ابن كيران يهاجم أخنوش ويعلق على مباراة الوداد-الترجي (شاهد) - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS


    آخر 9 مشاركات
    هاشتاج أحمد موسى يكتسح تويتر!
    الكاتـب : حشيش -
    شاشة و غسالة زيرو للبيع !
    الكاتـب : Bahy -
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    الكاتـب : Ehab Salem -
    وفاة الرئيس محمد مرسى أثناء محاكمته
    الكاتـب : حشيش -
    الناس اللي نجحت تعمل submission في كيبك mon...
    الكاتـب : Remon.soliman -
    خطوات الهجرة إلى كندا.....بالفيديو
    الكاتـب : Remon.soliman -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    المطاريد ... بداية قوية
    الكاتـب : toota -
    منفذ هجوم المسجدين يؤكد عنصريته بضم أصبعيه...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    ابن كيران يهاجم أخنوش ويعلق على مباراة الوداد-الترجي (شاهد)


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 13th June 2019, 12:40 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb ابن كيران يهاجم أخنوش ويعلق على مباراة الوداد-الترجي (شاهد)

    أنا : المستشار الصحفى





    هاجم رئيس الحكومة السابق، وأمين عام حزب العدالة والتنمية السابق، عبد الإله ابن كيران، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار (حكومي) والوزير النافذ عزيز أخنوش، كما علق على استعمال تقنية الفار في مباراة نهائي عصبة الأبطال الأفريقية بين الترجي التونسي والوداد المغربي.


    جاء ذلك في كلمة نشرتها الصفحة الرسمية لعبد الإله ابن كيران على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، الأربعاء 12 حزيران/ يونيو الجاري،أثناء استقباله وفدا من أعضاء حزبه لقاء من جهة بني ملال (وسط).



    أغراس أغراس
    ووجه ابن كيران نقدا شديدا لعزيز أخنوش، وقال "جيد أن تقول (أغراس أغراس)، اليوم ستقولها كشعار، ولكن عليك أن تكون (أغراس أغراس) حقيقة، لأن الناس سيسمعون لكلامك، ولكنهم سيرون بأعينهم تصرفاتك".


    وأطلق أخنوش وحزب التجمع الوطني للأحرار حملة تواصلية منذ سنتين، اختار لها عنوان (أغراس أغراس) بالأمازيعية والتي تعني "الاستقامة" في القول والعمل.


    وتابع ابن كيران موجها لكلامه لعموم الناس، "إنهم بمجرد نهاية اجتماعاتهم يشرعون في الفساد والكذب والصراع على الصغيرة والكبيرة".



    اقرأ أيضا: ابن كيران لأخنوش: لا تزايد علي في الموقف من الملك (شاهد)



    وأفاد أن "الأمازيغ هم السكان الأصليون بالمغرب، وكان إيمانهم أقوى بكثير، والعرب لا يجتمعون إلا على ملك عظيم، وشهد على ذلك ابن خلدون في كتابه مقدمة ابن خلدون".


    وزاد إن "المغرب من أقدم الدول في العالم، وتم بناؤه بتوحد الشعب واجتماعهم على الإيمان، ومحبة الرسول، أن السر وراء تشبث المغاربة بالأسرة العلوية، كونها من سلالة الرسول صلى الله لميه وسلم".


    وأضاف أن "الأمة المغربية بنيت على دين الله، رغم أن اليهود كانوا يشكلون جزءا من المجتمع المغربي، ويعيشون في أمن وأمان، ورغم التواجد المسيحي الذي ظل منحصرا في بعض المناطق، لكن الأغلبية المطلقة مسلمة حريصة على دينها".


    وأوضح إن "الدولة المغربية لها أمجاد تاريخية، لكن يجب تطويرها لكي تكون في مصاف الدول المتقدمة".


    واعتبر أن العلمانيين الذين يريدون فصل الدين عن الدولة في المغرب، لا يفقهون عما يتحدثون، وأن عليهم أن يجثتوا الملكية من المغرب لأن الملك في هذا البلد هو أمير المؤمنين، ونحن لن نسمح لهم وسنحارب ألا يقع هذا الذي يريدون".





    الوداد والترجي
    وعاد عبد الإله ابن كيران إلى قضية إبعاده من رئاسة الحكومة، وربط بين ما جرى له ولحزب العدالة والتنمية وما حدث لفريق الوداد المغربي خلال مباراته في عصبة الأبطال الأفريقية ضد الترجي التونسي.


    وقال "لا يستطيع فريق لكرة القدم الفوز دائما بالمقابلات، في بعض الأحيان تحدث لك عرقلة كما حدث لفريق الوداد، كما كالذي وقع لنا نحن أيضا".


    واستدرك ابن كيران، "لكننا لا نملك تقنية (الفار)، ولو وجد (الفار) لافتضحت القضية لكنها في الأخير افتضحت، ولا تدري ربما يريدون إصلاحها كما أصلح الاتحاد الإفريقي نتيجة المباراة.





    واعتبر العدالة والتنمية "ليس هدفهم السلطة والتموقع للحصول على المناصب، وحزبنا لم يأتي طمعا في السلطة والمناصب كما السياسيين الذين سبقونا".


    وسجل "نحن جئنا عرضنا أنفسنا على الدولة لخدمتها، إن شاءت قبلت بنا وإن رفضت فلن نتشبث بالسلطة، الحصول على مناصب الوزراء ورؤساء البلديات أمر لا يمكن لأحد أن لا يتمناه".


    وشدد، "جميعا نريد أن نظل وزراء ورؤساء بشكل دائم، لكن هذا لا يعني أن نكون من أجل أن نكون وفقط، جميل أن تكون لنا سيارات لكن ليس من أجل أن تكون لنا السيارات، بل لخدمة الناس وقضاء حوائجهم".


    اقرأ أيضا: رسائل ابن كيران: الملك ليس نبيا.. والحكومة غير مقدسة (شاهد)





    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    فيديو لسيارة إسعاف تخترق مظاهرة مليونية بسرعة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th June 2019 09:40 PM
    الكويت وباكستان من بين أسخن الدول على وجه الأرض..... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th June 2019 09:40 PM
    أنشيلوتي كلمة السر.. نابولي يقترح صيغتين للتعاقد... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th June 2019 09:40 PM
    بينما منعت السلطات المصرية الجميع من الاقتراب..... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th June 2019 09:40 PM
    باريس ترسل دبلوماسياً كبيراً إلى طهران لإجراء... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th June 2019 09:40 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]