أبرز الأسماء المرشحة لرئاسة الحكومة البريطانية خلفا لماي - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 9 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    الكاتـب : Ehab Salem -
    يابلاش - الجنسية المصرية بـ 10 ألاف دولار!
    الكاتـب : حشيش -
    ماذا تفعل لو نسيت مفتاح السيارة بداخلها؟
    الكاتـب : حشيش -
    الجاسوس... الياهو بن شاؤول كوهين يهودي من...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    مقاطعة ساسكتشوان فاتحة التقديم Occupations...
    الكاتـب : Alashkar -
    منى عبد الناصر فى حوار صريح وجرئ مع عمرو...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    شركاء إنقلاب 3 يوليو - أين هم الآن؟!
    الكاتـب : حشيش -
    إعتقال زياد العليمى وقيادات إخوانية
    الكاتـب : حشيش -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    أبرز الأسماء المرشحة لرئاسة الحكومة البريطانية خلفا لماي


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 24th May 2019, 04:30 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new أبرز الأسماء المرشحة لرئاسة الحكومة البريطانية خلفا لماي

    أنا : المستشار الصحفى







    بعد إعلان رئيسة الوزراء البريطانية، تيريزا ماي، استقالتها الجمعة بسبب عجزها عن تنفيذ "بريكست"، تبرز قائمة طويلة من المرشحين لخلافتها، خصوصاً وأن التنبؤ بنهاية عهدها في داوننغ ستريت يدور منذ عدة شهور، مما سمح للعديد من نواب حزب المحافظين ببناء طموحاتهم الخاصة لخلافتها.

    وثمة 7 أسماء تمتلك معظم الحظوظ للظفر بالمنصب، كلّها لعبت دورًا مهما خلال الفترة التحوّلية التي شهدتها بريطانيا منذ تصويتها لصالح الانفصال عن الاتحاد الأوروبي.

    بوريس جونسون

    جونسون يتصدر الاستطلاعات (Getty)

    رئيس بلدية لندن السابق سيكون "بالتأكيد" مرشحا لمنصب رئيس الحكومة، وهو يعد الأوفر حظا بين الطامحين لشغل المنصب، ويحظى بتأييد 39 في المائة من قواعد الحزب، وفقاً لاستطلاع للرأي أجرته صحيفة "ذي تايمز".

    كان بوريس جونسون (54 عاما)، الملقب "بوجو"، أحد أهم مهندسي فوز تيار "بريكست" في الاستفتاء الذي جرى في حزيران/يونيو 2016، وما زال يستمد إلى اليوم جزءا كبيرا من شعبيته منه.

    عينته تيريزا وزيرا للخارجية، لكنه لم يكف عن انتقاد استراتيجيتها في المفاوضات مع المفوضية الأوروبية، قبل أن يغادر الحكومة للدفاع عن انفصال قطعي عن الاتحاد الأوروبي. ويتمتع جونسون، المعروف بحنكته وبالحضور القوي، بالشعبية بين ناشطي قاعدة حزب المحافظين، لكن بدرجة أقل بين السياسيين الذين يأخذون عليه هفواته الكثيرة وبعض التصرفات التي تجعله أقرب إلى هاو.

    جيريمي هنت

    هنت دعم بقاء بريطانيا في الاتحاد الأوروبي قبل أن يغير موقفه (Getty)

    وزير الخارجية الحالي، دعم بقاء بريطانيا في الاتحاد الأوروبي قبل أن يغير موقفه على إثر ما اعتبره طرحا "متبجحاً" للمفوضية في المحادثات. اكتسب هنت (52 عاما)، رجل الأعمال السابق الذي يتقن اللغة اليابانية، سمعة مسؤول لا يخشى التحديات، بعدما أشرف لست سنوات على نظام الصحة العامة (إن اتش أس) الذي واجه أزمة خطيرة بصفته وزيرا للصحة.





    دومينيك راب
    أحد شخصيات "الحرس الجديد" في حزب المحافظين (Getty)

    عين وزير بريكست في تموز/يوليو ثم استقال بعد أربعة أشهر بسبب خلافه مع ماي حول اتفاق الخروج الذي توصلت إليه مع المفوضية الأوروبية. وقال هذا النائب الليبرالي إلى أبعد الحدود، والبالغ من العمر 45 عاما، ردا على سؤال عن إمكانية توليه رئاسة الحكومة: "يجب ألا نقول لا بتاتاً".

    ويعد راب المشكك تماماً في الاتحاد الأوروبي، والمحامي السابق في القانون الدولي، من شخصيات "الحرس الجديد" في حزب المحافظين.

    مايكل غوف

    يبدو رجل الساعة بسبب ليونة مواقفه/getty

    وزير البيئة الذي يسعى للقضاء على استخدام البلاستيك. لعب غوف (51 عاما) المشكك في الاتحاد الأوروبي دور الضامن لأنصار "بريكست" في حكومة ماي. كان مساعد جونسون خلال حملة الاستفتاء، لكنه وجه له طعنة في الظهر في 2016 عندما سحب دعمه له عندما كان "بوجو" يستعد للترشح لرئاسة الحكومة. وقدم غوف ترشحه شخصيا قبل أن يسقط في تصويت أعضاء الحزب. وقد يبدو رجل الساعة الآن بسبب ليونة مواقفه.

    ساجد جاويد

    كان جاويد ضد "بريكست" قبل تغيير موقفه (Getty)

    عين في 2018 وزيرا للداخلية. اكتسب جاويد (49 عاما) احترام زملائه بإدارته فضيحة معاملة المهاجرين من أصول كاريبية الذين قدموا إلى المملكة المتحدة بعد الحرب العالمية الثانية، المعروفة باسم "ويندراش". كان جاويد المعجب برئيسة الوزراء البريطانية الأسبق مرغريت تاتشر، والمصرفي السابق وابن سائق حافلة باكستاني سابق، ضد "بريكست" في استفتاء حزيران/يونيو 2016، لكنه يدافع منذ ذلك الحين عن مواقف مشككة في الاتحاد الأوروبي.




    أندريا ليدسوم

    ليدسوم تنافست في السابق مع ماي على رئاسة الحزب (Getty)

    مدافعة شرسة عن "بريكست". قدمت الوزيرة المكلفة العلاقات مع البرلمان استقالتها الأربعاء لتخسر ماي بذلك داعمة كبيرة لها. أمضت ليدسوم (56 عاما) ثلاثة عقود في حي الأعمال في لندن. وقد بدأت تشتهر خلال الحملة للاستفتاء عندما كانت سكرتيرة دولة للطاقة، بدفاعها عن الخروج من الاتحاد الأوروبي بدون أن تفقد هدوءها أو ابتسامتها.

    كانت ليدسوم من المرشحين الخاسرين لمنصب رئيس الحكومة في 2016، إذ تنافست في المرحلة الأخيرة مع تيريزا ماي على رئاسة حزب المحافظين، ولكن انسحابها وضع ماي في زعامة الحزب بالتزكية ومن دون اقتراع.

    أمبر راد

    رافقت ماي في صعودها إلى السلطة (Getty)

    انتخبت نائبة في 2010 بعدما عملت في قطاع المال والصحافة الاقتصادية. وقد رافقت تيريزا ماي في صعودها في السلطة، وهذا الدعم قطفت ثماره بتعيينها وزيرة للداخلية ثم للعمل.

    وراد (55 عاما) المعروفة بنشاطها وفاعليتها في العمل، يمكن أن تتضرر من سمعتها كمؤيدة لأوروبا.

    (فرانس برس، العربي الجديد)












    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    حريق ضخم يشب في المسجد الحسيني.. الأقدم في الأردن... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th July 2019 08:52 PM
    الوداد المغربي يتعاقد مع مدرب صربي خلفا للتونسي... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th July 2019 08:52 PM
    اعتداء على مسجد بألمانيا.. السابع في عشرة أيام صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th July 2019 08:52 PM
    الجامعة العربية ترحب باتفاق السودان وتساند أطرافه صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th July 2019 08:52 PM
    هل يحمي نمط الحياة الصحي الناس من الإصابة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th July 2019 08:52 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]