تضامن مع الإعلامي أسامة أبوزيد بعد الاعتداء عليه بالقنصلية السورية في إسطنبول - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 9 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    الكاتـب : Ehab Salem -
    يابلاش - الجنسية المصرية بـ 10 ألاف دولار!
    الكاتـب : حشيش -
    ماذا تفعل لو نسيت مفتاح السيارة بداخلها؟
    الكاتـب : حشيش -
    الجاسوس... الياهو بن شاؤول كوهين يهودي من...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    مقاطعة ساسكتشوان فاتحة التقديم Occupations...
    الكاتـب : Alashkar -
    منى عبد الناصر فى حوار صريح وجرئ مع عمرو...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    شركاء إنقلاب 3 يوليو - أين هم الآن؟!
    الكاتـب : حشيش -
    إعتقال زياد العليمى وقيادات إخوانية
    الكاتـب : حشيش -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    تضامن مع الإعلامي أسامة أبوزيد بعد الاعتداء عليه بالقنصلية السورية في إسطنبول


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 9th July 2019, 09:00 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new تضامن مع الإعلامي أسامة أبوزيد بعد الاعتداء عليه بالقنصلية السورية في إسطنبول

    أنا : المستشار الصحفى




    لقي الإعلامي العامل في "تلفزيون سوريا"، أسامة أبو زيد، تعاطفاً وتضامناً من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تعرّضه للإهانة أثناء محاولته تجديد جواز سفره في القنصلية السورية بإسطنبول، اليوم الثلاثاء.

    وكان أبو زيد قد قال على حسابه في "تويتر" إنه "تم الاعتداء والتهجم علي جسدياً ولفظياً من قبل موظفي القنصلية السورية في إسطنبول، هذه القنصلية التي يفترض أن تقدم الخدمات لأبناء الشعب السوري في تركيا عبارة عن فرع مخابرات ومركز تشبيح".



    وأضاف أنه تقدم بشكوى للشرطة التركية التي دخلت إلى القنصلية للتعرف على الأشخاص الذين قاموا بالاعتداء، وأشار إلى أنه مستعد لأن يخسر كل شيء مقابل المضي في هذه الدعوى حتى تتوقف عملية إذلال السوريين المقيمين في تركيا.

    وعلّق رئيس هيئة التفاوض السورية، نصر الحريري، على الحادثة بالقول "ما جرى مع الأخ أسامة أبو زيد غيض من فيض، وسفارات نظام الأسد هي فروع مخابرات بكل ما تحمله الكلمة من معنى، فبالإضافة إلى ابتزاز السوريين وسرقة أموالهم تقوم السفارات والقنصليات بإهانة الناس وإساءة معاملتهم، ولو تحرك المجتمع الدولي وتحمل مسؤولياته برفع الشرعية عن هذا النظام لما وصلنا إلى هنا".

    بدوره، علق حساب هشام على الحادثة بالقول "لولا ستر الله كان صار أسامة أبو زيد خاشقجي سورية".




    أما معتز مراد، فطالب بأن يتحول الأمر إلى قضية رأي عام، وقال "ما حدث مع أسامة أبو زيد اليوم في إسطنبول يجب أن يتحول إلى قضية رأي عام في تركيا وحول العالم".

    وأضاف "مستوى الذل وامتهان الكرامة الذي يحصل أمام وداخل القنصليات السورية (من أجل استخراج جواز السفر كل سنتين أو تصديق بعض الأوراق) يجب أن يتوقف".

    ونشر حساب "تركيا نيوز" صوراً للشرطة التركية على مدخل القنصلية، وقال "الشرطة التركية تدخل قنصلية النظام السوري في إسطنبول للتعرف على هوية الموظفين الذين اعتدوا على الناشط الحقوقي السوري أسامة أبو زيد، بعد تقديمه لشكوى رسمية".

    ويعاني أكثر من ثلاثة ملايين سوري في تركيا في كل مرة يزورون فيها قنصلية بلادهم في إسطنبول من سوء معاملة الموظفين وتسلط السماسرة، الذين يتقاضون مبالغ تراوح بين 100 و500 دولار أميركي مقابل كل معاملة.

    كما يتكلف المواطن السوري نحو 500 دولار لاستصدار الجواز غير المستعجل، بينما تبلغ كلفة المستعجل نحو ألف دولار.










    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الولايات المتحدة تستبعد تركيا من برنامج مقاتلات... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th July 2019 12:25 AM
    أمريكيون ينوون اقتحام قاعدة سرية بحثا عن "مخلوقات... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th July 2019 12:01 AM
    العثور على موقع أثري يعود لـ9 آلاف سنة قرب القدس... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 6 17th July 2019 11:22 PM
    الكونغرس الأمريكي يصوت على منع بيع أسلحة للسعودية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 6 17th July 2019 11:22 PM
    الغارديان: مسيحيو العراق في أمريكا يشعرون بخيانة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 6 17th July 2019 10:52 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]