الإفتاء المصرية تطالب بتشجيع المنتخب... وساخرون: "مرسل من جهاز سامسونغ" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الإفتاء المصرية تطالب بتشجيع المنتخب... وساخرون: "مرسل من جهاز سامسونغ"


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 21st June 2019, 11:31 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new الإفتاء المصرية تطالب بتشجيع المنتخب... وساخرون: "مرسل من جهاز سامسونغ"

    أنا : المستشار الصحفى





    وقعت دار الإفتاء المصرية في مرمى نيران رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ووصل اسمها إلى قائمة الأكثر تداولاً على موقع "تويتر" في البلاد، بعدما دعت إلى تشجيع منتخب كرة القدم، قبل يوم من انطلاق منافسات كأس الأمم الأفريقية.

    ونشرت دار الإفتاء المصرية الدعوة هذه عبر موقعي "فيسبوك" و"تويتر"، وأشارت (منشن) إلى حسابات الرئيس عبد الفتاح السيسي ولاعبي المنتخب المصري، ما اعتبره مغردون تصرفاً غير لائق بمقامها ودورها.

    وكتبت: "‏ندعو الله تعالى أن يوفق لاعبي المنتخب المصري إلى تحقيق ما يسعد قلوب المصريين جميعاً. كما ندعو جميع المصريين إلى الالتفاف حول منتخبهم الوطني بطريقة أخلاقية حضارية تليق بسمعة مصر وحضارة شعبها العظيم. #كأس_الأمم_الأفريقية".

    ولم تفلح محاولات الحساب تبرير الأمر، وسط ردود كثيرة مهاجمة، في حين رأى البعض أن مسؤولية الأجهزة الأمنية عن تنظيم البطولة دفع دار الإفتاء إلى الترويج لها.

    ورد "دكتور خفاجي" على التغريدة: "‏‎كنت أظنكم أكبر من هذا".

    ولمح هشام أحمد: "‏‎‎أكيد الإرسال يأتي من جهاز سامسونج أيضاً!"، في إشارة إلى سقطة مذيعة مصرية شابة أخيراً على الهواء، حين كانت تقرأ خبراً عن وفاة الرئيس المصري محمد مرسي، وختمته بالقول "تمّ الإرسال من جهاز سامسونغ"، ما فضح كيفية تدخل أجهزة الاستخبارات في إدارة القنوات المصرية.

    وأكملت أميرة التغريدة ساخرة: "‏كان معاكم هبد أدمن الشئون المعنوية.. مع تحيات ‎#دار_الافتاء_المصرية".

    وغرد حساب "شباب ضد الانقلاب": "‏دار الإفتاء سابت كل الأحداث اللي بنمر بيها دي وبتعرض للسيسي ونظامه لكأس الأمم الأفريقية وتعتبر الكأس الكروية أحد أهم الإنجازات المطلوب أن نتركها للأجيال خلفنا. #الخاين_قتل_الرئيس".

    وسخر إسلام عرفة من إشارة حساب دار الإفتاء للاعبي المنتخب: "‏تقريبا دار الافتاء هي اللي هتحط تشكيلة المنتخب".

    وكتبت ميرة شاش: "‏‎#دار_الافتاء بتمنشن بلحة عشان يرضى عليها!!! أصبحنا أضحوكة الأمم!".

    وقال أيمن الصباغ: "‏‏دار الإفتاء.. أنا مبئتش فاهم حاجة في البلد دي... الجيش والمخابرات بئوا ايديهم في كل حاجة.. أكل - شرب - امئاءات - تعليم - إعلام - فن - الرياضة (نسيت حاجه أنا يا جماعة؟) طب دول ما شاء الله فهمناها سليمان وعندهم تكمل بالأوقاف ودار الإفتاء".

    وعلق أحمد أبو بلال: "‏وفي زمن الخزي والعار مهمة دار الإفتاء المأجورة تتحول إلى تشجيع الكرة". وتساءلت أسماء: "‏هو إيه علاقة دار الإفتاء بالموضوع؟".

    كما توقعت مرام: "‏صفحة دار الإفتاء بقت ولا صفحة محمد صلاح.. شجع المنتخب شجع المنتخب.. حاسة ان الأدمن عباس كامل".

    وخاطب خالد بلهجة شديدة: "‏عِش رجب ترى عجب!! دار الإفتاء في مصر تقوم بنشر تغريدة تُثير السخرية وكأنها تستفز مشاعر كل مسلم غيور على دينه! أين أنتم بما يحصل في مصر من ظلم ومشاكل، أين أنتم بما يحصل بالأمتين العربية والإسلامية!! أنتم دار إفتاء يجب أن تكونوا أكبر من هذا الهوى واللهو، أنتم قدوة".

    وسخرت شيماء: "‏مصر دلوقتي بقت عبارة عن خلطبيطة بالصلصة.. دار الإفتاء بتناشد الجماهير للمنتخب.. طب بالنسبة للشباب والرياضة هتقولنا رؤية ذو القعدة امتى؟".









    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    تأجيل الدورية التركية الروسية الثالثة بشمال سوريا... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 06:02 AM
    قريش: التسمية.. النشأة.. البطون أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 06:02 AM
    ثمانينية تركية تعاني من الضغط والقلب تتغلب على... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 06:02 AM
    مواطنة إماراتية معتقلة تضرب عن الطعام وتبعث... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 6 6th April 2020 05:22 AM
    عدنان الزرفي: الأميركان حلفاؤنا ولا أحمل عداءً... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 6th April 2020 05:22 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]