قصة وكيل أعمال ساهم في انهيار حلم منتخب "الفراعنة" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 9 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    الكاتـب : Ehab Salem -
    يابلاش - الجنسية المصرية بـ 10 ألاف دولار!
    الكاتـب : حشيش -
    ماذا تفعل لو نسيت مفتاح السيارة بداخلها؟
    الكاتـب : حشيش -
    الجاسوس... الياهو بن شاؤول كوهين يهودي من...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    مقاطعة ساسكتشوان فاتحة التقديم Occupations...
    الكاتـب : Alashkar -
    منى عبد الناصر فى حوار صريح وجرئ مع عمرو...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    شركاء إنقلاب 3 يوليو - أين هم الآن؟!
    الكاتـب : حشيش -
    إعتقال زياد العليمى وقيادات إخوانية
    الكاتـب : حشيش -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    قصة وكيل أعمال ساهم في انهيار حلم منتخب "الفراعنة"


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 9th July 2019, 09:00 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new قصة وكيل أعمال ساهم في انهيار حلم منتخب "الفراعنة"

    أنا : المستشار الصحفى





    يتحكم وكلاء اللاعبين في مصير كرة القدم في العصر الحديث بعد أن أصبحوا الحلقة الأقوى في العلاقة بين اللاعبين والأندية، لكن من النادر أن يتحكم وكيل في مصير منتخب وطني كما حدث في مصر.

    وبعد فشل حملة مصر في تحقيق لقب كأس الأمم الأفريقية على أرضها بخروج مهين من دور الـ 16 على يد منتخب جنوب أفريقيا توزعت أصابع الاتهام لتوجه إلى اللاعبين أو المدرب أو اتحاد الكرة، لكن يقف وراء نكسة الفراعنة في الحقيقة شخص واحد يختفي وراء الكواليس ولكنه يملك عصا القيادة ويحرك الأحداث.

    هذا الشخص هو ممدوح عيد؛ وكيل المدرب المكسيكي خافيير أغيري، الذي فرض اسمه على الاتحاد المصري وتمّت الموافقة بعد قبول عمولات سرية.

    وكان أغيري يبحث عن مهرب بعد أن لاحقته اتهامات ومحاكمات بسبب التلاعب في النتائج في بطولة الدوري الإسباني، حتى إن الاتحاد الياباني طرده بسبب هذه الاتهامات ومنعه من قيادة منتخب "الساموراي".

    وأوجد ممدوح عيد الحل لأغيري وتوسط لإحضاره إلى مصر، كما كان السبب في إحضار الإسباني ميشيل سالغادو وتم فرضه كعضو في الجهاز الفني، لكن دوره كان غامضاً وتبين أنه سمسار في الأساس يريد استغلال وجوده في مصر لبيع لاعبين.

    ولم يتوقف تدخل ممدوح عيد عند هذا الحد فهو وكيل أعمال نحو 14 لاعباً في تشكيلة منتخب مصر وفرض على أغيري ضمّهم رغم قلة إمكانات بعضهم وعلى حساب نجوم آخرين يستحقون الانضمام.







    ومن اللاعبين الذين يتعامل معهم عيد كوكيل عمرو وردة وأحمد حسن كوكا من أصحاب القدرات الضعيفة ومن المتورطين في فضائح التحرش بالمعسكر، بينما رفض آخرون التعامل مع عيد مثل عبد الله جمعة ورمضان صبحي ومحمود كهربا، لذا ضغط على أغيري لاستبعادهم على عكس رغبة الجماهير.

    كلّ هذه التدخلات من عيد تسببت في الكارثة بعد ضم لاعبين متواضعي المستوى تورط بعضهم في فضيحة أخلاقية هزّت استقرار المنتخب، والاعتماد على مدرب لا يملك سلطة الاختيار بل يُنفذ ما يمليه عليه وكيله.









    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الولايات المتحدة تستبعد تركيا من برنامج مقاتلات... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th July 2019 12:25 AM
    أمريكيون ينوون اقتحام قاعدة سرية بحثا عن "مخلوقات... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th July 2019 12:01 AM
    العثور على موقع أثري يعود لـ9 آلاف سنة قرب القدس... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 6 17th July 2019 11:22 PM
    الكونغرس الأمريكي يصوت على منع بيع أسلحة للسعودية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 6 17th July 2019 11:22 PM
    الغارديان: مسيحيو العراق في أمريكا يشعرون بخيانة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 6 17th July 2019 10:52 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]