ترامب يستقبل أمير قطر في البيت الأبيض ويشيد بالتعاون الثنائي - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 9 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    الكاتـب : Ehab Salem -
    يابلاش - الجنسية المصرية بـ 10 ألاف دولار!
    الكاتـب : حشيش -
    ماذا تفعل لو نسيت مفتاح السيارة بداخلها؟
    الكاتـب : حشيش -
    الجاسوس... الياهو بن شاؤول كوهين يهودي من...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    مقاطعة ساسكتشوان فاتحة التقديم Occupations...
    الكاتـب : Alashkar -
    منى عبد الناصر فى حوار صريح وجرئ مع عمرو...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    شركاء إنقلاب 3 يوليو - أين هم الآن؟!
    الكاتـب : حشيش -
    إعتقال زياد العليمى وقيادات إخوانية
    الكاتـب : حشيش -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    ترامب يستقبل أمير قطر في البيت الأبيض ويشيد بالتعاون الثنائي


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 9th July 2019, 09:00 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new ترامب يستقبل أمير قطر في البيت الأبيض ويشيد بالتعاون الثنائي

    أنا : المستشار الصحفى





    أشاد الرئيس الأميركي دونالد ترامب، اليوم الثلاثاء، بالتعاون العسكري الذي يجمع بلاده مع دولة قطر، وذلك خلال استقباله بالبيت الأبيض أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، الذي يقوم بزيارة رسمية إلى الولايات المتحدة الأميركية.

    وأضاف ترامب: "نقدر التعاون العسكري مع قطر، وشرف عظيم لي العمل مع صديق"، مضيفاً أن قاعدة العديد العسكرية في قطر مميزة ومن أهم القواعد العسكرية.

    وأوضح ترامب أن "أمير دولة قطر قائد يحظى بالاحترام في منطقة مهمة"، فيما أكد أمير قطر أن بلاده ستوقع، اليوم، على عدد من اتفاقات التعاون مع الولايات المتحدة. وستشهد الزيارة توقيع اتفاقيات ومذكرات تفاهُم تتعلق بالدفاع والطاقة والاستثمار والنقل الجوي، وفق وكالة الأنباء القطرية "قنا".

    وأعلن البيت الأبيض، في بيان خلال شهر يونيو/حزيران الماضي، أنّ "اللقاء سيناقش التطورات الإقليمية والتعاون الأمني الثنائي، وقضايا مكافحة الإرهاب"، مضيفاً "ستستند الزيارة إلى الشراكة طويلة الأمد بين الولايات المتحدة وقطر، وستعزز بشكل أكبر علاقاتنا الاقتصادية والأمنية الكبيرة بالفعل".

    وكان أمير قطر قد أكد أنّ علاقات بلاده مع الولايات المتحدة "استراتيجية وقوية"، وأنّ البلدين سيعملان عن كثب معاً من أجل القيام بالحد من التصعيد في المنطقة.

    جاء ذلك خلال جلسة مباحثات ثنائية عقدها الشيخ تميم، الإثنين، مع وزير الدفاع الأميركي بالإنابة مارك إسبر، في البنتاغون بواشنطن.

    وأضاف أمير قطر أنّ "المنطقة تمر بظروف صعبة، وهناك خلافات لكننا نظن أنه بالعمل معاً يمكننا أن نجد طرقاً مناسبة من أجل نزع التوتر الذي يعمّ منطقتنا".

    من جانبه، لفت وزير الدفاع الأميركي بالإنابة، إلى أهمية قاعدة "العديد" العسكرية في قطر، واصفاً إياها بأنّها "استراتيجية وحيوية".

    وأضاف أنّ "التحالف والجهود المشتركة بين بلدينا سيحققان أمناً أفضل يعود على كل الشعوب بالسلام". وتابع: "نقدر كثيراً دعم دولة قطر، وأتطلع خلال نقاشنا إلى تناول عمل بلدينا المشترك".

    وسبق أن زار أمير قطر واشنطن، والتقى الرئيس الأميركي في إبريل/نيسان عام 2018، بدعوة من الأخير، الذي أكّد وقتها أنّ علاقات بلاده تسير بشكل ممتاز مع الدوحة، مشيداً بجهود أمير دولة قطر في الحفاظ على وحدة الخليج، وذلك في خضم الأزمة الخليجية المفتعلة التي تسببت بها السعودية والإمارات والبحرين منذ يونيو/ حزيران 2017.


    وترتبط واشنطن بعلاقات قوية وقديمة مع قطر، وتستضيف الدوحة مقرّ القيادة المركزية الأميركية، في قاعدة "العديد" التي كانت نقطة انطلاق رئيسة للعمليات الجوية ضدّ تنظيم "داعش".







    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الولايات المتحدة تستبعد تركيا من برنامج مقاتلات... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th July 2019 12:25 AM
    أمريكيون ينوون اقتحام قاعدة سرية بحثا عن "مخلوقات... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th July 2019 12:01 AM
    العثور على موقع أثري يعود لـ9 آلاف سنة قرب القدس... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 6 17th July 2019 11:22 PM
    الكونغرس الأمريكي يصوت على منع بيع أسلحة للسعودية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 6 17th July 2019 11:22 PM
    الغارديان: مسيحيو العراق في أمريكا يشعرون بخيانة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 6 17th July 2019 10:52 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]