إصابات بقمع الاحتلال لمسيرات العودة وكسر الحصار بغزة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    إصابات بقمع الاحتلال لمسيرات العودة وكسر الحصار بغزة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 5th July 2019, 06:53 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new إصابات بقمع الاحتلال لمسيرات العودة وكسر الحصار بغزة

    أنا : المستشار الصحفى




    شارك عشرات الفلسطينيين، مساء اليوم الجمعة، في تظاهرات مسيرة العودة وكسر الحصار على الحدود الشرقية لقطاع غزة مع الأراضي المحتلة، في جُمعة "بوحدتنا نسقط المؤامرة" التي دعت إليها "الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار".
    وفي المخيمات الخمس الحدودية، أقيمت عدة فعاليات جماهيرية وشعبية لتأكيد ضرورة التوصل لاتفاق مصالحة فلسطينية، ينهي الانقسام ويجمع الفلسطينيين ضد مخططات تصفية قضيتهم، التي بدأت فعلياً مع ورشة البحرين، الشق الاقتصادي لـ"صفقة القرن" لعرابها جاريد كوشنر، صهر ومستشار الرئيس الأميركي دونالد ترامب.

    ووضع مجسم شرقي مدينة غزة لصورة وزير خارجية البحرين، خالد بن أحمد آل خليفة، بعد نقلها من وسط المدينة حيث كانت موضوعة في أحد المفترقات الرئيسية، وكتب عليها "لا تبخل عليه بما يستحق"، في إشارة إلى الغضب الفلسطيني من تصريحاته الأخيرة للقنوات الإسرائيلية التي تباهى فيها بالتطبيع.

    وأصيب خلال الفعاليات عدد من الفلسطينيين بجراح مختلفة، عقب إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي الرصاص الحيّ والمطاطي وقنابل الغاز تجاه المتظاهرين. وشاركت طائرات إسرائيلية مسيّرة في إلقاء قنابل الغاز بكثافة على المتظاهرين المدنيين شرقي غزة والبريج وسط القطاع.

    وتأتي فعاليات هذا الأسبوع على أثر تأخر وصول الوفد الأمني المصري، الذي يتابع تطبيق تفاهمات الهدوء، في ظل عدم وضوح أسباب تأخره، وخاصة مع وجوده في تل أبيب حيث يعقد اجتماعات من مسؤولين في دولة الاحتلال.

    وخلال مشاركته في الفعاليات شرق غزة، قال القيادي في حركة "الجهاد الإسلامي" خضر حبيب، إنّ "الشعب الفلسطيني يحمل أمانة ثقيلة وهي أمانة الدفاع عن فلسطين، داعياً إلى توحيد الموقف الفلسطيني وتكوين رؤية وطنية لمواجهة الاحتلال الإسرائيلي".




    وأضاف حبيب: "يجب أن نحدد موقفاً واضحاً تجاه العدوّ المركزي ونتفق على تعريفه، ويجب علينا كفلسطينيين أن نتوحد حتى نجمع الأمة نحو القضية المركزية".
    وطالب القيادي في حركة "الجهاد الإسلامي" بالإسراع في الدخول بحوار وطني، ليصل من خلاله الجميع لرؤية وطنية تجاه كل المحاور التي تهدد القضية والشعب.









    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    توقيف نائب بريطاني بشبهة الاغتصاب والاعتداء الجنسي أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th May 2022 04:11 AM
    "بائعو المعلومات" هدف أوكرانيا.. كيف تجنَد روسيا... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th May 2022 04:11 AM
    ليفربول يبقي السباق على لقب البريميرليغ قائما أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th May 2022 04:11 AM
    5 تحديات كبرى.. أبرز الملفات أمام رئيسة الحكومة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th May 2022 04:11 AM
    "الأطباق الطائرة" على مائدة الكونغرس... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th May 2022 04:11 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]