فلسطينيون يقيمون صلاة الجمعة قرب منازل القدس المهددة بالهدم - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    فلسطينيون يقيمون صلاة الجمعة قرب منازل القدس المهددة بالهدم


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 5th July 2019, 06:53 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new فلسطينيون يقيمون صلاة الجمعة قرب منازل القدس المهددة بالهدم

    أنا : المستشار الصحفى






    أدى أهالي قرية صور باهر جنوب القدس المحتلة، للأسبوع الثالث على التوالي، صلاة الجمعة قرب منازل مهددة بالهدم لصالح توسعات استيطانية، ودعا الشيخ خليل عميرة في خطبة الجمعة، إلى توحد الفصائل الفلسطينية وإنهاء الانقسام، لتحقيق أهداف الشعب ومقاومة قرارات سلطات الاحتلال العنصرية.

    وأضاف الشيخ عميرة أن "جميع أراضي القدس مستهدفة من قبل الاحتلال، ولكن الشعب الفلسطيني لن يركع، فهو خط الدفاع الأول عن كرامة الأمة، وسياسة تفريغ وهدم وإخلاء المنازل لن تزيد الفلسطينيين إلا قوة ورباطاً في المدينة المقدسة".

    وفي وقت سابق، أصدرت سلطات الاحتلال قراراً بإمهال أهالي حيّ وادي الحمص في صور باهر لهدم منازلهم ذاتياً حتى تاريخ 18 يوليو/ تموز الجاري، أو تقوم بلدية الاحتلال بالهدم وتفرض على الأهالي دفع تكاليفه.

    والمنازل المهددة بالهدم مقامة على طول جدار الفصل العنصري، وعلى أراض تابعة للسلطة الفلسطينية التي لديها صلاحيات البناء بحسب الحكم المحلي الفلسطيني، وأقيمت على أراض مصنفة حسب اتفاقيات أوسلو A وB.

    على صعيد منفصل، أصيب 4 شبان بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، خلال قمع جيش الاحتلال للمسيرة الأسبوعية المناهضة للاستيطان في قرية كفر قدوم شرق قلقيلية شمال الضفة الغربية المحتلة.

    وأفاد منسق المقاومة الشعبية في كفر قدوم، مراد شتيوي، بأن أعداداً كبيرة من جنود الاحتلال اعتدوا على المشاركين في المسيرة، وأطلقوا وابلاً كثيفاً من الرصاص الحيّ والمعدني المغلف بالمطاط، ما تسبب في وقوع 4 إصابات، وعولج مصابان من قبل الهلال الأحمر الفلسطيني، ومصابان في مركز إسعاف القرية.

    وأكد شتيوي اندلاع مواجهات عنيفة عقب اقتحام جنود جيش الاحتلال لكفر قدوم، وتصدى لهم مئات الشبان بالحجارة، وأفشلوا محاولاتهم لاعتقال بعض الشبان من خلال كمائن تم نصبها في منازل مهجورة، كما تم إحراق مجسم للرئيس الأميركي دونالد ترامب.



    شبان كفر قدوم يتصدون لجنود الاحتلال بالحجارة (فيسبوك)

    وأضاف شتيوي أن "كل أشكال التنكيل التي تعرض لها المواطنون طيلة 650 مسيرة على مدار 8 أعوام، لم تفلح في كسر إرادة أبناء كفر قدوم الذين صمموا على الاستمرار في مقاومتهم الشعبية حتى تحقيق أهدافهم، وفتح الطريق المغلق منذ 16 سنة".



    كما اندلعت مواجهات بين أهالي قرية نعلين غرب رام الله، وجنود الاحتلال عقب مسيرة أسبوعية ينفذها النشطاء والأهالي في القرية ضد الاستيطان ومصادرة الأراضي.

    واندلعت مواجهات بين شبّان وقوات الاحتلال على المدخل الشمالي لقلقيلية، ومواجهات أخرى في منطقة باب الزاوية في مدينة الخليل، ولم يبلغ عن وقوع إصابات.

    واقتحم عشرات المستوطنين الإسرائيليين صباح اليوم الجمعة، المنطقة الأثرية في بلدة سبسطية شمال نابلس، تحت حماية قوات الاحتلال، التي أغلقت المنطقة ومنعت الأهالي من الوصول إليها.

    واعتقلت قوات الاحتلال اليوم، الفتاة الفلسطينية مادلين عيسى خلال توجهها إلى المسجد الأقصى.










    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    يونهاب: كوريا الشمالية تسجل أكثر من 200 ألف إصابة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 05:51 AM
    إجراءات لبنانية لمواجهة "جدري القرود".. أعراض... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 05:51 AM
    من الجنوب.. الجزائر تعول على كسب رهان "الطاقة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 05:51 AM
    نهشت طفلة حتى الموت.. الكلاب السائبة تدق ناقوس... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 05:51 AM
    دي ماريا يرحل عن صفوف بطل فرنسا نهاية الموسم أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 05:51 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]