البرازيل تهزم بوليفيا بثلاثية في افتتاح كوبا أميركا 2019 - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


datessea.com.sa

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    البرازيل تهزم بوليفيا بثلاثية في افتتاح كوبا أميركا 2019


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 15th June 2019, 04:32 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new البرازيل تهزم بوليفيا بثلاثية في افتتاح كوبا أميركا 2019

    أنا : المستشار الصحفى





    حققت البرازيل فوزها الأول في كوبا أميركا 2019 التي تستضيفها على أراضيها، بثلاثة أهدافٍ دون مقابل على بوليفيا في افتتاح مجريات البطولة العريقة، ليبدأ السيليساو رحلته على أرضه بنجاح، رغم الشوط الأول الباهت نسبياً.

    دخل صاحب الدار المباراة في الدقائق الخمس الأولى بقوة، وسط صخب جماهيري كبير، وكاد أن يفتتح باب التسجيل مُبكراً لكن الحظ عانده في أكثر من مناسبة، إضافة إلى أن تصرّف اللاعبين في الثلث الأخير من الملعب كان سيئاً جداً.

    وحاول منتخب السامبا في أكثر من مرة الاختراق من وسط الدفاع البوليفي، لكن تكتل لاعبي الأخير حال دون ذلك، ليُحفاظ "لا فيردي" (الأخضر) على نظافة شباكه في الشوط الأول.

    وسيطر أبناء المدرب تيتي، الذي يفتقد في هذه البطولة خدمات نجمه نيمار دا سيلفا للإصابة، على أجواء الشوط الأول، ووصلت نسبة استحواذه "السلبي" على الكرة إلى 73% مقابل 27% لبوليفيا، إلا أن تسديدات البرازيل الـ12 كانت من دون عنوان في الكثير من الأوقات، بعدما أصاب زملاء القائد داني ألفيش المرمى في مناسبة واحدة فقط.

    مع خروج الفريق متعثراً في الشوط الأول، وسط انزعاج جماهيري كبير في ملعب مورومبي بمدينة سان باولو، استطاع فيليبي كوتينيو افتتاح باب التسجيل في الدقيقة 50 من علامة الجزاء، بعد عودة حكم المباراة لاستخدام تقنية فيديو الحكم المساعد "VAR"، على إثر ارتطام الكرة بيد أحد اللاعبين البوليفيين.



    وعاد نجم برشلونة كوتينيو، لتسجيل الهدف الثاني له ولمنتخب بلاده في المباراة بعد ثلاث دقائق فقط، من خلال كرة رأسية رأسية هزّت شباك الحارس كارلو لامبي، بعدما قدّمها له لاعب نادي ليفربول المتوج مؤخراً بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، روبرتو فيرمينو على طبقٍ من ذهب.

    وفضّل المدرب تيتي الإبقاء على رسمه التكتيكي 4-3-3 بعد تقدمه بهدفين دون مقابل، إذ استبدل فيرمينو بنظيره غابرييل جيسوس، لاعب نادي مانشستر سيتي المتوج مؤخراً بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز.

    وحملت الدقيقة 85 فرحة برازيلية ثالثة، بعد هدفٍ رائعٍ ومميز من لاعب نادي غريميو، إيفرتون صاحب الـ23 عاماً، الذي توغل داخل منطقة الجزاء، بمجهودٍ فردي، قبل أن يطلق تسديدة قوية عجز الحارس عن التعامل معها.

    بذلك انتهى اللقاء بثلاثة أهداف دون مقابل، ليحصد منتخب البرازيل انتصاره الأول في هذه النسخة، رافعاً رصيده إلى 3 نقاط في صدارة المجموعة بانتظار لقاء بيرو وفنزويلا.






    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    أسلوب حياة صحي أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 1st April 2020 12:11 PM
    إصابة أسير محرر بالضفة بكورونا بعد يوم من إفراج... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 1st April 2020 12:11 PM
    خسائر حادة لبورصات الخليج بالربع الأول.. الإمارات... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 1st April 2020 12:11 PM
    الوباء يقتل المئات بإسبانيا وإيران.. وتأجيل... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 1st April 2020 12:11 PM
    الصدر يقدم موعظة للعالم عبر تويتر عن كورونا (شاهد) أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 1st April 2020 12:11 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]