أعمال حفر للاحتلال قرب "الصخرة".. ما الهدف (صور) - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    أعمال حفر للاحتلال قرب "الصخرة".. ما الهدف (صور)


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 29th May 2019, 02:21 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb أعمال حفر للاحتلال قرب "الصخرة".. ما الهدف (صور)

    أنا : المستشار الصحفى





    قال نشطاء في المسجد الأقصى: إن قواتالاحتلال، أدخلت عددا من المركبات المخصصة لنقل معدات، إلى ساحة المسجد وقامتبإدخال بعض المواد إلى "الخلوة الجنبلاطية"، والتي حولها الاحتلال إلىمخفر لقواته.

    وأوضحت الناشطة هنادي الحلواني: إن أصواتماكنات حفر تسمع في المسجد الأقصى، منذ ساعات الصباح، داخل الخلوة الجنبلاطية،تسبب الإزعاج للمعتكفين داخله، ولا يعرف الهدف منها.

    ولفتت الحلواني في حديث لـ"عربي21"وهي مبعدة عن الأقصى، إلى أن النشطاء في الداخل، يعتقدون بوجود عمليات حفر، لعملباب طوارئ للمخفر.

    وقالت: إن الاحتلال يعمل على تحدي المسلمينخلال شهر رمضان، محذرة من خطورة وجود بوابة، أو أي عمل جديد، ما يشي بوجود أمركبير يخطط له.



    إقرأ أيضا: عربي21" تحاور أول مبعد ينصب خيمة على أبواب الأقصى (صور)

    من جانبه قال نائب مدير أوقاف المسجد الأقصى،الدكتور ناجح بكيرات: إن الأوقاف تراقب وترصد ما يقوم به الاحتلال، من إدخال آلياتومواد إلى المسجد الأقصى منذ الصباح.

    وأوضح بكيرات لـ"عربي21"، أن المعلوماتالمتوفرة، هي أن الاحتلال يقوم بأعمال حفر داخل الخلوة الجنبلاطية القديمة، والتياحتلها وحولها لمركز أمني لجنوده في المسجد، من أجل "تمديد كوابل وخطوط اتصال،لأهداف تتعلقه بتحركاته، ولا نعلم الهدف منها".

    ولفت، إلى أنها ليست المرة الأولى التي يقومفيها بالحفر داخل هذه المواقع، وسبق أن أحرقت هذه النقطة الأمنية، وأتت النيرانعلى ما فيها، وعمد حينها إلى إدخال معدات، بفعل "سلطة البلطجة" التييمارسها في المسجد.

    وأشار بكيرات إلى أن الخلوة الجنبلاطية، هيواحدة من الخلوات العثمانية القديمة، التي بنيت في صحن قبة الصخرة، وبعد إحراقهامؤخرا قام بوضع ترتيبات جديدة بالقوة، لحماية جنوده من إحراق المخفر مرة أخرى.

    وشدد على أن الاحتلال، "لا يحق له إدخالأي آلية للمسجد، لكنه بذرائع عديدة يفعل ما يريد بفعل احتلاله للمكان".

    ودعا بكيرات كافة المنظمات الحقوقية،والمؤسسات الدولية الضغط على الاحتلال، لوقف جرائمه بحق المسجد الأقصى، ومدينة القدسالمحتلة وغيرها من المواقع.










    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : أعمال حفر للاحتلال قرب "الصخرة".. ما الهدف (صور)     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    أبرز شركة إدارة مستشفيات إماراتية تتعثر.. ديون... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 04:47 AM
    كورونا قد "يدمر" 20 مليون وظيفة في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 6th April 2020 04:22 AM
    تزوجا 50 عاما.. وأنهى كورونا حياتهما في 6 دقائق أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 6th April 2020 04:22 AM
    الصين تعلن حصيلة جديدة لكورونا.. وعشرات الحالات... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 6th April 2020 04:22 AM
    1200 وفاة جديدة بكورونا في الولايات المتحدة أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 6th April 2020 04:22 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]