قتلى مدنيون وجرحى باستمرار قصف النظام على إدلب - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


datessea.com.sa

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    قتلى مدنيون وجرحى باستمرار قصف النظام على إدلب


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 30th May 2019, 11:50 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new قتلى مدنيون وجرحى باستمرار قصف النظام على إدلب

    أنا : المستشار الصحفى





    تستكمل الحملة العسكرية المكثفة التي يشنها النظام السوري وحلفاؤه على الشمال السوري، اليوم الخميس، شهرها الأول، بمزيد من القصف على مناطق مختلفة في أرياف إدلب وحماة وحلب، وسط محاولات من النظام وروسيا تحقيق إنجازات على الأرض، ومقاومة عنيفة من جانب الفصائل المقاتلة.
    وقالت مصادر محلية إن أربعة مدنيين، بينهم طفلان، قتلوا صباح اليوم، وأصيب نحو 20 آخرين، في مدينة معرة النعمان بريف إدلب الجنوبي، جرّاء الغارات الجوية.

    كما استهدفت الطائرات الحربية بغارات عدة كلاً من بلدات ترملا والفقيع وكفرموس بريف إدلب الجنوبي، فيما أغارت طائرات "السوخوي" التابعة للنظام السوري على مدينة أريحا، والتي كانت استهدفتها بغارات ليلية. واستهدفت الغارات بالصواريخ العنقودية بلدة سرجة في جبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي.

    كما استهدفت قوات النظام المتمركزة في حاجز بريديج، بالصواريخ، قرية كرسعة بريف إدلب الجنوبي، فيما طاول قصف مدفعي مدينة كفرزيتا بريف حماة الشمالي بعد منتصف الليلة الماضية.

    وألقى الطيران المروحي التابع للناظم صباح اليوم برميلين متفجرين على قرية شهرناز بسهل الغاب، في حين استهدفت الفصائل المسلحة بالقذائف الصاروخية مهبط جب الرملة بريف حماة الغربي.

    في غضون ذلك، دخل رتل عسكري تركي اليوم إلى الأراضي السورية من معبر كفرلوسين الحدودي شمالي مدينة إدلب. وقالت مصادر محلية إن الرتل المكون من 30 آلية عسكرية، من ضمنها دبابة، توجه إلى نقاط المراقبة بريفي إدلب وحماة.

    وكان الجيش التركي أرسل في 13 أيار/مايو الحالي تعزيزات عسكرية إلى وحداته في سورية، إثر استهداف نقطة المراقبة في "شير مغار" بريف حماة من جانب قوات النظام السوري.




    إلى ذلك، لفت "فريق منسقي استجابة سورية" إلى الاستخدام المستمر للقوة المفرطة والفتاكة ضد المدنيين من جانب النظام السوري وروسيا، ما تسبب بسقوط عشرات الضحايا المدنيين.

    ورأى الفريق، في بيانٍ، أن النظام وروسيا ما كانا ليتماديا في ارتكاب الجرائم بحق المدنيين، لولا صمت المجتمع الدولي وعجزه عن الوفاء بواجباته في فرض احترام القانون الدولي وتوفير الحماية للمدنيين، معتبراً أن هذا الصمت يشكل دعوة مفتوحة لقوات النظام وروسيا للاستمرار في اقتراف المزيد من الجرائم بحق المدنيين.








    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    تكليف قوات يمنية تدربت بالسعودية بمهام أمنية في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 1st April 2020 10:21 AM
    "يديعوت" تعلق على قصف إسرائيل لحمص وتربطه... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 1st April 2020 10:21 AM
    19 منظمة حقوقية تطالب برفع الحصار الإسرائيلي عن... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 1st April 2020 10:21 AM
    مسار كورونا.. آخر أخبار "الوباء" لحظة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 1st April 2020 10:01 AM
    مصر.. مساع حكومية لوقف خسائر الطيران أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 1st April 2020 10:01 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]