نخب سياسية وأكاديمية ترد على عمرو موسى بعد تغريدته عن مرسي - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


datessea.com.sa

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    نخب سياسية وأكاديمية ترد على عمرو موسى بعد تغريدته عن مرسي


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 19th June 2019, 10:54 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb نخب سياسية وأكاديمية ترد على عمرو موسى بعد تغريدته عن مرسي

    أنا : المستشار الصحفى





    ردت نخب سياسية، وأكاديمية، على وزير الخارجية المصري السابق، والدبلوماسي البارز، عمرو موسى، بعد تغريدته حول وفاة الرئيس محمد مرسي.



    وغرد عمرو موسى في أول تعليق منه على وفاة مرسي: "كان محمد مرسي رمزا لحكم الإخوان المسلمين لمصر لعام كامل لم يستطع أن يؤدي فيه كرئيس لكل المصريين".



    وتابع: "سوف يحكم التاريخ علي نتائج حكم الجماعة ورئيسها لهذا البلد الكبير. أعتقد أنه سيكون حكما سلبيا.رحمه الله وغفر له".



    واعتبر سياسيون، وأكاديميون أن عمرو موسى تخلى عن أساسيات "شرف الخصومة"، برميه مرسي بتهم ردها الأخير عن نفسه خلال حكمه.



    وقال مغردون إن موسى الذي فشل في المنافسة على الانتخابات الرئاسية عام 2012، لم يرد الترحم على مرسي دون الطعن به، والهجوم عليه.



    يشار إلى أن السلطات المصرية، أعلنت مساء الإثنين، وفاة الرئيس مرسي، أول رئيس مدني منتخب ديموقراطيا في مصر، أثناء إحدى جلسات محاكمته بعدما تعرض لنوبة إغماء، وفق روايتها الرسمية.

    وتعرض مرسي إلى العديد من المحاكمات بتهم مختلفة، وذلك بعد اختطافه من الرئاسة، إثر الانقلاب العسكري الذي قاده وزير دفاعه آنذاك عبد الفتاح السيسي في 3 تموز/ يوليو 2013، واستولى على السلطة من حينها.




    اقرأ أيضا: أردوغان: مرسي قُتل وسنقاضي نظام السيسي بالمحاكم الدولية




    كان محمدمرسي رمزا لحكم الاخوان المسلمين لمصر لعام كامل لم يستطع أن يؤدي فيه كرئيس لكل المصريين .
    سوف يحكم التاريخ علي نتائج حكم الجماعة ورئيسها لهذا البلد الكبير . اعتقد أنه سيكون حكما سلبيا.
    رحمه الله وغفر له.

    — Amre Moussa (@amremoussa) 18 June 2019
    كنت تذهب برجلك لتزور مرشد الإخوان في مقر الجماعة، ثم تمتدحها، وتشارك مع مرسي في الانتخابات، فيأخذ هو واحد وخمسون في المائة وتخسر أنت ،، فمن يمثل الشعب المصري؟ pic.twitter.com/Knr94eQZ2Z

    — عامر الكبيسي ???? (@amer_alkubaisi) 19 June 2019
    يعلم عمرو موسى أن #محمد_مرسي لم يحكم أصلا حتى يتم الحكم على عامه الذي يتحدث عنه. هو يعرف أكثر من غيره أن من لا يمكنه توجيه المؤسسة الأمنية والعسكرية ليس حاكما، فكيف إذا كانت تتآمر ليل نهار لإسقاطه؛ ومعها الإعلام والقضاء؟!
    إنه عطب الضمير، وليست قلة الإدراك.https://t.co/JtVWKSE63s

    — ياسر الزعاترة (@YZaatreh) 18 June 2019
    عمرو موسى سيذكرك التاريخ ديكا في الخارجية لا يتقن سوى الصياح ثم دجاجة في الجامعة العربية لا تعرف سوى النقنقة ثم صوصا في السياسة أسس حزبا ظل داخل بيضة.

    — إبراهيم عرب Ibrahim Arab (@IbrahimArab) 18 June 2019
    كأنك تتعمد هذه المشاغبة في مأتم #الرئيس_الشهيد #محمد_مرسي لتعيد تذكير المصريين والعرب، عبثاً، بأنك شخصياً لا تزال على قيد الحياة.
    سعادة الأمين العام السابق: هناك طريقة أجدى لتثبت أنك حي، وهي ان تقول كلمة حق في الديكتاتور الذي يأخذ مصر الى هاوية سحيقة، فهل تجرؤ؟

    — ماجد عبد الهادي (@majedabdulhadi) 18 June 2019
    التاريخ سيذكر انه لم يبيع تيران وصنافير للكفيل السعودي، ولم يخطب في الأمم المتحدة بأن أمن وأمان الموطن الصهيوني أمن قومي له، ولم يحاصر #غزة ويلتقي بنتنياهو، ولم يقترض أكثر من 70 مليار دولار ضعف ما أقترضته مصر طوال تاريخها، ولم يهين مصر ويتسول الرز.. كفاكم فجر وخسة نخبة #عار

    — أحمد البقري (@AhmedElbaqry) 18 June 2019
    كان رمزا للحكم الوطني ورئيسا لكل المصريين. أنت دعمت انقلابا عسكريا أودى بحياه آلاف الأبرياء. التاريخ كفيل أن يحكم على رئيس منتخب ضحى من أجل وطنه وآخر لا يتسطيع أن يتنفس تحت حذاء العسكر مثلك.

    — يحيى حامد Yehia Hamed (@yhamed) 18 June 2019
    أكرم من حاتم الطائي
    أوضع من عمرو موسى
    من أمثال العرب قديمًا وحديثًا.

    — wael kandil (@waiel65) 18 June 2019
    سئلت عما غرّد به #عمرو_موسى في نعي الرئيس الشهيد #مرسي فقلت: إنه يستحيل أن يكون عمورة هو من كتبها فإن العمل ستين عاما كدبلوماسي لا يسمح بما اكتظت به التغريدة من
    الفجاجة و الفظاظة
    والصفاقة والحماقة
    و الركاكة واللكاكة
    فاللهم لا اعتراض#أبوالتاريخ

    — د . محمد الجوادي (@GwadyM) 19 June 2019
    أرجو أن نستطيع يوماً ما أن نفرق، مهما كان حجم الغضب، بين الخلاف السياسي وبين الفجر فى الخصومة؛ بين توجيه الإتهام وبين إعمال العدالة، بين تحري الحقيقة وبين الإفك. هناك حاجة ملحة إلي إرتقاء أخلاقي ونضج فكري.

    — Mohamed ElBaradei (@ElBaradei) 18 June 2019

    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    يوفنتوس يرغب في التعاقد مع نجم عربي صاعد أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 31st March 2020 05:21 PM
    الصين أخفت الكارثة؟ أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 31st March 2020 05:21 PM
    المغرب.. شقيقة بوعشرين تناشد الملك العفو عن أخيها أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 31st March 2020 05:21 PM
    أرامكو تستعد للإنتاج بطاقتها القصوى.. أسعار النفط... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 31st March 2020 05:21 PM
    "خاشقجي إيران".. هل يمثل ضربة جديدة لعلاقات أنقرة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 31st March 2020 05:21 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]