غضب واستياء تركي كبير.. احتجاز بعثة المنتخب في مطار أيسلندا - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    غضب واستياء تركي كبير.. احتجاز بعثة المنتخب في مطار أيسلندا


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 10th June 2019, 02:13 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new غضب واستياء تركي كبير.. احتجاز بعثة المنتخب في مطار أيسلندا

    أنا : المستشار الصحفى




    شهدت زيارة المنتخب التركي لأيسلندا، تحضيراً للمواجهة المرتقبة في إطار التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى بطولة "يورو" 2020، فضيحة كبيرة أشعلت أزمة سياسية بين البلدين، وذلك بسبب التصرفات غير الرياضية التي تعرضت لها بعثة المنتخب التركي في المطار.

    وفي تفاصيل الحادثة، فإنه عندما وصلت بعثة المنتخب التركي إلى مطار "كيفلافيك" في أيسلندا، لم يُسمح لها بالمغادرة لأكثر من ثلاث ساعات متواصلة، ولم يُقدم المسؤولون الأيسلنديون أي تبرير عن سبب الإيقاف وعدم تسهيل عبور البعثة خارج المطار.

    ووفقاً للمعلومات، فإن السلطات الأيسلندية أصرّت على تفتيش حقائب جميع المسافرين في بعثة المنتخب التركي، كما أن مراكز التفتيش تأخرت كثيراً في عملية الكشف على جوازات السفر، الأمر الذي أثار غضب البعثة وصولاً إلى باحة الوصول، وهناك وقعت أحداث أخرى غريبة.

    وخلال خروج بعثة المنتخب التركي، تحدث القائد إمري بيلوزوغلو لإحدى الوسائل الإعلامية، وخلال الحديث ظهر أحد المشجعين وهو يُصور بهاتفه وواضعاً فرشاة شعر أمام بيلوزوغلو وكأنه مذياع، وقال القائد في تصريحاته: "لقد تم تفتيشنا أكثر من مرة وهو أمر لم يكن ضرورياً، طلبوا منا الانتظار حتى الآن".







    في المقابل، تحدث بوراك ييلماز القائد الثاني للمنتخب التركي أمام الصحافيين وقال: "ما فعلوه بنا هو غير مُحترم ووقح. لقد انتظرنا هنا ثلاث ساعات، أخذوا حقائب الجميع حتى مساحيق التجميل، فتشوها عدة مرات. سافرنا لنحو 6 ساعات ونصف وانتظرنا ثلاث ساعات.

    ورغم هذه الحوادث الغريبة، لم تعلق السلطات الأيسلندية حتى هذه اللحظة، كما أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لم يُصدر بياناً رسمياً للكشف عن ملابسات هذه التصرفات غير الطبيعية، لتبقى الأمور حالياً رهن التعليقات في وسائل التواصل الاجتماعي وتحاليل الصحف الرياضية دون الكشف عن الأسباب الحقيقة وراء ما حدث.







    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    زلزال قوي يضرب شمال أندونيسيا.. لا تحذير من... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 06:51 AM
    كورونا يعيد الاحتجاجات المعيشية إلى شوارع تونس صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 06:22 AM
    غلاء الوقود في مناطق الحوثيين رغم تهاوي أسعار... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 06:22 AM
    الأردن يتحرك لوقف نزيف اقتصاده: تعديلات بالموازنة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 06:22 AM
    كورونا والنفط يضغطان على الاقتصاد الجزائري صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 06:22 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]