نتنياهو يشكر "صديقه" السيسي لإرساله طائرتين لإخماد حرائق بالمستوطنات - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 9 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    الكاتـب : Ehab Salem -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    يابلاش - الجنسية المصرية بـ 10 ألاف دولار!
    الكاتـب : حشيش -
    ماذا تفعل لو نسيت مفتاح السيارة بداخلها؟
    الكاتـب : حشيش -
    الجاسوس... الياهو بن شاؤول كوهين يهودي من...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    مقاطعة ساسكتشوان فاتحة التقديم Occupations...
    الكاتـب : Alashkar -
    منى عبد الناصر فى حوار صريح وجرئ مع عمرو...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    شركاء إنقلاب 3 يوليو - أين هم الآن؟!
    الكاتـب : حشيش -
    إعتقال زياد العليمى وقيادات إخوانية
    الكاتـب : حشيش -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    نتنياهو يشكر "صديقه" السيسي لإرساله طائرتين لإخماد حرائق بالمستوطنات


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 24th May 2019, 04:30 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new نتنياهو يشكر "صديقه" السيسي لإرساله طائرتين لإخماد حرائق بالمستوطنات

    أنا : المستشار الصحفى




    أرسل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي طائرتين عسكريتين، للمشاركة في إخماد الحرائق التي اندلعت في مستوطنات إسرائيلية، وبلدات فلسطينية محتلة، على مدار الساعات الماضية، في خطوة أشاد بها رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، متقدّماً بالشكر إلى "صديقه" السيسي.
    وشهدت فلسطين المحتلة موجة حرارة مرتفعة تتجاوز 38 درجة مئوية، الأمر الذي تسبب في اشتعال الحرائق بالغابات على طول الحاجز الحدودي مع قطاع غزة، وكذلك بالقرب من المطار الرئيسي خارج القدس المحتلة.

    وتقدّم نتنياهو بالشكر إلى "صديقه" السيسي، قائلاً في تغريدة نشرها على حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، اليوم الجمعة: "أشكر صديقي الرئيس المصري على قيامه بإرسال مروحيتين للمشاركة في عمليات إخماد الحرائق، التي نشبت في أنحاء متفرقة من إسرائيل".

    وأضاف نتنياهو: "طائرات من إيطاليا واليونان وقبرص وكرواتيا تشارك أيضاً في عمليات الإطفاء، كما طلبت السلطة الفلسطينية الانضمام إلى تلك الجهود!".




    وبحسب صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية، فقد أجلت سلطات الاحتلال الإسرائيلي عشرات العائلات من منازلها، إثر حرائق واسعة نجمت عن موجة حرّ تضرب المنطقة، مشيرة إلى أنّ الحرائق اندلعت بعد وصول الحرارة إلى مستويات عليا، بلغت 38 درجة في تل أبيب، و40 درجة في شمال حيفا، بينما وصلت في عسقلان إلى 43 درجة مئوية.

    واضطرت سلطات الاحتلال إلى الاستعانة بالطائرات لإلقاء الماء من الأعلى، بهدف احتواء الحرائق التي أدت إلى إغلاق جسر على مقربة من القدس المحتلة، ما أدى إلى تصاعد الدخان بشكل كثيف في المنطقة، فضلاً عن إغلاق عدد من الطرق الرئيسية من جراء الحرائق التي بذل الإطفائيون جهوداً كبيرة للسيطرة عليها.

    وكانت شبكة "أكيوريت ويذر" المتخصصة في الأرصاد الجوية، قد أفادت بأنّ موجة حرّ "خطيرة" تضرب عدداً من دول المنطقة، منها مصر وبلاد الشام، وتمتد حتى العراق وجنوبي تركيا، مبينة أنّ تلك الموجة ستنتهي غداً السبت بفعل رياح باردة تأتي من أوروبا، وفقاً لتوقعات خبراء الأرصاد.


    وسبق أن أقرّ السيسي بتعاون الجيش المصري مع الاحتلال الإسرائيلي، في مقابلة مع قناة "سي بي إس" الأميركية، في يناير/ كانون الثاني الماضي، بحجة "القضاء على الإرهاب في مناطق شمال سيناء"، معترفاً بتنفيذ الطيران الإسرائيلي ضربات جوية على معاقل "الإرهابيين"، علاوة على إقراره كذلك بوجود شراكة مع الإسرائيليين في مجالات عديدة.
    ومنذ استيلاء السيسي على الحكم عبر انقلاب عسكري، في يونيو/ حزيران 2014، وهو يعمل على توطيد العلاقات بين بلاده وتل أبيب، على نحو غير مسبوق، وصل إلى حد التحالف في بعض المواقف الإقليمية، وتبني الرواية الإسرائيلية في العديد من الأحداث، فضلاً عن التنسيق حول ما تُعرف بـ"صفقة القرن"؛ خطة السلام المرتقبة للرئيس الأميركي دونالد ترامب، وتستهدف تصفية القضية الفلسطينية من خلال صفقة لتبادل الأراضي.









    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    ترامب وخطابه العنصري.. صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th July 2019 05:00 PM
    "تحرير الشام" تفصل ثلاثة من أبرز شرعييها.. والسبب... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th July 2019 05:00 PM
    ميدل إيست آي: هكذا وصفت وثائق بريطانية حكام... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th July 2019 05:00 PM
    "تحقيقات ومتابعات ضد عناصر القوات المتورطة بقتل... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 3 19th July 2019 04:50 PM
    فيضانات الهند: نمرة هاربة من حديقة حيوان تدخل... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 3 19th July 2019 04:50 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]