الاعتداء على فتاتين بعد رفضهما تبادل القبل في لندن - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


golfopportunities.com

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    المطاريد ... بداية قوية
    (الكاتـب : toota ) (آخر مشاركة : MixBax)
    الصداقة بين الرجل والمرأة
    (الكاتـب : KANE ) (آخر مشاركة : didiomar)
    مطاريد الكويت
    (الكاتـب : Remon.soliman ) (آخر مشاركة : hader)
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : shawi)
    إفتتاح باب الهجرة بالفيديو
    (الكاتـب : Admin ) (آخر مشاركة : حشيش)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الاعتداء على فتاتين بعد رفضهما تبادل القبل في لندن


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 8th June 2019, 05:22 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new الاعتداء على فتاتين بعد رفضهما تبادل القبل في لندن

    أنا : المستشار الصحفى




    اعتقلت الشرطة البريطانية، اليوم السبت، مشتبهاً به خامساً في قضية الاعتداء بالضرب على فتاتين مثليتين في حافلة في لندن من قبل مجموعة من الشبان أرادوا إجبارهن على تبادل القبل.

    ووصفت الشرطة البريطانية الاعتداء الذي وقع ليل 30 مايو/ أيار الماضي في حافلة في منطقة ويست هامستيد في العاصمة لندن بأنه مقزز واعتبرته جريمة كراهية تندرج في إطار رهاب المثلية الجنسية، بحسب الصحف البريطانية.

    وكانت ميلانيا جيمونات وصديقتها كريس تسافران في حافلة في شمال لندن، وصرحتا للصحافة بأنهما تعرضتا للهجوم بعد رفضهما تقبيل بعضهما البعض بناءً على طلب مجموعة من الشباب. كما سرق المعتدون هاتفاً وحقيبة لهما.

    وأكدت سكوتلاند يارد أنها ألقت القبض على فتى يبلغ من العمر 16 عاماً للاشتباه في ارتكاب فعل السرقة بالإكراه والعنف صباح اليوم السبت. ولفتت إلى أنها اعتقلت قبل ذلك أربعة فتيان آخرين تراوح أعمارهم بين 15 و18 عاماً للاشتباه في ارتكابهم أعمال سطو وإلحاق ضرر جسدي جسيم بحق الفتاتين ميلانيا وكريس، وإن استجوابهم يجرى بشكل منفصل.

    وتلقت المرأتان، وهما في العشرينات من العمر، العلاج في أحد المستشفيات لإصابتهما بجروح في الوجه.

    في حديث لهيئة الإذاعة البريطانية، أمس الجمعة، قالت ميلانيا إنهما لا يريدان أن يجبرهما الخوف بعد الاعتداء على إخفاء طبيعة ميلهما الجنسي. وقالت كريس "كنت وما زلت غاضبة، كان الأمر مخيفاً، لكن هذا ليس موقفاً غير مألوف". وتابعت "لست خائفة لأن ميلي أصبح مكشوفاً".




    واعتبرت ميلانيا أن "الكثير من حقوق الناس والسلامة الأساسية في خطر. أريد أن يقف الناس بجرأة في وجه الأشخاص الذين يجاهرون بشعبويتهم اليمينية التي أظن أنها المسؤولة عن تصعيد جرائم الكراهية. أريد ألا يتردد الناس في الدفاع عن أنفسهم وعن بعضهم بعض".

    وأضافت جيمونات: "العنف الذي ارتكب ضدنا ليس لأننا نساء نتواعد معاً، بل أيضاً لأننا نساء".


    وأثار الحادث ردود فعل غاضبة واستياءً عاماً، وعلق بعض السياسيين مستنكرين ما حصل.

    وقالت تيريزا ماي: "كان هجومًا مزعجًا وأفكاري مع الفتاتين المتضررتين. يجب ألا يضطر أي شخص أبدًا إلى إخفاء هويته أو من يحبه، ويجب علينا العمل معًا للقضاء على العنف غير المقبول تجاه مجتمع المثليين".

    وقال زعيم حزب العمل جيريمي كوربين على حسابه على "تويتر" مغرداً: "يجب علينا ألا نقبل، ولن نقبل، هذا العنف ضد المثليين والكراهية للنساء في مجتمعنا. التضامن مع ميلانيا وكريس، وللجميع في مجتمع المثلية الجنسية على كل ما يتحملونه لمجرد كونهم هم".











    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    كنتاكي تعتذر رسميا عن الإعلان "المسيء" أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd January 2020 08:12 AM
    "صور في الغابة".. مشكلات هاري وميغان تبدأ في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd January 2020 08:12 AM
    فائدة مفاجئة لحرائق أستراليا: كشف أقدم نظام مائي... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd January 2020 08:12 AM
    أزمة العراق تراوح مكانها.. والاحتجاجات في تصاعد أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd January 2020 08:12 AM
    بعد عام على الفاجعة.. نانت يحقق حلم سالا... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd January 2020 08:12 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]