بين الأستاذ والتلميذ وقصص الماضي.. البنزرتي يلاقي الشعباني بنهائي أبطال أفريقيا - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 9 مشاركات
    تفجيران إنتحاريان بالعاصمة تونس
    الكاتـب : حشيش -
    هجوم إرهابى بالعريش يسفر عن مقتل وإصابة...
    الكاتـب : حشيش -
    إيران تحتجز ناقلة نفط بريطانية وطاقمها
    الكاتـب : حشيش -
    إنضمام الزميل Remon.soliman إلى فريق الإشراف...
    الكاتـب : Admin -
    إنضمام الزميل Muhammad Gad إلى فريق الإشراف...
    الكاتـب : Admin -
    شكر وتقدير للزميل canada wait me
    الكاتـب : Admin -
    شكر وتقدير للزميلة عالي مستواها
    الكاتـب : Admin -
    هل يمكن ربط حساب المنتدى مع حساب الفيس بوك ؟
    الكاتـب : امير محمود -
    مشكلة الكلمات الدلالية فى قسم الهجرة
    الكاتـب : samirhussein -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    بين الأستاذ والتلميذ وقصص الماضي.. البنزرتي يلاقي الشعباني بنهائي أبطال أفريقيا


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 24th May 2019, 08:40 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new بين الأستاذ والتلميذ وقصص الماضي.. البنزرتي يلاقي الشعباني بنهائي أبطال أفريقيا

    أنا : المستشار الصحفى




    بين الدار البيضاء ورادس حوالي 1500 كلم، وبينهما الكثير من الحكايات والتاريخ، وبطبيعة الحال كرة القدم لها حصّة في موضوعنا لليوم، قبل ساعات من اقتراب موعد ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي التونسي والوداد المغربي على أرض الأخير في ملعب "مركب محمد الخامس".

    في أمسية "الأميرة الأفريقية" الأولى ستعيش الجماهير على وقع قمة عربية في أرض الملعب، لكن على الخط سنشهد منافسة أخرى بين الأستاذ والتلميذ، تحديداً مدرب الوداد المغربي، التونسي فوزي البنزرتي ومواطنه معين الشعباني، المدير الفني لنادي الترجي.

    يعرف البنزرتي الخبير تفاصيل الكرة التونسية من بابها لمحرابها، هو ابن تلك الأرض، ومنها انطلق في عالم كرة القدم، محققاً نجاحات كبيرة على مستوى التدريب في القارة الأفريقية، في منتخب نسور قرطاج وكذلك أندية عديدة هناك على غرار الصفاقسي والنجم الساحلي والأفريقي؛ أي الأربعة الكبار إلى جانب الترجي.

    وسيعيش البنزرتي لحظات استثنائية، إذ تربطه بالترجي العديد من اللحظات، بعدما أشرف على تدريبه في خمس مناسبات سابقة من تسعينيات القرن الماضي وصولاً إلى 2017.

    وكان البنزرتي قد أهدى الترجي لقبه الأولى في مسابقة دوري أبطال أفريقيا عام 1994، حين تفوق على الزمالك المصري في النهائي بعد التعادل ذهاباً والفوز ذهاباً 3-1 ليجد نفسه الآن في موقف آخر حين يلاقي الشعباني، التلميذ الساعي لكتابة التاريخ وتحقيق اللقب الثاني مع الفريق بعد الفوز الموسم الماضي على الأهلي المصري.

    معين الشعباني قد يصبح أول مدرب يحقق لقبين متتاليين مع فريقٍ تونسي، يتحضر لمواجهة الأستاذ، بعدما كان مساعداً له في تدريب الترجي بعام 2017.

    تعلّم المدرب الشاب الكثير من البنزرتي بفترة قصيرة، بعدما كان الأخير مسيطراً على أجواء الدوري التونسي، لتحدث مشكلة بينه وبين الجماهير، التي لم تتوقف عن مهاجمته عقب الخروج من مسابقة دوري الأبطال أمام الأهلي يومها، فعبّر عن سخطه من ذلك.




    حين وصل الشعباني إلى الفريق كانت فكرة الإدارة أن يكون مدرباً مؤقتاً، لكن صاحب الـ37 ثبّت قدميه هناك، وبات من أشهر الأسماء في العالم العربي على مستوى التدريبي، لا سيما بعد بلوغه النهائي، فلمن ستكون الغلبة في النهائي؟ هل يتفوق التلميذ على أستاذه أم أن خبرة الأخير ستهدي الوداد اللقب؟







    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    تطبيع وهدم في القدس! أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd July 2019 08:00 AM
    ملف إنقاذ اللاجئين: هل يبصر "تحالف الراغبين"... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 5 22nd July 2019 07:21 AM
    علاء أبو أسعد وأولوفير تشِليك: تأمُّلات في إرث... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 4 22nd July 2019 07:21 AM
    "ذا تليغراف":بريطانيا تخشى هجمات إيرانية داخل... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 22nd July 2019 07:21 AM
    في السينما... العمل الميدانيّ أبلغ من النيّة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 22nd July 2019 07:21 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]