احتفالات خاصة في مصر بمحمد صلاح صاحب التاج الأوروبي - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


datessea.com.sa

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    احتفالات خاصة في مصر بمحمد صلاح صاحب التاج الأوروبي


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 2nd June 2019, 09:43 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new احتفالات خاصة في مصر بمحمد صلاح صاحب التاج الأوروبي

    أنا : المستشار الصحفى




    لم يُجمع مشجعو كرة القدم في مصر في الفترة الأخيرة على شيء، كما اجتمعوا مع تتويج فريق ليفربول الإنكليزي ونجمه محمد صلاح بلقب دوري أبطال أوروبا في كرة القدم، بعد فوزه في النهائي في مدريد على توتنهام هوتسبر بهدفين من دون ردّ.

    المصريون نظّموا استعدادات خاصة لنهائي أوروبا بدأت قبل الإفطار، منهم من ألغى جولات شراء ملابس العيد ومستلزماته في هذه الليلة حتى يتفرغ لمشاهدة المباراة، ومنهم من ترك أولاده في المحلات الكبيرة يشترون وحدهم، وذهب إلى أقرب مقهى، وآخرون قاموا بتأجيل إفطارهم خارج المنزل من أجل تشجيع صلاح.

    وقبل الإفطار، لم يكن حديث المصريين إلا عن نهائي أوروبا، وما سيفعله صلاح، حتى أن بعض المحلات والورش التي تعمل بعد الإفطار أغلقت أبوابها، وعمّت الفرحة المصريين الذين كانوا يتابعون المباراة في المقاهي والأماكن العامة، ليس بعد التتويج، ولكن بعد تسجيل صلاح الهدف الأول لفريقه من ركلة جزاء في الدقيقة الثانية، قبل أن يضيف زميله البديل البلجيكي ديفوك أوريغي الهدف الثاني في الدقيقة 88.

    وتمكّن صلاح من تعويض جماهيره عما حدث في نهائي العام الماضي، حينما خرج مصاباً وعيناه تدمعان في الشوط الأول من المباراة ضد ريال مدريد الإسباني بعد احتكاك قوي مع المدافع سيرخيو راموس، انتهى اللقاء بخسارة ليفربول 1-3.

    ويُمثّل صلاح حالياً في مصر حالة خاصة جداً، إذ تفوق شعبيته جماهيرية قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك بحكم حبه من الجماهير في الناديين ومختلف الأندية، وهو ما ظهر في العديد من المشاهد على هامش نهائي دوري أبطال أوروبا.

    في الأهلي، تم إلغاء مران فريق الكرة المسائي المعتاد في شهر رمضان بطلب من اللاعبين لمتابعة صلاح، والأمر نفسه في الزمالك، إذ اضطر المدرب الجديد خالد جلال للتدريب عصراً وقبل صلاة المغرب والإفطار ليتيح للاعبيه بناء على طلبهم فرصة متابعة اللقاء.

    وازدحمت المقاهي بشدة في فترة ما بين السابعة إلى الثانية عشرة مساءً لمتابعة أجواء ما قبل المباراة ثم المباراة وبعدها لحظات التتويج.

    ولم يتوقف الأمر عند حد الزحام الكبير، بل امتد ليشمل حالة صلاح نفسها بين الجماهير المصرية التي صنعت من نادي ليفربول نادياً شعبياً في مصر يتابعه أكثر من 10 ملايين مصري على صفحات السوشيال ميديا الخاصة به، سواء فيسبوك أو تويتر، وهو ما دفع إدارة النادي لتطوير صفحتها الناطقة باللغة العربية، لتركز فيها بشكلٍ كبير على فيديوهات وصور صلاح في مبارياته وتدريباته ومؤتمراته لضمان تقديم خدمة مميزة للجمهور المصري، الذي لا يتوقف عن التغريد الدائم على صفحات ليفربول الرسمية والدعاء للفريق في مبارياته بالانتصار ونيل البطولات.

    واستكمالاً لحالة محمد صلاح الفريدة، يمكن أن ترى صورته الأكثر تداولاً على صفحات فيسبوك وتويتر، وهناك عشرات الآلاف من الجماهير تحرص على وضع صورة صلاح، حباً وعشقا في اللاعب الذي يعتبر الحلم الجميل بالنسبة إليهم.

    الجماهير نفسها هي من دفعت في الماضي لاعبين سابقين لإيقاف انتقادهم لصلاح أو التلميحات الساخرة من تجربته غير الموفقة في تشلسي قبل سنوات، وعلى رأسهم أحمد حسام ميدو، صاحب التجربة الاحترافية الطويلة في أوروبا بأندية روما الإيطالي وتوتنهام الإنكليزي وأياكس الهولندي ومرسيليا الفرنسي.

    ولا أحد ينسى أن صلاح نفسه انتصر في معركة الـ 24 ساعة الشهيرة ضد اتحاد كرة القدم حينما أطلقت الجماهير هاشتاغ بناء على طلب صلاح، دافعت خلاله عنه أثناء أزمته الشهيرة مع الاتحاد على خلفية الإعلانات في بطولة كأس العالم 2018، وكادت أن تعصف بمستقبل هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم من منصبه، وتلقى تعليمات من مسؤولين كبار في الدولة بتنفيذ كلّ مطالب صلاح، وعدم استغلاله لصالح شركات دعائية أو راعية غير متعاقد معها اللاعب، وهي الأزمة التي وصلت عدد التغريدات فيها الداعمة صلاح لأكثر من 4 ملايين تغريدة وهو ما يمثل رقماً قياسياً.



    وأمام هذه الأحداث لم يكن غريباً أن يتحول لاعب كرة إلى ناد عملاق يدعى محمد صلاح تصل جماهيريته في مصر إلى 100 مليون مشجع يتابعونه ويحترمونه ويساندونه ويدعمونه في مختلف المواقف داخل الملعب وخارجه، وهم أنفسهم من خرج بينهم الآلاف في الشوارع احتفالاً به بعد تتويجه بطلاً لدوري أبطال أوروبا.





    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    كيف كشف فيروس كورونا عن الجانب المظلم لبريطانيا؟ أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 31st March 2020 04:50 PM
    أكاديمي إماراتي يثير جدلا بشأن الباحثين عن علاج... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 31st March 2020 04:50 PM
    "آي": هل يعود الناس لحياتهم الطبيعية بعد انتهاء... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 31st March 2020 04:50 PM
    "سيب الأكاونت يا حمادة"... تخاطر بين جون سينا... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 31st March 2020 04:21 PM
    بطريقة مبتكرة.. هكذا تقوم دبي بتعقيم المدينة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 6 31st March 2020 04:21 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]