13 خطأ في تصفيفة الشعر قد يجعلك تبدو أكبر سنا - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    13 خطأ في تصفيفة الشعر قد يجعلك تبدو أكبر سنا


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 5th July 2019, 04:42 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb 13 خطأ في تصفيفة الشعر قد يجعلك تبدو أكبر سنا

    أنا : المستشار الصحفى





    نشرت مجلة "ريدرزدايجست" الأمريكية تقريرا تحدثت فيه عن أبرز الأخطاء التي يرتكبها النساءوالرجال فيما يتعلق بشكلهم الخارجي والتي قد تجعلهم يبدون أكبر سنا.

    وقالت المجلة، فيتقريرها الذي ترجمته "عربي21"، إن الاهتمام بصحتك من خلال اتباع نظامغذائي صحي والتقليل من التعرض لأشعة الشمس يمكن أن يجعلك تبدين أصغر سنا، ولكنتسريحة شعرك ولونه من شأنهما أن يجعلاك تبدين أكبر سنا دون أن تتفطني لذلك.

    وأفادت المجلة بأن طول الشعر غير الملائم لوجهك يمكن أن يقلل من جاذبيةمظهرك. وينصح نونزيو سافيانو، الذي يعتبر من أفضل مصففي الشعر في نيويورك، بالحصولعلى قصة شعر ذات طبقات طويلة متدرجة لإبراز معالم وجهك. لذلك يجب أن تتحدثي معمصفف الشعر لاتخاذ قرار بشأن الطول المناسب لوجهك.

    وأضافت المجلة أناختيار لون مبالغ فيه يمكن أن يجعلك تبدو أكبر سنا، لذلك يوصي نونزيو بتجنب صبغ شعركبألوان داكنة أو فاتحة واختيار لون ناعم وبسيط من شأنه أن يعطيك مظهرا شبابيا.

    وأشارت المجلة إلى أنالكثيرين يميلون إلى إطالة شعرهم وهو أمر خاطئ. وحسب المدير الفني لموقع"غلام سكواد" جيوفاني فاكرو، فإنه من المستحسن للأشخاص الكبار في السنحلاقة شعرهم بشكل دائم وتحديدا كل شهرين، مع إضافة طبقات أو اختيار تسريحة شعرقصير لإطالة منطقة الرقبة.

    وذكرت المجلة أنالتمسك بنفس تصفيفة الشعر لعدة سنوات من أكثر الأخطاء شيوعا التي يرتكبها الناس.ومن جهته، يدعو مصفف شعر فيكتوريا بيكهام، كين بايفس، إلى التخلي عن التسريحةالقديمة واختيار تصفيفة شعر جديدة مناسبة لسنك.

    وبينت المجلة أن أغلب الناس لا يشربون الكثير من الماء مما يؤثر على نوعوجودة شعرهم. وفي هذه الإطار، قالت جيليان هالوسكا، وهي مصممة أزياء في نيويورك،إن أفضل نصيحة للعناية بالشعر هي ترطيبه من الداخل إلى الخارج، حيث تقترح شربكميات كبيرة من الماء واستخدام الشامبو الذي يحتوي على المرطبات إلى جانب تطبيقماسكات الشعر بشكل أسبوعي.

    وقالت المجلة إنالكثير من كبار السن يميلون إلى صبغ شعرهم بلون داكن بمجرد ظهور الشيب وهو فيالواقع أمر خاطئ. وحيال هذا الشأن، أكدت كاسوندرا كايدنج، وهي مختصة في صبغة الشعرفي إحدى صالونات الحلاقة، إن اختيار لون داكن لشعرك يجعلك أكبر سنا فهو يلقيبالظلال على وجهك فتصبح التجاعيد أكثر وضوحا.



    اقرأ أيضا: إليك 3 حلول للقضاء على رائحة الأحذية الكريهة

    وأوردت المجلة أنالنساء غالبا ما تقمن بجمع شعرهن في شكل كعكة تكون مشدودة للغاية الأمر الذي يتسببفي ضعف بصيلات الشعر وتراجع خط الشعر مع التقدم في السن. لذلك ينصح مصفف الشعرالعالمي "فيليب ب" إلى اعتماد تسريحة ذيل الحصان شريطة أن تكون غير مشدودة.

    وصرحت المجلة بأن قوامالشعر يتغير ويصبح أكثر خشونة وجفافا مع التقدم في السن لكن النساء والرجال غالباما يتجاهلون هذا الأمر، لذلك ينصح فيليب ب باستخدام الزيوت الطبيعية لترطيبهوتمليسه.

    وأفادت المجلة بأنتقسيم الشعر بطريقة لا تناسب وجهك يمكن أن يجعلك تبدو أكبر في السن. في هذاالسياق، أورد مايكل كانال، مصفف شعر الفنانة بينيلوبي كروز وجنيفر أنيستون، بأنفرق الشعر في المنتصف قد لا يكون مناسبًا لجميع الوجوه، لذلك فهو يقترح فرق الشعرحسب اتجاه نمو الشعر.

    وأضافت المجلة أن أكثرخطأ ترتكبه النساء هو اختيار تسريحة شعر ذات حجم كبير، كما أنهن يتجنبن الحصول علىغرة في حين أنها تساعد على إخفاء التجاعيد وتراجع خط الشعر كما تجعل شعرك يبدوأكثر كثافة.

    وأوضحت المجلة أنالشعر يصبح خفيفا وهشا وأكثر عرضة للكسر عند التقدم في السن لذا يجب العناية بهأكثر، حيث يجب الحرص على قص الأطراف المتقصفة من وقت إلى آخر. إلى جانب ذلك، إناستخدام الشامبو الخاطئ يضر بالشعر لذلك ينبغي عليك استخدام منتج يغذي الشعرويجعله أكثر لمعانا.




    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : 13 خطأ في تصفيفة الشعر قد يجعلك تبدو أكبر سنا     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    رمضان قديروف: بولندا قد تلقى نفس مصير أوكرانيا أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 06:33 AM
    بالصور.. اكتشاف أطلال مدينة تعود لحضارة المايا أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 06:33 AM
    عقوبات أميركية جديدة تستهدف برنامج أسلحة بيونغيانغ أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 06:33 AM
    قصة النهائي الذي غيّر قميص الريال..لقاء مع... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 06:33 AM
    بالأرقام.. إصابات جدري القردة المسجلة حول العالم أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 06:33 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]