعة التكافل والتراحم" على فعاليات هذا اليوم، ودعت الفلسطينيين إلى "عدم التعرض المباشر للشمس في الأماكن المفتوحة وعدم اصطحاب الأطفال هذا اليوم بالذات بسب ارتفاع درجات الحرارة".

    ولم يمنع ابتعاد الفلسطينيين عن الحدود الاحتلال الإسرائيلي من استهدافهم، إذ أطلقت قواته عشرات قنابل الغاز تجاه تجمعات المتظاهرين، وسُجلت عدة إصابات، وفق مصادر ميدانية وطبية.

    وقالت الهيئة إنه "حرصاً منا على سلامة أبناء شعبنا المشاركين اليوم وهم يرسلون الرسالة الأهم بالاستمرار في مسيرة التحرير والعودة وكسر الحصار بعزيمة لا تلين ولا تعرف المستحيل فإننا ندعوهم إلى البقاء داخل خيام العودة المغطاة في المخيمات الخمسة طيلة فترة الفعالية بعد عصر هذا اليوم".

    وستنتهي فعاليات هذا اليوم بعد ساعة ونصف الساعة فقط من انطلاقها، وفق الهيئة، التي طالبت بأخذ أقصى درجات الحذر من قناصة الاحتلال المجرمين.

    وقبيل الفعاليات، أُطلقت من القطاع عشرات البالونات الحارقة على الأراضي المحتلة ومستوطنات "غلاف غزة"، وفق شهود عيان ومصادر إعلامية إسرائيلية.

    والعودة لهذا الفعل "الخشن" في المسيرات يؤكد أنّ التفاهمات التي جرى الاتفاق على تنفيذها بعد جولة التصعيد الأخيرة بداية الشهر الجاري في القطاع لا تسير بالشكل المطلوب، غير أنّ العودة المحدودة لهذه الوسيلة والإبقاء على الوسائل الأخرى الأكثر تأثيراً تعطي فرصة لتدارك الأمر وخاصة من قبل الوسيط المصري ليتدخل مجدداً ويلزم إسرائيل بالعودة للتفاهمات وتنفيذها على أرض الواقع.

    وفي هذه الأثناء، أكّد القيادي في حركة "حماس"، إسماعيل رضوان، في كلمة له بالفعالية الأسبوعية، أنّ الشعب الفلسطيني سيواجه "صفقة القرن" بكل ما أوتي من قوة، مجدداً التأكيد على رفض انعقاد الورشة الاقتصادية في البحرين كفصل من فصول تطبيق الصفقة الأميركية.

    ودعا رضوان الشعوب العربية والإسلامية وخاصة الشعب البحريني "الشقيق" إلى رفض التطبيع ومقاومة المطبعين ودعم صمود وثبات الشعب الفلسطيني في مواجهة جرائم الاحتلال الإسرائيلي، مشدداً على ضرورة تحقيق المصالحة واستعادة الوحدة لمواجهة "صفقة القرن" وكل مشاريع تصفية القضية الفلسطينية.

    ولفت القيادي في "حماس" إلى أنّ "صفقة القرن" تستهدف القضية الفلسطينية والأمة العربية والإسلامية، وهذا يقتضي التوافق على خطة واستراتيجية فلسطينية عربية إسلامية لمواجهتها وكل مشاريع تصفية القضية الفلسطينية.




    أما القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، خضر حبيب، فأكّد من جانبه أنّ حقوق الشعب الفلسطيني لا تسقط بالتقادم، وأنه لا يمكن أن يتنازل الشعب الفلسطيني عن أي حق وفي مقدمته حق عودة اللاجئين.

    وأعلن حبيب رفض مؤتمر البحرين الذي يهدف لتصفية القضية الفلسطينية، مؤكداً في الوقت ذاته أنّ مسيرات العودة مستمرة حتى تحقيق أهدافها، وأنّ المقاومة مستمرة حتى دحر الاحتلال الإسرائيلي.









    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    مسؤول تركي: المقاتلون الأكراد رفعوا الإصبع الوسط... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th October 2019 12:21 AM
    ماذا يتضمن اتفاق بريكست الجديد بين لندن وبروكسل؟ أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th October 2019 12:00 AM
    هل يعتبر حزب البديل مشاركا في المسؤولية عن الهجوم... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th October 2019 12:00 AM
    والد طالبة كفر الشيخ يكشف تفاصيل حبسها بالمدرسة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th October 2019 12:00 AM
    لندن.. مظاهرة مليونية تطالب باستفتاء جديد... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th October 2019 12:00 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]