الحكومة الموريتانية تبدأ لقاءاتها بالمرشحين الرافضين لنتائج الانتخابات - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 9 مشاركات
    الخطوط البريطانية توقف رحلاتها للقاهرة
    الكاتـب : حشيش -
    إيران تحتجز ناقلة نفط بريطانية وطاقمها
    الكاتـب : حشيش -
    مات كافر - ملعون أبو الفقر!
    الكاتـب : حشيش -
    إلعبي يا ألعاب
    الكاتـب : حشيش -
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    الكاتـب : Ehab Salem -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    يابلاش - الجنسية المصرية بـ 10 ألاف دولار!
    الكاتـب : حشيش -
    ماذا تفعل لو نسيت مفتاح السيارة بداخلها؟
    الكاتـب : حشيش -
    الجاسوس... الياهو بن شاؤول كوهين يهودي من...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الحكومة الموريتانية تبدأ لقاءاتها بالمرشحين الرافضين لنتائج الانتخابات


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 10th July 2019, 05:12 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new الحكومة الموريتانية تبدأ لقاءاتها بالمرشحين الرافضين لنتائج الانتخابات

    أنا : المستشار الصحفى




    بدأت الحكومة الموريتانية، مساء الثلاثاء، اللقاءات مع مرشحي المعارضة الذين رفضوا الاعتراف بنتائج الانتخابات الرئاسية التي جرت في 22 حزيران/ يونيو الماضي، وذلك تحضيراً للحوار الذي دعا إليه المرشحون من أجل الخروج من الأزمة السياسية التي دخلتها موريتانيا بعد الانتخابات الرئاسية الماضية.

    وجمع أول لقاء بين المرشح الحاصل على المركز الثاني في الانتخابات الرئاسية بيرام ولد اعبيدي ورئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم وعضو الحكومة سيدنا عالي ولد محمد خونه.

    وبدا جليا أن الحكومة تسعى لاحتواء الأزمة الحالية وحل جميع الملفات العالقة لتضمن حضور المرشحين الخاسرين في الانتخابات لحفل تنصيب الرئيس المنتخب محمد ولد الغزواني الذي فاز بنسبة 52 بالمئة من الأصوات.

    فقد وافق الوزير ولد محمد خونه على طلب المرشح بيرام ولد اعبيدي بأن يكون اللقاء في مقر حملة ولد اعبيدي وبحضور عدد من الناشطين في حملته الانتخابية، كما وافق على لقاء باقي المرشحين تباعا.

    وقال ولد اعبيدي بعيد اللقاء إن "النظام رد بشكل إيجابي على نظرتنا لحل الأزمة عن طريق الحوار وبالطرق السلمية، ونشكره على الاستماع إلى دعوتنا لحل المشاكل العالقة منذ نهاية الانتخابات عن طريق التفاوض واللقاء وبالطرق السلمية".

    وأضاف أن "اللقاء كان ممهدا لحوار سينطلق قريبا". وأنه "تم في أجواء إيجابية من شأنها أن تساهم في تهدئة الأجواء وتنقيتها للخروج من الأزمة"، لافتا إلى أن "ما تقوم به المعارضة من حوار وتفاوض ونقاش مع النظام يتم بصفتها معارضة موحدة وفق الأسس والأفكار والمواقف التي يتفق عليها المرشحون الأربعة".

    وأكد أن اللقاء تناول أيضا الواقع السياسي في البلاد ووضعية حقوق الإنسان والتعايش، إضافة إلى بعض القضايا المستعجلة كإطلاق سراح الصحفي أحمد ولد الوديعة، ووقف متابعة المعارضين في الخارج.





    أما الوزير سيدنا عالي ولد محمد خونه فقد أكد أنه استمع لطرح المعارضة المتعلق بتطبيع العلاقة مع النظام، وقال أن "الهدف هو التشاور مع القوى السياسية من أجل تطبيع الحياة السياسية والخروج بخلاصات توافقية". وأضاف "هناك لجنة تابعة للمعارضة ستتولى صياغة بعض النقاط ومن ثم سيستلمها للنظام للرد عليها".

    وسيلتقي الوزير في وقت لاحقا المرشحين الحاصلين على المركز الثالث والرابع والخامس في الانتخابات على التوالي سيدي محمد ولد بوبكر، ومحمد ولد مولود، وكان حامدينو.

    وكان مرشحو المعارضة قد رفضوا نتائج الانتخابات الرئاسية، ودعوا إلى الدخول في حوار مع الحكومة من أجل الخروج من الأزمة السياسية.






    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    في الذكرى الـ45 لتقسيم قبرص.. أردوغان يهدد بحل... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st July 2019 09:13 PM
    واشنطن: مقاتلة فنزويلية "طاردت بعدوانية" طائرة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st July 2019 09:13 PM
    بلاغ كاذب بوجود قنبلة في مطار.. والسبب "مضيفة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st July 2019 09:13 PM
    مصر تمدد حالة الطوارئ في كافة أرجاء البلاد أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st July 2019 09:13 PM
    المواجهة بين إيران والغرب.. تسلسل زمني للتداعيات أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st July 2019 09:13 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]