"أولا" الهندية تدخل على خط مزاحمة "أوبر" في لندن - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 9 مشاركات
    الخطوط البريطانية توقف رحلاتها للقاهرة
    الكاتـب : حشيش -
    إيران تحتجز ناقلة نفط بريطانية وطاقمها
    الكاتـب : حشيش -
    مات كافر - ملعون أبو الفقر!
    الكاتـب : حشيش -
    إلعبي يا ألعاب
    الكاتـب : حشيش -
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    الكاتـب : Ehab Salem -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    يابلاش - الجنسية المصرية بـ 10 ألاف دولار!
    الكاتـب : حشيش -
    ماذا تفعل لو نسيت مفتاح السيارة بداخلها؟
    الكاتـب : حشيش -
    الجاسوس... الياهو بن شاؤول كوهين يهودي من...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    "أولا" الهندية تدخل على خط مزاحمة "أوبر" في لندن


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 10th July 2019, 09:16 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new "أولا" الهندية تدخل على خط مزاحمة "أوبر" في لندن

    أنا : المستشار الصحفى




    منحت وكالة النقل في لندن شركة "أولا" Ola الهندية الضوء الأخضر لإطلاق خدماتها في العاصمة البريطانية، بما يصعّد المنافسة التي تتعرّض لها "أوبر" Uber، في واحد من أكبر أسواق سيارات الأُجرة في العالم.


    "أولا" أعلنت الخميس الفائت حصولها على ترخيص لتأجير سيارات خاصة من وكالة "Transport for London" الحكومية، وهي تعتزم إطلاق خدمتها بحلول سبتمبر/أيلول المقبل حسبما أوردت صحيفة "فايننشال تايمز".

    هذه الخطوة تأتي بعد وصول العديد من المنافسين الجدد لشركة "أوبر" ولسيارات الأُجرة السوداء التقليدية في لندن على مدار العام الماضي، بمن فيهم "كابتن" Kapten و"فيافان" ViaVan و"بولت" Bolt.

    متحدث باسم "أولا" قال إن "لندن هي واحدة من أكثر المدن شهرة في العالم، وتستضيف بيئة نقل تقدّميّة... نتطلع إلى تقديم عروض نقل عالمية المستوى في لندن من خلال التعاون مع السائقين والحكومة والسلطات المحلية".


    و"أولا" التي تماثل "أوبر" لناحية اعتبار "سوفتبنك" SoftBank الياباني بين أكبر المستثمرين فيها، جمعت نحو 3.8 مليارات دولار منذ تأسيسها عام 2011.

    وبعد سنوات عدة من التركيز على سوقها المحلية في الهند، تتوسّع الآن في الخارج باتجاه أستراليا ونيوزيلندا. وفي المملكة المتحدة، بدأت في عدة مدن أصغر قبل التوجّه إلى العاصمة لندن.

    وتتعامل الشركة حالياً مع أكثر من 1.5 مليون سائق حول العالم، بما في ذلك حوالى 10 آلاف داخل المملكة المتحدة منذ إطلاقها لأول مرة في كارديف في أغسطس/آب 2018، قبل أن توسّع نطاق خدماتها لاحقاً في أجزاء من ليفربول وبرمنغهام وريدينغ وباث وبريستول، ما زاد من تواجدها العالمي إلى أكثر من 150 مدينة.

    وكما هي الحال بالنسبة لشركات الخدمات المماثلة في المملكة المتحدة، يسمح الترخيص الذي حظيت به "أولا" لها بالعمل 15 شهراً قبل أن تسعى للحصول على تجديد لترخيصها في أكتوبر/تشرين الأول لعام 2020.

    يُشار في هذا السياق، إلى أنه خلال العام الجاري، دمجت "أوبر" بيانات النقل العام في لندن في تطبيقها الرئيسي، وأطلقت في الآونة الأخيرة درّاجاتها الكهربائية "جامب" Jump في العاصمة لندن، حيث تسعى لتصبح متجراً واحداً لجميع أنواع وسائل النقل، بما يجعل المنافسة مع الشركات القادمة حديثاً إلى لندن أمام منافسة شديدة.


    ويأتي توسّع "أولا" المتزايد في وقت تجتذب الشركات الناشئة الهندية على مختلف أنواعها، استثمارات عالمية تُقدّر بمليارات الدولارات تزداد بمعدلات سنوية تناهز 110%.

    وكان لافتاً جداً بالنسبة للمراقبين أن ترتفع هذه الاستثمارات من ملياري دولار خلال الفترة من يناير/كانون الثاني حتى سبتمبر/أيلول 2017، إلى 4.2 مليارات دولار خلال الفترة نفسها من عام 2018، حسبما كشف "الاتحاد الوطني لشركات البرمجيات والخدمات" (ناسكوم) في تقرير دوري صادر عنه.





    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : "أولا" الهندية تدخل على خط مزاحمة "أوبر" في لندن     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    جولة ميدانية لـ"محلية النواب" بمدينة العلمين... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st July 2019 08:41 PM
    رئيس حزب المصريين عن قرار تعليق الرحلات الجوية:... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 3 21st July 2019 08:41 PM
    الوفد: قرار الخطوط الجوية البريطانية... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 3 21st July 2019 08:41 PM
    وزارة التضامن والأزهر ينظمان ورشة عمل تدريبية... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st July 2019 08:41 PM
    مرصد الكهرباء: 16 ألفا و 800 ميجاوات زيادة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 3 21st July 2019 08:41 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]