ميليتو لـ"العربي الجديد": ميسي الرقم واحد.. وثلاثية إنتر مع مورينيو تاريخية - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


datessea.com.sa

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    ميليتو لـ"العربي الجديد": ميسي الرقم واحد.. وثلاثية إنتر مع مورينيو تاريخية


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 17th June 2019, 09:43 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new ميليتو لـ"العربي الجديد": ميسي الرقم واحد.. وثلاثية إنتر مع مورينيو تاريخية

    أنا : المستشار الصحفى








    يرى أسطورة الكرة الأرجنتينية، ولاعب إنتر ميلان السابق، دييغو ميليتو، في حوار مع "العربي الجديد"، أنه ليس لديه أدنى شك حول قدرات قطر على تنظيم كأس العالم كما ينبغي في 2022، وأنها ستكون نسخة مميزة وفريدة من نوعها بكل تفاصيلها، خصوصا بعد تقلص الفجوة التي كانت قائمة بين الفرق القوية والضعيفة، كما تحدث عن تجربته السابقة مع إنتر وعن المنتخب الأرجنتيني ومحمد صلاح ورياض محرز ومواضيع أخرى.


    * أول نسخة من كأس العالم على أرض عربية ستستضيفها قطر، ما هي توقعاتك بخصوص هذا الحدث؟

    الأمر سيكون رائعا، هذا إثبات لمدى تطور كرة القدم ووصولها إلى أماكن لم تستضف مثل هذا الحدث، نرى اليوم ومع مر السنين تطورا في منهجية التدريب والعلوم، وكيف أصبح كل شيء احترافيا، الفجوة التي كانت قائمة بين الفرق القوية والضعيفة قد تقلصت..عموما توقعاتي أنها ستكون نسخة كأس عالم رائعة وفريدة من نوعها، لدي الكثير من التوقعات وآمل أن أتمكن من حضور فعالياتها، لأنها حفل حقيقي لكرة القدم، وليس لدي أدنى شك حول قدرات قطر على تنظيم كأس العالم كما ينبغي.






    * هل توافق على تنظيم كأس العالم بـ 32 منتخباً بدلاً من 48 وفقاً لما أعلنته "فيفا"؟


    ليس لدي موقف واضح من هذه القضية، يجب أن نعرف الحجج والأسباب التي قام على أساسها القرار، وأن نحظى بنقاش عادل وبناء كي يتم على ضوئه اتخاذ القرار الصحيح، عموما ليس لدي موقف معين هنا.

    * محمد صلاح كان بطلا لأوروبا مع فريقه ليفربول، هل هو أفضل لاعب أفريقي الآن؟

    الأمر واضح فهو لاعب رائع وأحد أفضل اللاعبين في أوروبا حاليا، وهو لاعب متوازن ومهم للغاية.

    * هل تعتقد أن صلاح قادر على الفوز بالكرة الذهبية أم أنها محسومة لميسي؟

    عليه أن يحلم ويؤمن بأحلامه إن أراد أن يحققها، من الصعب حاليا أن نجد لاعبا يتميز بمواصفات كبيرة مثل كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، لأنهما أفضل لاعبين في الوقت الحالي، ولكنني أعتقد بأن صلاح في نسق تصاعدي وهو ما يجعل حلمه بتحقيق الكرة الذهبية ممكنا في المستقبل القريب.


    * وما رأيك بالجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنكليزي؟

    لاعب كبير بلا شك، لقد قدم أداءً جيدًا في ليستر سيتي ووظفه مانشستر سيتي بالشكل الأصح، فاز بلقبين للدوري الإنكليزي، إنه لاعب يتمتع بشروط فنية رائعة، قدمه اليسرى جيدة جدًا، إنه لاعب لديه فرصة لمواصلة التطور، لا يزال يافعا وأتوقع منه مردودا أفضل مستقبلا.

    * هل تعتقد أن الكرة الذهبية هذا العام يجب أن تكون لصالح ميسي، رغم عدم بلوغه نهائي أبطال أوروبا مع برشلونة؟

    دائمًا ما يفتح باب النقاش حول كيفية التقييم المناسب لمنح الكرة الذهبية لمن يستحقها، إذا كان ذلك بخصوص السنة الحالية، أعتقد أن ميسي كان الرقم واحد وأفضل لاعب في العالم لفترة من الوقت، الآن ولهذا السبب يجب اختياره كل عام للفوز بالكرة الذهبية.

    * نعود إلى كرة القدم العربية، ما هي أكثر الأشياء قيمة فيها؟ وهل تعتقد أن هناك تطورا لبعض المنتخبات بما يسمح لأي فريق بالوصول إلى دور الـ 16 أو الدور ربع النهائي من كأس العالم؟

    دون شك تطورت كثيرا، رأينا ذلك مع الجزائر في كأس العالم بالبرازيل 2014، أرى تحسنا مستمرا ومن الواضح أن الفوارق السابقة بين المنتخبات قد انخفضت أو اختفت تقريبا، بسبب وجود منهجية ودراسات مبنية على أساس سليم، اليوم أصبحت جميع البلدان محترفة في تسيير شؤونها.. لقد كونوا لاعبين جيدين للغاية، لقد كنت محظوظًا بما فيه الكفاية لألعب مع العديد من اللاعبين العرب، من الجزائر، وقد فوجئت في الحقيقة لأنهم كانوا لاعبين جيدين جدًا وكان التطور إيجابيا للغاية.


    * برأيك ما هي الأهداف التي يجب أن تحققها قطر في مشاركتها بكوبا أميركا وهي آتية من إنجاز تاريخي بالفوز بكأس آسيا؟

    أعتقد أن الهدف الرئيسي في مشاركتها هو اكتساب الخبرة، من الواضح أن قطر ليست مرشحة للفوز بالكأس، لأن هناك فرقًا كبيرة تتمتع بمزيد من الخبرة والتقاليد في هذه المنافسة، أعتقد أن هدف قطر يجب أن يكون منحصرا باكتساب خبرات إضافية، وقياس مستواها مع منتخبات عالمية مثل الأرجنتين والبرازيل وأوروغواي.


    * ما هي توقعاتك لميسي في مشاركته مع المنتخب الأرجنتيني في كوبا أميركا؟

    أينما بدأت بطولة بهذا الحجم وبوجود ليونيل ميسي ضمن التشكيل النهائي للمنتخب الأرجنتيني، دائمًا ما تكون التوقعات هي الأفضل، الحلم قائم، لتحقيق هدف واحد ووحيد ألا وهو عودة الأرجنتين لمنصات التتويج، وفي هذا الخصوص شهد المنتخب القيام بعملية تجديد للتشكيل بروح ودماء جديدة، بعض اللاعبين غادروا، ووصل آخرون وهذا أمر مطلوب في الكثير من الأحيان، أعتقد أن الأرجنتين لأنها تمتلك ميسي هي دائمًا مرشحة، بالتأكيد ستجعل كأس كوبا أميركا بنكهة أخرى.


    * هل تظن أن البرازيل هي المرشح الأوفر حظا للتتويج باللقب حتى في غياب نيمار المصاب؟

    نعم لأنها منتخب البلد المنظم للدورة، ولأنها البرازيل، لأنها هي القوة ولأنها تمتلك لاعبين رائعين، إلى جانب حقيقة أن خسارة نيمار حساسة ومؤثرة، نعم أعتقد ذلك والبرازيل مرشحة فوق العادة للتتويج باللقب، رغم وجود منتخبات أخرى يمكن أن تهدد البرازيل وتنافسها على التتويج كما هو الحال بالنسبة لأوروغواي، التي تمتلك تجربة كبيرة بسبب لاعبيها المميزين.

    * كنت بطل دوري أبطال أوروبا عام 2010 مع إنتر ميلان ضد بايرن ميونخ بقيادة مورينيو، ما الذي تتذكره من الفرحة التي كان "سبيشال وان" قائدا لها؟

    تجربة استثنائية، مرت تسع سنوات وأتذكر تلك الملحمة النهائية وما حققناه في تلك السنة، لقد تشرفت بأن يكون مورينيو مدربًا لي، تعلمت منه الكثير، إنه شخص ومدرب رائع، جاهز دائما ولا يبالي بأي شيء، تمكن من أن يستخرج أفضل ما فينا، لقد حالفنا الحظ في تحقيق شيء تاريخي للنادي وكرة القدم الإيطالية لأن إنتر ميلان هو الفريق الوحيد الذي حقق الثلاثية في موسم واحد، وهذا أمر يجعلنا فخورين بما قدمناه.

    * ما رأيك في ساديو ماني لاعب ليفربول الإنكليزي؟

    لاعب كبير، أنا أتابعه شخصيا وأشاهده بانتظام، تابعته في نهائي دوري أبطال أوروبا، لقد شكل إضافة حقيقية في هجوم ليفربول، وكان مفتاح اللقاء والانتصار بالنسبة للريدز، من خلال سرعته الكبيرة وإمكاناته.












    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    ارتفاع الدولار والأسهم يدفع أسعار الذهب للتراجع أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 31st March 2020 10:12 AM
    هل تدفع أزمة كورونا يوفنتوس للتخلص من رونالدو؟ أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 31st March 2020 10:12 AM
    حظر التجول يعيق وصول أردني لزوجته الثانية (شاهد) أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 31st March 2020 10:12 AM
    "الدفاع التركية" تعلن تحييد مسلحين أكراد شمال... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 31st March 2020 10:12 AM
    إحصائية تفصيلية لضحايا كورونا بجميع الدول العربية... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 31st March 2020 10:12 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]